تفاصيل المشروع
اسم المشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي
موقع المشروع في الكيلو 222 طريق الإسكندرية
مساحة الوحدة 97 متر
موعد الاستلام 2027
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 6 سنوات
نوع التشطيب سوبر لوكس بالتكيفات
انواع الوحدات فيلا , شالية ,
الأسعار تبدأ من 0 ج.م
المرافق والخدمات
حدائق
اندية رياضية
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 6 سنوات
موعد الاستلام 2027
آخر تحديث 2024-03-05
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

سيلفر ساندس الساحل الشمالي أحدث مشاريع المهندس نجيب ساويرس المالك لشركة أورا للتطوير العقاري في منطقة الساحل الشمالي، وهو المشروع التي استطاعت شركة أورا من خلاله هو و مشروع سولانا الشيخ زايد تحقيق مبيعات وصلت إلى حوالي 60 مليار جنيه مصري خلال عام 2023م، بزيادة بنسبة 207% عن عام 2022م، وهي نسبة هائلة وسط الأحوال الاقتصادية، وارتفاع الأسعار لمواد البناء، ولكن لم تعرقل أي من تلك العوائق شركة أورا من تحقيق مستوى أعلى من المبيعات.

لم تقتصر إنجازات الشركة على تحقيق مستوى عال من الأرباح فقط، بل بالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة حازت بفضل المشروع ومشاريعها الأخرى المتميزة على المركز الثالث في ترتيب قائمة مبيعات أقوى شركات الاستثمار العقاري في السوق المصري.

ونقلا عن المهندس/ نجيب، فإن الشركة تسعى إلى تحقيق نسبة أعلى خلال العالم الجاري، ومن المتوقع للشركة أن تحقق هدفها بل أكثر، وذلك لأن الشركة أطلقت مؤخرًا مرحلة جديدة من مشروع سيلفر ساندس، والتي سنعرك على كل التفاصيل التي تخص تلك المرحلة الجديدة، وسنجيب لك على كل الأسئلة التي تدور في بالك حول مشروع أورا الجديد.

استثمر في أحدث مشروعات نجيب ساويرس 

سيلفر ساندس الساحل الشمالي

فكرة مشروع ساويرس الساحل الشمالي

تكمن فكرة مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي في أنها تجسيد لرغبة المهندس نجيب في ابتكار مساحة جديدة على شاطئ الساحل الشمالي بروح الشواطئ للبحر الكاريبي التي قام بتطوير نسخة أخرى من سيلفر ساندس عليها.

ويقول المهندس متحدثَا عن المشروع أنه لا شيء يضاهي جمال شواطئ الساحل الشمالي المصري، ولكن كان علينا جلب نكهة عالمية للقرية وشواطئها، والتي سيجلبها من الشواطئ العالمية للبحر الكاريبي، ويحمل المشروع شعار “من البحر الكاريبي حتى الساحل الشمالي”.

على شواطئ البحر الكاريبي، وبالتحديد في غيرنادا، قامت شركة أورا بتنفيذ قرية silver sands north coast، وكانت القرية بمثابة عمود قوي من الأعمدة التي ترتكز عليها سابقة اعمال شركة أورا، وحققت القرية بالفعل نجاح باهر، و دفع ذلك النجاح ساويرس أن يبتكر نسخة جديدة من سيلفر ساندز الكاريبية، ولكن على شاطئ الساحل الشمالي.

وكان هدفه كذلك عند التخطيط لسيلفر ساندس هو إنشاء مجتمع سكني على الشاطئ يعيش على مدار السنة وليس فقط في أوقات الصيف، ويجعل كل ما يحلم به سكان المجتمع حقيقة ملموسة بين يديهم، ويقول مضيفًا: أن سيلفر ساندس ستكون هي اللؤلؤة الجديدة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

وبالنسبة له ولشركة اورا أن هذه الوجهة ليست مسألة تجريب وخطأ، لا يوجد بالنسبة لشركة أورا احتمال للخطأ، لأنه كما ذكرنا سابقًا أن الشركة قامت بالفعل بإنشاء نسخة أصلية من سيلفر ساندس، وبالاستعانة بالخبرة السابقة للشركة، ومع أقصى انتباه للتفاصيل والرفاهية والتجارب الخالية من العيوب، حان الوقت لأورا لتكرار التجربة على السواحل المصرية.

استمتع بتجربة الشاطئ الكاريبي 

silver sands

الحياة في سيلفر ساندس الساحل الشمالي

مشروع ساويرس الساحل الشمالي هو وجهة ساحلية فاخرة تتميز بروحها الحية على مدار العام كله وليس فقط أثناء وقت الصيف، وتعتبره شركة أورا إنه ملاذ للتنعم بجمال الحياة الفاخرة، حيث توفر القرية ميزات الفنادق الفاخرة والإقامات الدائمة في نفس الوقت، كذلك تتميز القرية بخيارات الضيافة المتنوعة والحياة الليلية الرائعة، لتكون القرية هي النسخة المصرية من سيلفرساندز في غرينادا، وتكون هي أول وجهة بجوهر نمط حياة الفخامة الكاريبية، التي يحلم الجميع بتجربتها.

يمتد المشروع لمسافة تبلغ أكثر من كيلومتر من الرمال البيضاء اللامعة البلورية، وأشجار النخيل العالية، والسماء التي تتغير فيها الألوان بتغير الوقت خلال اليوم، وبتغير حالة الطقس على مدار العام، والمناظر الخضراء النضرة التي تحيط بجميع المنازل في القرية.

وبالحديث عن الحياة في silver sands north coast، فمن المتوقع للقرية انها ستكون المكان المفضل للذهاب إليه على الشاطئ طوال العام، سواء كان ذلك لفترة الصيف بأكملها أو لعطلة نهاية الأسبوع فقط، أو في أي وقت ترغب فيه بزيارة بيتك الثاني في القرية، حيث أن سحر المشروع يكمن في الجمع بين شواطئ الساحل الشمالي التي لا تضاهى، وروح غرينادا النابعة من جمال كل التفاصيل في القرية.

سواء في الصباح الباكر أو في ساعات متأخرة من الليل، ora silver sands مفعمة دائمًا بالحياة، يمكنك أن تستمتع بغمس قدميك في دفئ الرمال ذات البلورات الصغير اللامعة أثناء اوقات النهار المشمسة، أو الجلوس وسط أشجار النخيل المتمايلة، والاستمتاع بمشاهدة النهار والليل وهما يندمجان معًا في نهاية وقت النهار، أما إذا كنت من محبي الحياة الليلية، فتضمن لك أورا أنه ستأسرك الخدمات الفندقية التي تعطيك تجربة لا مثيل لها على الشاطئ أثناء أوقات الليل.

سدن تختار لك الأفضل دائمًا، لذلك نختار لك سيلفر ساندس 

silver sands north coast

موقع اورا سلفر ساندس

تقول اورا عن شواطئ silver sands north coast، أنك كلما نظرت إليها شعرت ان كل شئ آخر بعيد عنك، لكن في الواقع فالمشروع يقع على بعد 4 كيلو متر فقط من ألماظة، ويع بالتحديد بين سيدي حنيش و ألماظة باي، ويقترب جدًا من العديد من القرى الكبرى الأخرى في الساحل الشمالي، ومن أبرزها قرية سوان ليك الساحل الشمالي، لذلك تصف الشركة موقع مشروعها المتميزة بأنها “حيثما ترغب تمامًا أن تكون”، لذلك سنعرفك في السطور التالية على ميزة موقع القرية من خلال توضيح المناطق القريبة منها.

  • المدن الكبرى: يقع اورا سلفر ساندس على بعد مسافة 220 كم من الإسكندرية، بينما يبعد عن القاهرة بمسافة 370 كم فقط.
  • القرى الساحلية: تتميز القرية بإقترابها من القرى الساحلية مثل قرية لافيستا، والتي تبعد بمسافة 76 كم.
  • الطرق الرئيسية: يقترب المشروع من طريق الفوكا، والذي يفصل بينه وبين المشروع أقل من 15 دقيقة.

موقع استراتيجي يساوي أعلى استثمار، تواصل معنا لتعرف المزيد حول الموقع 

موقع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

تصميم اورا الساحل الشمالي

تم تصميم سيلفر ساندس لتكون لؤلؤة الساحل الشمالي كما وصفتها أورا، ومن أجل تحقيق ذلك الغرض قامت الشركة بالإستعانة بواحدة من أكبر الشركات العالمية لتصميم القرية، وهي شركة Wimberly Allison Tong & Goo والمعروفة بإسم WATG، والتي سنطلعك من خلال السطور التالية عن خبرتها ومجهوداتها التي وضعتها في سيلفر ساندس لتجعلها بتلك الروعة.

شركة WATG هي شركة تحمل قدر من الخبرة بمدة تفوق 79 عام، حيث بدأت الشركة عملها منذ عام 1945، وتقول الشركة عن نفسها أنها منذ طليعة فجرها في هونولولو، كانت رائدة في مجال الضيافة والسياحة وتصميم الوجهات، مما جعلها واحدة من أكبر شركات التصميم المتكاملة والمتخصصة في تقديم الاستشارات والتخطيط الهندسي والهندسة المعمارية وتصميم المناظر الطبيعية والتصميم الداخلي وذلك على مستوى العالم وليس فقط في داخل حدود هونولولو.

بدأت الشركة عملها من داخل بلد واحدة، وانطلقت بعد ذلك ليصل عنانها حد السماء، وتمتد أطرافها لتصل إلى 3 قارات مختلفة حول العالم، وتمتلك الشركة فيهم 7 مكاتب مختلفة، يعمل في كل منها فريق قوي من المحترفين المبدعين الذين يقدمون أفضل التصاميم للوجهات الحضرية والترفيهية، وقاموا بالفعل بتصميم عدد لا يحصى من المشاريع العالمية التي لا منافس لها.

سيلفر ساندس

وتضيف الشركة في حديثها عن نفسها وعن عملائها، أنها تعمل مع العملاء الذين يقدرون الأصالة والتعاون وفن الضيافة، ومع من يؤمن أن أساس النجاح على المدى الطويل مبني علىى رؤية مدروسة وتصميم مبتكر، مثل شركة أورا تمامًا، حيث أن الشركة تعكس شخصية المهندس نجيب المعروف بأعماله التي تتميز بأنها مبنية على رؤية وخطط مدروسة لدرجة أنها لا تقبل بأي نسبة لحدوث خطأ، وأنه كذلك معروف بالتعاون مع الشركات التي يستعين بها من أجل تقديم تحف فنية وليس مجرد مشاريع عقارية.

تم التعاون بين شركة WATG وشركة أورا لتصميم العديد من المشاريع، ومن أبرزها كان كمبوند زيد الشيخ زايد، واستمر التعاون بينهم ليمتد إلى مشروع اورا الساحل الشمالي، التي تدور حولها المقالة، ويهمنا جدًا أن نعرفك على التفاصيل الخاصة بتصميمها، أكمل القراءة لنطعلك على كل التفاصيل حول تصميمها.

قامت شركة WATG بابتكار التصميم والماستر بلان لسيلفر ساندس بطريقة تجمع بين العملية والجمال في وقت واحد، فكل مبنى في القرية تم بناؤه بصلابة تجعله يعيش طويلًا، ولكن في نفس الوقت قابل للذوبان في قلب الطبيعة الجميلة المحيطة به من كل مكان.

وباستخدام درجات ألوان البحر الأبيض المتوسط كمصدر إلهام في التصميم، تم استخدام اللون الأبيض لأغلب الأجزاء في واجهات الوحدات السكنية في القرية، وتم تزيينها بتفاصيل خشبية تتناغم مع اللون الأبيض لترسم لوحة فنية محددة بعناية بالأبعاد الهندسية، التي تعكس براعة الشركة المصممة.

أما بالنسبة للتشطيبات، فتتألق الوحدات السكنية للقرية، بغرفها المملوءة بأشعة الشمس، التي تنعكس على الأسطح داخل كل بيت المصنوعة من أجود المواد الفاخرة للتشطيب، والتي تم اختيارها بدقة وعناية فائقة لتتماشى مع المعايير الثابتة لـشركة أورا المعروفة بمدى أهتمامها باختيار كل شئ بأفضل مستوى يفوق توقعات العملاء.

وفقًا لجميع الجوانب الجمالية للتصميم الرائع لقرية سيلفر ساندس، وفي كل مكان تنظر إليه في بيتك الجديد في القرية، هناك شعور بالتناغم والتوازن بين الهندسة المعمارية، وروح الطبيعة الساحلية للبحر الأبيض، دائمًا ما تعود إلى منزل يعبر عن مساحة تجسد الهدوء روحيًا وجماليًا.

استثمر مع أكبر الشركات العالمية، وبأفضل سعر في الساحل الشمالي 

ora silver sands

خدمات قرية سيلفر الساحل الشمالي

شركة أورا غنية عن التعريف بكونها تهتم بتوفير كل الخدمات الأساسية في كل مشاريعها السكنية، وهذا بالفعل ما قدمته الشركة في القرية، لأن في الأساس كان الهدف من إنشاء القرية هو بناء مدينة ساحلية متكاملة داخل تلك القرية، لذلك سنتخطى ذكر الخدمات الأساسية، وننقلك لمعرفة الخدمات الترفيهية التي تتقدمها أورا لك، اليك التفاصيل عنها:

  • النادي الصحي والسبا 

استمتع بلحظات انسجامك مع ذاتك في النادي الصحي في قرية سيلفر الساحل الشمالي التي تقدم لك مساحة صحية عالمية من أجل أن تكون هي ملاذك الشامل، النادي مصمم لصحتك ورفاهيتك مدى الحياة، فيمكنك الحصول على جلسة تجديد البشرة، أو الاستمتاع بمساج عميق يريح أعصابك ويزيل عنك أي شعور بعدم الراحة، أو يمكنك تجربة العلاج البديل على طريقة الساحل الكاريبي، فقد حان الوقت للتخلي عن جميع همومك وتقوية روحك، من الداخل والخارج.

  • الفندق البوتيكي

كلمة بوتيك هي في الأصل كلمة فرنسية، والتي تعني بالعربية محل الهدايا، وتستخدم لوصف الفنادق الفاخرة التي تولي كل اهتمامها لتقديم تجربة فندقية لك تكون بمثابة هدية، وفي سيلفر ساندس يمكنك الاستمتاع بالمكوث في الفندق البوتيكي والاستمتاع بالخدمات الفندقية وخدمات الضيافة المصممة خصيصًا لتعطيك راحة في خلال العطلات تجعلك مفعم بالطاقة وعلى أتم استعداد للعودة إلى عملك بكل نشاط وطاقة متجددة.

  • الوجهة التجارية 

في سيلفر ساندس كل الأسئلة مجابة، وكل طلباتك متوفرة، وتقول أورا أن الخدمات تصبح كقطعة فنية عندما يتم تجهيزها لتكون مستعدة لإجابة كل سؤال قد يدور ببالك، لذلك تم تجهيز الوجهة التجارية في القرية بكل الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجات سكان القرية والزوار، والجدير بالذكر أن المنطقة تضم عدد من أشهر المطاعم والكافيهات العالمية التي فتحت القرية أبوابها لها من أجل تقديم أفضل خدمة للسكان.

اضغط على الزر بالأسفل لتتصل بنا لمعرفة المزيد عن الخدمات في القرية 

اورا الساحل الشمالي

مساحات ora silver sands

من أجل تصميم مشروع بكل المميزات السابق ذكرها، كان من الضروري لأورا وWATG اختيار المساحة التي تتناسب مع حجم أحلامهم وأهدافهم، وبالفعل تم تخصيص مساحة أرض ضخمة، والتي تبلغ حوالي 506 فدان، بشاطئ يمتد بطول 1 كم.

وكانت المساحة المخصصة لسيلفر ساندس الساحل الشمالي كافية لتضم 3,300 وحدة سكنية بمختلف الأنواع والمساحات، كذلك يضم المشروع لاجون بمساحة 80,000 متر مربع، بجانب أنها تضم 4 كلوب هاوس، وفندقين.

وبالحديث عن أحدث مراحل قرية سيلفر ساندس، وهل مرحلة سيلفر تاون، فتبلغ مساحتها 197 فدان، أي ما يعادل أكثر من ثلث مساحة المشروع، ولأننا نعلم أن أكثر ما يهمك التعرف على الوحدات المطروحة في أحدث مرحلة للقرية، فسنطلعك عليها من خلال الآتي:

أنواع ومساحات وحدات أحدث مرحلة في سيلفر ساندس

تضم المرحلة 5 أنواع مختلفة من الوحدات السكنية، والتي تقدم تنوع كبير من المساحات والتصاميم، التي تناسب جميع الأذواق للعملاء، والمميز في الوحدات أنها تبدأ من مساحة 97 متر مربع، وتصل إلى 327 متر مربع، مما يعني أنه مهما اختلفت رغبتك حسب المساحة، ستجد ما تحلم به في سيلفر ساندس، اليك المزيد من التفاصيل عنها:

الفيلات

  • فيلا L: مكونة من 3 طوابق، ومساحة إجمالية 327 متر مربع.
  • فيلا M: مكونة من طابقين، ومساحة إجمالية 225 متر مربع.
  • فيلا S: مكونة من طابقين، ومساحة إجمالية 208 متر مربع.

توين هاوس

  • توين هاوس L: مكونة من 3 طوابق، ومساحة إجمالية 282 متر مربع.
  • توين هاوس S: مكونة من طابقين، ومساحة إجمالية 186 متر مربع.

تاون هاوس

  • تاون هاوس L: مكونة من 3 طوابق، ومساحة إجمالية 263 متر مربع.
  • تاون هاوس M: مكونة من طابقين، ومساحة إجمالية 169 متر مربع.
  • تاون هاوس S: مكونة من طابقين، ومساحة إجمالية 149 متر مربع.

شاليه

  • شاليه أرضي: 3 غرف نوم بمساحة إجمالية 120 متر مربع وحديقة.
  • شاليه روف: مكون من طابقين، وبمساحة إجمالية 264 متر مربع.

شقة A&B:

  • 2 غرفة نوم: تبدأ من 107 متر مربع، وتصل إلى 113 متر مربع.
  • 3 غرفة نوم: تبدأ من 119 متر مربع، وتصل إلى 137 متر مربع.
  • 4 غرفة نوم: بمساحة إجمالية 211 متر مربع.

شقة C&D:

  • 2 غرفة نوم: تبدأ من 107 متر مربع، وتصل إلى 113 متر مربع.
  • 3 غرفة نوم: تبدأ من 119 متر مربع، وتصل إلى 137 متر مربع.
  • 4 غرفة نوم: بمساحة إجمالية 211 متر مربع.

شقة E:

  • 2 غرفة نوم: تبدأ من 97 متر مربع، وتصل إلى 116 متر مربع.
  • 3 غرفة نوم: تبدأ من 131 متر مربع، وتصل إلى 146 متر مربع.
  • 4 غرفة نوم: بمساحة إجمالية 192 متر مربع.

سدن تقدم لك استشارات عقارية لتختار ما يناسبك من المساحة 

أسعار سيلفر ساند الساحل الشمالي

بالنسبة لأحدث أسعار المشاريع في الساحل الشمالي، ومن ابرزهم مشروع رودس ايلاند التابع لشركة ماونتن فيو، فتعتبر أسعار سيلفر ساندس غاية في التنافسية، ذلك بمقارنتها أيضًا بمستوى الخدمات والمميزات التي طرحتها الشركة في القرية، والتي جعلتها تبدو أنها مدينة متكاملة، وتختلف أسعار سيلفر ساند الساحل الشمالي حسب اختلاف نوع الوحدة السكنية في القرية، في السطور التالية سنعرض لك أحدث الأسعار للمشروع:

أسعار الشقق في سيلفر ساندس الساحل الشمالي

2 غرفة نوم: من 21,000,000 جنيه مصري إلى 24,000,000 جنيه مصري.

3 غرفة نوم دور أرضي: من 24,000,000 جنيه مصري إلى 28,000,000 جنيه مصري.

3 غرفة نوم دور متكرر: من 29,000,000 جنيه مصري إلى 31,000,000 جنيه مصري.

4 غرفة نوم بنتهاوس: 37,000,000 جنيه مصري.

أسعار الفيلات في Silver sands

تاون هاوس كبيرة: من 43,000,000 جنيه مصري إلى 49,000,000 جنيه مصري.

توين هاوس صغيرة: من 43,000,000 جنيه مصري إلى 44,000,000 جنيه مصري.

توين هاوس كبيرة: من 50,000,000 جنيه مصري إلى 52,000,000 جنيه مصري.

فيلا M: من 63,000,000 جنيه مصري إلى 66,000,000 جنيه مصري.

فيلا L: من 71,000,000 جنيه مصري إلى 73,000,000 جنيه مصري.

أنظمة السداد في silver sands north coast

تقدم شركة أورا دائمًا أفضل أنظمة للدفع والتقسيط، وهذا ما قدمته كذلك في مشروع ساويرس الساحل الشمالي، من أجل التيسير على العملاء عملية الدفع والتقسيط دون تحمل أي أعباء مادية، خاصةً بعد الارتفاع الهائل للأسعار في الأونة الأخيرة، وقدمت الشركة نظام للدفع كالتالي:

  • ادفع 10% مقدم من قيمة وحدتك في سيلفر ساندس، و احصل على مدة 6 سنوات للتقسيط، و يتم دفع 5% بعد 3 شهور.

لا تفوت فرصة الاستثمار في سيلفر ساندس من خلال سدن، مرشدك العقاري 

الأسعار الموجودة في المقال ليست متغيرة بسبب أن الأسعار في تغير دائم، تواصل مع سدن لمعرفة سعر الوحدة المناسبة لك:

ميزة الاستثمار في سيلفر ساندس الساحل الشمالي

تأتي ميزة الاستثمار الحقيقة في مشروع ora silver sands من موقعه في الساحل الشمالي، وبالأخص بالقرب من منطقة رأس الحكمة، والتي من المتوقع أن تكون هي النقلة الاقتصادية الجديدة للدولة المصرية، حيث وقعت مصر يوم الجمعة الموافق 23 فبراير 2024 اتفاقية شراكة استثمارية مع دولة الإمارات.

وهي تعتبر أكبر صفقة استثمارية في الآونة الأخيرة وفي تاريخ مصر كله، حيث أشار رئيس الوزراء المصري الأستاذ/ مصطفى مدبولي أن المشروع سيدر على مصر حجم استثمارات بقيمة 150 مليار دولار من الجانب الإماراتي.

لذلك يتوقع الاقتصاديون والمستثمرون أن قيمة المنطقة سترتفع أضعاف مضاعفة، ذلك فضلًا عن الأسعار التي ستزيد أيضًا بنسبة كبيرة، بالأخص أسعار سيلفر ساندس لأن المشروع يضم كل المميزات التي تؤهله لرفع الأسعار، لذلك تنصحك سدن بسرعة الاستثمار في القرية، واستغلال فرصتك الذهبية الحالية، وتستفيد من العائد المضمون بنسبة أكبر من 100%.

الجدير بالذكر أيضًا أن الدولة توجه اهتمامها الحالي للساحل الشمالي وتطويره، مما يحفزك للشراء في سيلفر ساندس بهدف السكن، وليس الاستثمار فقط، لأن المتوقع للمنطقة أنها ستختلف تمامًا في خلال فترة قصيرة، وستكون ملاذًا لكل من يبحث عن تجربة سكنية جديدة ومتميزة.

استثمر اليوم، وأحصل على عائد متميز غدًا 

المطور العقاري لسيلفر ساندس الساحل الشمالي

المطور العقاري لمشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي هي شركة اورا للتطوير العقاري، المملوكة للمهندس نجيب ساويرس، والتي أطلقها المهندس نجيب منذ عام 2018، وقامت الشركة في تلك الفترة بتنفيذ العديد من المشاريع العقارية المتميزة، ومن أهمها تطوير عدد من المجمعات السكنية المتكاملة في العديد من الدول في جميع أنحاء العالم، وحازت مصر على النصيب الأكبر من عدد المشاريع للشركة ، فقد تم تنفيذ 5 مجمعات سكنية ومن أبرزهم مشروع سيلفر ساندس.

شركة أورا هي علامة ذهبية في سوق التنمية والتطوير العقاري المصري، حيث برعت الشركة في خلال أقل من 6 سنوات أن تضع نفسها في مقدمة الشركات الرائدة في السوق، واستطاعت على مدار السنوات الستة أن تفوز بترتيب متقدم في قائمة أفضل 10 شركات لكل عام منهم، وكما ذكرنا في بداية المقالة، أنه بفضل سيلفر ساندس وسولانا، حصلت شركة على المركز الثالث في قائمة أعلى مبيعات خلال عام 2023م.

سابقة أعمال شركة أورا

  • مشروع سولانا.
  • كمبوند زيد ايست التجمع الخامس.
  • أبراج زيد الشيخ زايد.
تواصل معنا
form background