تفاصيل المشروع
اسم المشروع سيتي ايدج العلمين
موقع المشروع في الكيلو 48 من طريق الاسكندرية مطروح
مساحة الوحدة 90م
انظمة السداد مقدم %5 , تقسيط على 7 سنوات
نوع التشطيب كامل التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , شقة , طبي , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 44,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
ألعاب مائية
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
شبكات إنترنت
غرف اجتماعات
كافيهات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مساجد
مساحات خضراء
انظمة السداد
مقدم %5
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-05-02
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

سيتي ايدج العلمين الجديدة أحدث مشاريع شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، المشروع يحظى بأهمية كبيرة جدًا هذه الأيام بالطبع بسبب شهرة الشركة، وبسبب أن هذه الأبراج تعتبر النسخة الأحدث والمطورة من أبراج دبي، دائمًا ما تطرح شركة سيتي ايدج للاستثمار العقاري أفكار جديدة ومتطورة حول عالم العقارات، حيث أن فكرتها في هذا المشروع كانت حول إنشاء مدينة سكنية متكاملة تصلح للحياة والمعيشة طوال العام ليس فقط خلال فصل الصيف.

عندما قررت شركة city edg أن تبني مشروع في قلب مدينة العلمين في منطقة راقية وحيوية تطل على أفضل وأرقى الشواطئ، تتميز أيضًا منطقة العلمين الجديدة بأنها تقع في منطقة متوسطة بين الساحل القديم والساحل الجديد، هذه المنطقة تتمتع بألوان وطبيعة خلابة وغير مماثلة لأي منطقة أخرى.

تابع السطور القادمة لتعرف تفاصيل ومعلومات حول المشروع:

نبذة عن أبراج العلمين الجديدة

Al Alamein Towers هو مشروع متطور على بُني على مساحة كبيرة، عبارة عن عدة أبراج متصلة ببعضها، على غرار الأبراج المتواجدة في دبي، تقع هذه الأبراج على حدود مدينة العلمين الجديدة بالقرب من طريق وادي النطرون والضبعة، تحتل هذه الأبراج مكانة كبيرة في السوق العقاري المصري حيث إنها تعد الأشهر في أفريقيا.

المشروع يتمتع بعدد كبير من المميزات التي لا تعد ولا تحصى، حيث أن الشركة المالكة للمشروع اهتمت بشكل كبير بتواجد كل سبل الرفاهية، والمتعة داخل المشروع، واهتمت أن تقدم تخطيط هندسي مدروس، وحاولت إضافة جزء من السحر والجمال على سيتي ايدج العلمين الجديدة، لتجعل امتلاكك وحدة سكنية في هذا المشروع بمثابة الشعور بلمسة سحرية في الموقع والتصميم والخدمات وكل التفاصيل الأخرى.

والجدير بالذكر أن المشروع الأن ينافس بالفعل العديد من المشاريع المتقدمة الحالية في أماكن عديدة مثل دبي والأبراج المتواجدة بداخلها، فالمشروع يضم 15 برج بارتفاع 100 متر مربع، المشروع مقسم إلى وحدات تجارية، وسكنية، وفندقية.

ابراج العالمين الجديده

تعرف على الفارق بين أبراج العلمين الجديدة وأبراج دبي:

موقع أبراج مدينة العلمين الجديدة

موقع ابراج العلمين الجديدة يعتبر موقع مميز بصورة كبيرة، حيث إنه يبدأ عند مشروع مارينا 7، ويمتد إلى محافظة مرسى مطروح، هذا الموقع تم اختياره بعناية ودقه من قبل شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، لأنها تعلم جيدًا أنه على الأغلب الموقع المتميز هو مايميز أي مشروع عن أي مشروع أخر، ويكون بمثابة االدافع الأساسي لقرار الشراء.

يقع New Alamein towers بالقرب من أجمل وأرقى الشواطئ الموجودة في الساحل الشمالي، تحديدًا في الكيلو 48، والجدير بالذكر أن قرب المشروع من مدينة مرسى مطروح، منح لها أهمية كبيرة لأن مدينة مرسى مطروح اليوم ليست مثل الأعوام السابقة، فهي اليوم واحدة من أشهر الوجهات السياحية الموجودة في مصر، التي يمكنك الاستمتاع بصيف لا مثيل له فيها والاستمتاع بمياهها الزرقاء الصافية.

أيضًا وقوع المشروع بين أكثر 3 مدن حيوية وهم ” القاهرة وهي العاصمة، واسكندرية الوجهه السياحية الأهم اليوم في مصر، ومطروح يمنح لها أهمية كبيرة  ويعطي لها الأفضلية أمام أي مشروع أخر.

تعرف على موقع المشروع بشكل تفصيلي:

تصميم مشروع ابراج العلمين الجديدة

اهتمت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري أن تصمم سيتي ايدج العلمين الجديدة على أحدث وأفضل طراز معماري، حيث أن المشروع بُني بأفضل الطرز الهندسية والمعمارية الحديثة، على نفس طراز ناطحات السحاب في دبي، واعتمدت الشركة في تصاميمها على الجودة في عدة عوامل التي من ضمنها:

  • الالتزام بمعايير البناء العالمية.
  • أن تكون المباني والوحدات مضادة للعوامل الطبيعية مثل: الرياح، والزلازل، وغيرها من الظروف الطبيعية.
  • التزمت شركة سيتي ايدج بمعايير السلامة العالمية.

واالجدير بالذكر أن شركة سيتي ايدج تعاونت مع كبار المهندسين، والمصممين والخبراء الهندسين في جميع مراحل التنفيذ والتخطيط الخاصة بالمشروع، واهتمت بأن توفر للعملاء في الوحدات السكنية جو من الألفة والسكينة عن طريق اختيار ألوان معينة بمزيج من الفخامة والرقي، تمنح الراحة لجميع عملائها، وحاولت قدر الإمكان أن تبتعد عن التصاميم التقليدية وان تستخدم أساليب حديثة وطرق تصميم فريدة من نوعها على غرار أبراج دبي.

اهتمت الشركة أن يكون هناك تنوع في الابراج حيث يضم المشروع حوالي 11 برج، كل برج ارتفاعه 100 متر، هذه الابراج تتنوع بين السكني والتجاري، والفندقي.

أنواع الوحدات والمساحات في سيتي ايدج العلمين

المشروع يقع على مساحة 200 فدان، يحتوي على تنوع كبير بين السكني، والفندقي، والتجاري، يتواجد في المشروع حوالي 10 ألاف وحدة سكنية، حيث تبدأ المساحات السكنية في المشروع من 90 متر مربع، وتصل إلى 350 متر مربع.

كما يتواجد أيضًا العديد من الوحدات بمساحات مختلفة بين 32م، و72 متر مربع، كما يوجد أيضًا استديوهات، أيضًا باقي مساحة المشروع تتنوع بين الخدمات، والمرافق الحيوية والترفيهيه، والمطاعم والكافيهات.

تعرف على باقي التفاصيل من الرابط التالي:

أسعار New Alamein towers

دائمًا ما تفاجئنا شركة سيتي بأسعار وطرق سداد مميزة، مناسبة لما تقدمه من قيمه داخل مشاريعها، لذلك تعتبر أسعار مشروع ابراج العلمين الجديدة أسعار تنافسية بصورة كبيرة، لذلك من الضروري عليك أن تغتنم هذه الفرصة وأن تسارع بحجز وحدتك.

  • يبدأ سعر المتر في ابراج العالمين الجديده من 44 ألف جنيه، بينما تبدأ أسعار الوحدات من 8 مليون جنيه مصري.

تعرف على أنظمة الدفع والسداد في سيتي ايدج العلمين

اهتمت City Edge Developments أن تغلب راحة العملاء فوق كل شئ لذلك وفرت أنظمة دفع وسداد ميسرة وعلى عدد سنوات طويلة، حيث من الممكن للعميل أن يدفع 5% من قيمة الوحدة ويقوم بتقسيط باقي المبلغ على 6 أو 7 سنوات.

أحجز وحدتك الأن عن طريق فريق المبيعات:

خدمات ومميزات Al Alamein Towers

إذا قررت حجز وحدة في سيتي ايدج العلمين، فإنها فرصة مثالية للاستمتاع بعدد لا نهائي من الخدمات والمميزات جميعها داخل مشروع واحد مميز بموقع أكثر من رائع، إليك بعض الخدمات المتواجدة في المشروع:

خدمات أساسية:

  • المشروع يضم العديد من الأحياء السكنية، والفندقية، والحدائق.
  • يضم Al Alamein Towers مركز ثقافي يضم جامعة ومركز سياحي، وجامعة للعلوم والتكنولوجيا، وأماكن مخصصة لمحبي القراءة.
  • مشروع أبراج العلمين يضم مساجد عديدة تسع أعداد كبيرة من المصلين.
  • يتواجد أيضًا مركز طبي على مساحة كبيرة يقدم خدمات طبية، ويتواجد فيه العديد من الأطباء المحترفين.
  • يوجد مكتبة ضخمة على مساحة واسعة مخصصة لمحبي القراءة.

مشروع أبراج العلمين

خدمات ترفيهيه:

  • مشروع ابراج العلمين الجديدة يضم عدد كبير من المطاعم والكافيهات تقدم أكلات ومشروبات لذيذة وشهية.
  • يتواجد داخل المشروع دار أوبرا، ومسارح، واستديوهات.
  • يتواجد في الأبراج أيضًا العديد من الأنشطة المائية.
  • كما يتواجد أيضًا مراكز تجارية، و ملاهي خاصة بالأطفال، وأماكن ترفيهيه عديدة.
  • المشروع يحتوي على مناظر جمالية رائعة، وبحيرات صناعية.
  • يتواجد أيضًا متنزهات، وتراكات للمشي والجري.

تواصل مع الفريق لمعرفة التفاصيل حول الخدمات والمميزات:

نصائح الاستثمار في مشروع أبراج العلمين

مفهوم الاستثمار العقاري يتبلور في ذهن أي عميل عندما يجد أمامه فرصة استثمارية، وسيتي ايدج العلمين يعتبر فرصة رائعة لا مثيل لها، لأنه مشروع مصري بطابع اماراتي عالمي، يحمل في طياته العديد من المزايا المختلفة الذي من خلاله تستطيع مضاعفة أموالك والاستفادة منها ومن ضمن مايوفره المشروع لك:

  • تشطيبات داخلية أكثر من رائعة.
  • بنية تحتية قوية تتمثل في شبكات الكهرباء، وشبكات الصرف الصحي، وشبكات مياه صالحة للشرب.
  • المشروع يتميز بتواجد خدمات أمنية، وبوابات إلكترونية لتضمن لك الشركة جميع مقومات الأمن والأمان.
  • ستحظى بتجربة سكنية لا مثيل لها بأفضل سعر وأفضل نظام سداد.

هذه المميزات ليست وحدها المميزات التي سوف تدفعك إلى اتخذ قرار الاستثمار في المشروع يمكنك معرفة باقي المميزات من خلال التواصل مع فريق العملاء:

من هي الشركة المطورة ل سيتي ايدج العلمين ؟

الشركة المطورة لمشروع سيتي ايدج العلمين الجديدة هي شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري  City Edge Developments التي تم تأسيسها عام 2018، وأصبحت الشركة من أهم الشركات المتواجدة في السوق العقاري المصري في عدد قليل من السنوات، حيث إنها تحاول دائمًا تقديم كل ما هو جديد ومبتكر ومتطور في جميع مشاريعها، تحافظ أيضًا في كل مشاريعها على أن تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء بما يضمن لهم الراحة والرفاهية الكاملة.

كما انها تلتزم بشكل كامل بمواعيد الاستلام، وبالجودة المطلوبة في تنفيذ وتخطيط المشروعات، كما انها حاولت أن تطرح أنظمة سداد مرنة ومريحة تساعد العملاء على اختيار الوحدة المناسبة لهم.

شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري

من هو صاحب شركة سيتي ايدج؟

صاحب شركة سيتي ايدج ومؤسسها هم 3 جهات مجتمعة مع بعضها البعض:

  • بنك الاسكان والتعمير.
  • الشركة القابضة للتنمية والاستثمار.
  • هيئة المجتمعات العمرانية.

ويعتبر صاحب شركة سيتي ايدج هو رجل الأعمال الشهير أحمد سليمان، أما عن رئيس مجلس الإدارة فهو المهندس عبد المطلب عمارة.

الجدير بالذكر أن شركة سيتي ايدج لها العديد من المشاريع الناجحة التي ساهمت في شهرة الشركة بشكل كبير خلال السنوات السابقة.

مشاريع سيتي ايدج

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020