تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند سولانا التجمع الخامس
موقع المشروع التجمع الخامس
مساحة الوحدة 210م
انظمة السداد مقدم 5% ,
نوع التشطيب كامل التشطيب
انواع الوحدات فيلا ,
الأسعار تبدأ من 0 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
شبكات إنترنت
كافيهات
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-01-10
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند سولانا ايست التجمع الخامس Solana east المشروع الاحدث من شركة أورا للتطوير العقاري المملوكة للمهندس نجيب ساويرس، حيث طرحت الشركة مشروعها الجديد في قلب القاهرة الجديدة وبالتحديد في التجمع الخامس ليكون ايقونة هذا المنطقة والمشروع الاقوى والافضل لكي يناسب طموحات الباحثين عن الحياة الحديثة والخاصة بعيد عن الازداحام، يوفر Solana ايست وحدات مختلفة تتلائم مع أحلام كل من يرغب في الحصول على وحده سكنية في مشروعها، وتوفر كل المقومات والعوامل التي تساعدهم في ذلك، لذا تم اختيار موقع المشروع بعناية في افضل اماكن التجمع الخامس، الأمر الذي يجعل السكان على مقربة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة والتي تسهل على السكان الحصول على جميع احتياجاتهم الترفيهية والمعيشية في وقت سريع، وهذا ليس شئ غريب على شركو اورا دائما تختار المكان الافضل والامثل.

سولانا ايست التجمع

تعمل الشركة طوال الوقت على منح كل المشروعات التي تنفذها لمسة معمارية فريدة، لأنها تتعاون مع أفضل المصممين والمعماريين كي يتم تنفيذ المشروع على أحدث الطرز العالمية، كما تعمل في الوقت نفسه على توفير المساحات المتنوعة التي يرغب فيها العملاء لإرضاء أذواقهم سواء كانوا يطمحون في وحدات محدودة أو صغيرة، ويتم العمل من ناحية أخرى على بيع هذه الوحدات بأسعار تنافسية ومميزة تناسب حجم المميزات التي يحصلون عليها، ويتم تسديدها من ناحية أخرى عبر برامج الدفع والتقسيط المرنة، والتي تمنحهم الوقت الكافي في التقسيط.

حققت الشركة مبيعات تصل الى 25 مليار جنية في الربع الاخير من عام 2023 لتكون ثاني اكبر الشركات العقارية في مصر وافضلهم من ناحية تسليم الوحدات في في موعدها، وافضل خدمة عملاء.

وسوف يستمتع السكان في ايست سولانا الجديد بأساليب الحياة المتطورة نتيجة توفير كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يمكن أن يحتاجوا إليها، وقد تم اختيارها بعناية كبيرة لتضيف البهجة والسعادة على كل لحظة يتواجدون فيها بالكمبوند، كما تعزز تلك المرافق والخدمات من جودة الحياة داخل هذا المشروع الفريد، ليكون على قدر طموحات وأحلام جميع من يعيشون فيه، ونحاول في هذا المقال أن نستعرض كل التفاصيل التي تخص هذا الكمبوند.

تواصل مع فريق سدن الآن

موقع كمبوند سولانا التجمع الخامس

إن الموقع المناسب من أهم التفاصيل التي تضفي السعادة والراحة على أي مشروع سكني، ولهذا اعتنت الشركة باختيار الموقع الملائم الذي يبحث عنه العملاء الراغبون في مزيد من الراحة والخصوصية، ويقع سولانا ايست في قلب التجمع الخامس ليكون على مسافة قريبة من أهم المعالم المشهورة، والتي تتنوع ما بين المناطق الخدمية وأماكن التنزه والتسوق العالمية، وهو ما يضمن للسكان فرصة الحصول على كل ما يحتاجون إليه من متطلبات الحياة المعيشية أو الترفيهية.

ومن أهم المميزات التي يضفيها الموقع على هذا المشروع، أنه يتيح الفرصة للسكان في الوصول لأي مكان يرغبون فيه سواء داخل القاهرة أو خارجها في وقت قياسي، لأن الكمبوند يقترب من أشهر الطرق والمحاور داخل التجمع الخامس وكافة المناطق التي تحيط به، ويمكن التعرف على أشهر المناطق القريبة من الكمبوند كالتالي:

  • الكمبوند قريب من محور محمد نجيب ومحور جمال عبدالناصر.
  • يقترب مشروع سولانا التجمع من طريق السويس والطريق الدائري الأوسطي.
  • سيكون من السهل الوصول إلى المشروع من كايرو فيستيفال.
  • يبعد الكمبوند بمسافة قصيرة عن مدينة نصر ومصر الجديدة.
  • المشروع على مسافة قريبة من مطار القاهرة.
  • من أهم الجامعات القريبة من مشروع أورا التجمع الخامس الجامعة الأمريكية والألمانية.

لمعرفة مميزات الموقع اتصل بنا

التصميم المعماري في كمبوند سولانا القاهرة الجديدة

تتميز مشروعات أورا العقارية بأن لها طابع معماري خاص يضفي التفرد على تجربة الحياة داخله، وقد تعاونت الشركة في تنفيذها مع أفضل المصممين والمعماريين الذين يملكون الخبرة الكبيرة في الجمع بين أحدث الأفكار العالمية في الإنشاء وتتجلى براعة التصميم من خلال وجود المساحات الكبيرة من اللاند سكيب والبحيرات الصناعية والمناطق الخدمية، حيث تحيط بالمباني السكنية وهو ما يضمن للسكان حياة مريحة.

كما تعمل التصميمات في هذا سولانا التجمع الخامس على منح مساحة الخصوصية الكاملة للسكان، نتيجة تحقيق التباعد بين الوحدات وبعضها بمسافات كافية، ويُقام عليها المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية المختلفة، وهو ما يوفر التهوية اللازمة للسكان، أما على مستوى التصميمات الداخلية فقد حرصت الشركة على استخدام المواد عالية الجودة في التشطيب، لذا سيحصل السكان في الكمبوند على تجربة سكنية فريدة من نوعها وتحاكي أجمل الكمبوندات في التجمع الخامس.

سولانا التجمع الخامس

تعرف على تصميم الكمبوند من هنا

مساحة الوحدات في كمبوند Solana New Cairo

المساحة الكبيرة المخصصة من أجل كمبوند سولانا ايست سهلت على الشركة توفير المساحات المتنوعة، الأمر الذي ساعدها في توفير الكثير من اختيارات السكن للعملاء لينتقوا منها الأنسب لهم، كما إن وجود المساحات المتنوعة يهدف إلى تحقيق عوامل الراحة النفسية، وقد حرصت الشركة على توفير المساحات المحدودة والكبيرة على حد سواء، حتى تلائم تطلعات العملاء الباحثين عن وحدات سكنية تناسبهم هم وعائلاتهم.

يساعدك فريق سدن على اختيار المساحة المناسبة

أسعار الوحدات في كمبوند سولانا التجمع الخامس

تدرك شركة أورا العقارية حجم الأعباء المالية التي يتعرض لها السوق العقاري، لذا حاولت بقدر الإمكان أن تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يحلمون بها عبر باقة من الأسعار المميزة والتي تلائم حجم المميزات التي يحصلون عليها، وتتحدد أسعار كمبوند سولانا التجمع الخامس بناءًا على نوع الوحدة التي يرغب العملاء في شرائها، والمساحة ونظام التشطيب الذي تتيحه الشركة، لكنها في كل الأحوال لن تكون عائقًا أمام العملاء في الحصول على الوحدات التي يحلمون بها.

لمعرفة أسعار الكمبوند اتصل بنا

كيف يمكن شراء وحدة بالتقسيط في كمبوند سولانا التجمع الخامس؟

استكمالًا للتسهيلات التي توفرها شركة أورا للتطوير العقاري في هذا المشروع، فقد حرصت على توفير أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط، بهدف مساعدة العملاء على تحقيق أحلامهم، وتتميز أنظمة التقسيط بأنها تبدأ بمقدم حجز بسيط مع التمتع بالوقت الكافي في تسديد باقي المبلغ على فترة طويلة، الأمر الذي يساهم في تجنب المستثمرين لأي صعوبات مادية.

تعرف على نظام التقسيط المناسب من هنا

مميزات شراء وحدة سكنية في كمبوند سولانا القاهرة الجديدة

تتوفر في Solana east كل المميزات التي يرغب فيها السكان، حتى يمكنهم الاستمتاع بتجربة حياة فريدة من نوعها، لأن ذلك يرجع إلى الخبرة الكبيرة التي تملكها شركة أورا العقارية ومعرفتها الواسعة بكل ما يمكن أن يبحث عنه العملاء، ويمكن التعرف على أهم المميزات الموجودة في هذا المشروع كالتالي:

  • يتمتع الكمبوند بموقع مثالي للغاية في قلب التجمع الخامس، وهو ما يجعله على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة.
  • التصميمات المعمارية في المشروع تم تنفيذها على يد أفضل المصممين والمعماريين، بحيث يكون أيقونة معمارية تحاكي المشروعات السكنية العالمية.
  • يوجد مساحات متنوعة في هذا الكمبوند بحيث تستطيع تلبية احتياجات جميع السكان، حيث إنها تبدأ من المساحات المحدودة حتى الكبيرة، وقد ساعدها في ذلك المساحة الكبيرة التي يمتد عليها المشروع.
  • يتم بيع الوحدات في الكمبوند بأسعار تنافسية للغاية وتلائم في الوقت نفسه حجم المميزات التي يحصل عليها السكان، ويتم السداد وفق برامج الدفع والتقسيط المميزة.
  • سوف يتوفر للسكان في كمبوند سولانا التجمع الخامس تجربة سكنية متكاملة بسبب وجود مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية ووسائل الترفيه.

لمعرفة مميزات الكمبوند اتصل بنا

المرافق والخدمات في كمبوند سولانا التجمع الخامس

يوجد في هذا الكمبوند كافة الوسائل التي تساعد السكان في حياتهم، وتتمثل في أفضل المرافق الخدمية والوسائل الترفيهية التي تزيد من قيمة الحياة أمامهم على الدوام، كما تم اختيارها بعناية كبيرة لتلائم طموحات السكان، وتأتي المرافق الخدمية والترفيهية في المشروع كالتالي:

الخدمات الأساسية

  • بوابات إلكترونية: يوجد بوابات إلكترونية في الكمبوند تعمل على تسهيل الدخول والخروج وتمنع الزحام.
  • الجراجات: وجود جراجات لركن السيارات في كمبوند أورا التجمع الخامس، بحيث تسهل ركن السيارات وتمنع الزحام.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة في المشروع على مدار 24 ساعة لزيادة الأمان.
  • كاميرات المراقبة: لزيادة عامل الأمان في الكمبوند تم توزيع كاميرات المراقبة في كل مكان.
  • المولدات الكهربائية: تعمل المولدات الكهربائية في المشروع بشكل فوري عند انقطاع التيار الكهربائي.

الخدمات الترفيهية

  • حمامات سباحة: وجود حمامات سباحة في الكمبوند تناسب جميع الأعمار التي ترغب في مزيد من المتعة والاستجمام.
  • النوادي الرياضية: يحتوي المشروع على ملاعب رياضية مجهزة على أعلى مستوى تصلح لممارسة مختلف الألعاب التي يرغبون فيها.
  • كيدز إريا: يستطيع الأطفال الاستمتاع بأوقاتهم في الكمبوند عبر كيدز إريا تضم مجموعة من الألعاب التي يرغبون فيها.
  • مسارات الجري والدراجات: تنتشر تراكات الجري والدراجات في Solana New Cairo لسهولة ممارسة تلك الهواية في أي وقت.
  • النوادي الصحية: تعمل النوادي الصحية في المشروع على توفير خدمات السبا والجاكوزي لمن يحتاجون إليها.

سولانا ايس اورا

تواصل مع فريق سدن

العيوب والمشاكل في كمبوند سولانا التجمع الخامس

سيكون من الصعب التعرف على عيوب أو مشاكل في هذا المشروع، لأن الشركة نجحت في توفير كل المميزات التي يبحث عنها العملاء، واستطاعت بخبرتها الكبيرة تجنب كل الأخطاء التي وقعت فيها المشروعات الأخرى، وهو ما يجعله من أفضل كمبوندات التجمع الخامس.

اختر وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

معلومات عن شركة أورا للتطوير العقاري Ora Development

تعمل شركة أورا في السوق العقاري منذ عدة سنوات، حيث كانت تحمل اسم جيمناي قبل أن يتم تغييره إلى الاسم الحالي، وتعمل الشركة على بناء مشروعات سكنية حديثة تتوافق مع متطلبات الحياة العصرية، كما تطبق فيها أعلى معايير الجودة والكفاءة، وهو ما يحقق الراحة والسعادة لمن يعيشون فيها، لذا نجحت أن يكون لديها محفظة كبيرة من الأعمال في عدد من المناطق.

احجز وحدتك الآن في هذا الكمبوند

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.