تفاصيل المشروع
اسم المشروع اسعار كمبوند زد ويست الشيخ زايد – استلم وحدتك الآن بمقدم 10%
موقع المشروع بالشيخ زايد في مدينة 6 أكتوبر غرب القاهرة، حول حديقة الشيخ زايد المركزية
مساحة الوحدة 104 متر مربع
موعد الاستلام 2026
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 9 سنوات
نوع التشطيب الترا سوبر لوكس بالتكيفات والمطبخ
انواع الوحدات تاون هاوس , دوبليكس , شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 55,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كنائس
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 9 سنوات
موعد الاستلام 2026
آخر تحديث 2023-10-24
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

أهلًا بكم أعزائي في موقع سدن أكبر المنصات العقارية في مصر، سنتناول في موضوعنا اليوم اسعار كمبوند زد ويست Zed West، والذي ذاع صيته في الفترات الأخيرة، نتيجة لكونه أفضل الوحدات السكنية التي يمكنك اختيارها كمنزل دائم لك، هذا لما تتمتع به من خدمات ومزايا متكاملة، تجعل أفرادها في غير حاجة إلى البحث عن أية خدمات خارجية أو التفكير.

فيما يمكن أن يحقق لهم الشعور بالسعادة والنشوة التي طالما كانوا يسعون عنها عبر شراء الوحدات السكنية المختلفة في زد ويست بافضل اسعار كمبوند زد ويست الشيخ زايد، ولهذا ما إن كنت من أصحاب الأعمال أو على وشك الزواج أو ترغب في الانتقال إلى منزل جديد يكون بمثابة مجتمع متكامل الأركان بالنسبة لك، فلاشك أن زيد ويست هو الخيار الأمثل.

كمبوند زد ويست الشيخ زايد

لاشك أن كمبوند زد ويست الشيخ زايد Zed West هو أفضل ما تم إنشاؤه في السنوات الأخيرة، فما إن قولنا أنه تحفة فنية معمارية ألفها المهندس المصري “نجيب ساويرس” لن نبالغ أبدًا، فقد استطاع هذا المكان أن ينافس كثير من الوحدات السكينة الأخرى والتي اشتهرت بجمالها ومدى براعة تصميمها.

ولهذا يمكنك ما إن رغبت بالجمع بين الخدمات المتكاملة مثل المرافق الأساسية والترفيهية التي تجعل دومًا الحياة بالنسبة لك أسهل وأفضل من ذي قبل، والشعور بالراحة والخصوصية التي أبدًا لن تجدها في غير مكان، فيمكنك التواصل مباشرةً مع موقع سدن، حيث يوفر لك أفضل اسعار كمبوند زد ويست الشيخ زايد وافضل أنظمة الدفع والسداد في زد ويست بالشكل الذي لن تجد له مثيلًا.

الشركة المطورة لكمبوند زد ويست الشيخ زايد

تعتبر شركة اورا للتطوير العقاري ORA هي الشركة المطورة لمشروع زد ويست، وهي واحدة من الشركات العقارية الرائدة التي يعتد بها ولها تاريخ ونجاحات لا يمكن إنكارها أبدًا، والرئيس التنفيذي لهذه الشركة هو رجل الأعمال الغني عن التعريف “نجيب ساويرس” ومن الملفت للنظر أن الشركة تلقت نجاحًا كبيرًا من بعد تأسيس كمبوند زد ويست الشيخ زايد.

وغيره من المشروعات الناجحة في داخل مصر وخارجها، ولعل السبب في هذا النجاح يعود إلى أن ORA دائمًا تركز حينما تنفيذ أي عمل أن يكون ذو أفكار إبداعية وفريدة من نوعها، هذا وكما تحرص على أن خلق تصميمات المميزة من أجل منافسة أكبر وأشهر الشركات العالمية.

سابقة أعمال شركة اورا للتطوير العقاري

بالنسبة إلى سابقة اعمال الشركة المؤسسة لكمبوند زد ويست، فإنها تتضمن كل من المشروعات المميزة التالية:

  • مشروع Eighteen في باكستان.
  • منتجع Silversands جزيرة غرينادا.
  • فندق NOCERA Ltd في لندن.
  • فندق Ayia Napa Marina قبرص.
  • أبراج نايل سيتي.
  • بيراميدز هيلز أكتوبر.
  • زيد الشيخ زايد.
  • زيد ايست القاهرة الجديدة.

موقع كمبوند زد ويست الشيخ زايد

لاشك أن موقع أبراج zed الشيخ زايد هو أفضل موقع يمكنك الاستمتاع به على الإطلاق، حيث يتمتع بدقة معمارية وزهو استثنائي من الصعب أن تجده في غيره من الوحدات السكنية، ويتمثل الموقع تفصيليًا بالصورة التالية:

  • يقع على قرب من مدينة 6 أكتوبر.
  • أهم ما يميز الموقع هو كونه قريب للغاية من هايبر وان، وكمبوند الربوة.
  • هذا وكما يتمتع Zed West دونًا عن غيره بإطلالة ساحرة ومميزة على حديقة الشيخ زايد المركزية، والتي هي منشأة على مساحة تبلغ 65 فدان.

تصميم كمبوند زد ويست الشيخ زايد

يتميز تصميم كمبوند زد ويست الشيخ زايد أنه سيجعلك على مقربة من كافة الخدمات والمزايا التي أنت بحاجة إليك دون البحث عنها، حيث تكون ملكًا بين يديك، فهو يضم حدائق ومساحات خضراء وبحيرات صناعية في كافة أجزاء الكمبوند، هذا بالإضافة إلى أنه يشتمل على وحدات سكنية غاية في الروعة وفاخرة جدًا مصممة ومشبطة بناءً على أحدث معايير التشطيب العالمية وبأسعار مغرية جدًا يمكنك الحصول على ما تتمناه مع موقع سدن أكبر بوابة عقارات في مصر كافةً.

ولهذا كيفما كان السبب الذي تسعى من أجله إلى الانتقال وشراء أي من الوحدات السكنية في Zed West، فينبغي أن تكون على يقين تام بأنه سيوفر لك كافة احتياجاتك، ذلك لكونه مصمم على هذه الشاكلة التي تجعل من كل شئ سهلًا وأكثر عصرية، فيغلبه طابع الخصوصية والهدوء، ويجعلك تعيش في أحد أفضل المواقع الجغرافية في قلب الشيخ زايد.

مساحة كمبوند زد ويست من مشاريع ساويرس

من هنا سنتناول تفاصيل كمبوند زد ويست كاملةً بما يخص المساحة وأنظمة الحجز، حتى تكون على دراية كاملة بالموقع الجغرافي الهائل والراقي الذي يمكنك أن تتمتع به، إن استغليت جديًا هذه الفرصة، فلقد أنشأت الشركة المطورة الكمبوند على مساحة قدرها 165 فدان.

وقد خصصت منها 65 فدان لحديقة زيد، وهي ما تعتبر من أكبر الحدائق المتواجدة في الشيخ زايد وتختلف اسعار كمبوند زد ويست بسبب هذه الإطلالة المميزة، هذا وكما حددت 60 فدان من المساحة الإجمالية لإنشاء مول تجاري كبير يُعرف بـ زيد ستريب مول، أما بقية المساحة فهي للوحدات والإنشاءات والبحيرات الصناعية الفاخرة.

اسعار كمبوند زد ويست

تتنوع الوحدات السكنية في Zed West فيما بين الشقق، شقق فندقية للبيع في الشيخ زايد، الدوبلكس، وبنتهاوس، وتتمثل اسعار كمبوند زد ويست لكل واحدة منهم كما هو بالآتي:

شقق فندقية للبيع 104 متر مربع8.453.500 جنيه مصري
فيلا مساحة 490 متر مربع75.341.200جنيه مصري 
دوبلكس مساحة 443 متر مربع48.735.500 جنيه مصري
فيلا مساحة 725 متر مربع120.543.500 جنيه مصري
شقة 219 متر 3 غرف22.124.300 جنيه مصري

هذا وكما يمكنك الحصول على أفضل مساحات شقق للبيع بافضل اسعار كمبوند زد ويست الشيخ زايد وبأنظمة حجز وسداد مريحة للغاية وبشروط غاية في الراحة دون تعقيد، فقط مع موقع سدن أكبر بوابة عقارات في مصر، يمنحك اسعار كمبوند زد ويست وكافة التسهيلات والامتيازات من أجل الحصول على الوحدة السكنية التي ترغب.

نظام الحجز والسداد في أبراج Zed West

كما رأينا اسعار كمبوند زد ويست الشيخ زايد ملائمة للجميع فإن شركة أورا وفرت أيضًا لعملائها تسهيلات في الدفع وأنظمة سداد غير معقدة، حتى يسهل على كل من يرغب في امتلاك وحدة سكنية في أبراج الشيخ زايد في الحصول عليها أو تأجيرها بكل سهولة بما يتناسب معه ومع ظروفه المادية، ومن هنا تأتي طريقة التقسيط:

  • يقوم العميل بدفع 10% حجز مقدم، وبعد 3 أشهر يدفع 5%، ويقسط إجمالي المبلغ على 6 سنوات.
  • بالنسبة إلى شقق المرحلة الأولى فإنه يتم دفع 5% فقط حجز مقدم، وبعد 10 أشهر يتم دفع نسبة 10%، ويتم تقسيط الباقي على 7 سنوات بشكل متتالي.
  • أما شقق المرحلة الثانية فإن حجز المقدم يكون 5% ومن بعد 3 أشهر يتم دفع 10%، حتى يتم دفع الباقي من الأقساط على 8 سنوات بصورة متتالية.

مميزات كمبوند زد ويست الشيخ زايد

الكثير من المزايا المختلفة يمكنك فقط الحصول عليها مع Zed West، نجد أن اسعار كمبوند زد ويست الشيخ زايد هي الميزة الكرى لكنه يعد من أفضل المشروعات التي توفر لك الراحة والهدوء الذي تبحث عنه بعيدًا عن الضجيج والحياة الروتينية، ومن هنا أبرز مميزاته:

  • هناك مساحة هائلة من الموقع تكسوها الخضرة والحدائق والأشجار، مما يجعلك تتمتع بأجمل منظر طبيعي على الإطلاق.
  • يشتمل المكان على جيم وسبا ونادي صحي، جميعهم مجهزين بأفضل وأحدث الأجهزة والمعدات.
  • هذا وكما يحتوي الموقع على أماكن مخصصة يمكنك فيها ممارسة الرياضة وركوب الدراجات والمشي، بالإضافة إلى تواجد مساحات شاسعة للاسترخاء وسط الطبيعة الخضراء.
  • يتضمن الموقع أماكن ترفيهية عديدة بما فيها مول تجاري ضخم ومنطقة تجارية تحتوي على مختلف المحلات التي توفر لك جميع أنواع المنتجات والاحتياجات المصنعة من قبل أشهر العلامات التجارية.
  • يوفر الموقع مجموعة من الكافيهات والمطاعم التي تقدم مأكولات وأصناف شهية مختلفة.
  • هذا وكما يتواجد مدارس وحضانات دولية وخدمات تعليمية فاخرة وراقية للغاية.
  • يشتمل المكان على أفضل خدمات الأمن والحراسة المتوفرة من أجلك 24 ساعة.
  • يمكنك الحصول في هذا المكان على كافة ما تحتاجه من مناظر طبيعية فاخرة وبحيرات صناعية كريستالية تمنح المكان منظرًا مبهرًا، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على المنتجات والسلع التي تحتاجها بكل سهولة، فكل شئ على مقربة منك.

إلى هنا لا تنتهي المزايا والاستكشافات التي يمكنك العثور عليها في كمبوند زد ويست، حيث لازال هناك كثير من الخدمات والمزايا ما تجعل الأشياء محفزًا للانتقال إلى إحدى وحداته السكنية والاستمتاع بأن تكون كل الأشياء على بعد خطوات منك لأول مرة، هذا ولا ننسى أنه يمكنك التواصل مع موقع سدن الذي يوفر لك أفضل اسعار كمبوند زد ويست وأنظمة سداد ممكنة وأسهل شروط دفع.

اقراء ايضا عن :

اسعار كمبوند جيرا الشيخ زايد

ستريب مول الشيخ زايد

اسعار درة الشيخ زايد

كمبوند كارما الشيخ زايد

كموبند كيان الشيخ زايد

تواصل معنا
form background
Noura Mohsen
أنا نورا محسن مُتخصِصَة في صناعة المحتوى باللغة العربية الفصحى وكتابة المحتوى المُحسّن لمحركات البحث، لا تندهش إذا كُنت لا تعرفني وتابعني وستعرف من انا من مكاتيبي المزودة بمعلومات ثمينة مزينة بالدقة في الكتابة والإنشاء، فأنا اكتب لتعلم ما تريد بطريقة سهلة وأسلوب مرن، تحياتي لكم.