تفاصيل المشروع
اسم المشروع جايا الساحل الشمالي
موقع المشروع الكيلو 194 من طريق الإسكندرية مطروح
مساحة الوحدة 91م
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 7 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , دوبليكس , شالية , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 14,339,000 ج.م
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-03-28
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

جايا الساحل الشمالى واحدة من أهم المشروعات الساحلية في الآونة الأخيرة، حيث تضم القرية تكامل كبير في الخدمات الأساسية، ومختلف الوسائل الترفيهية، فضلاً عن أن القرية من تطوير أحد أهم الشركات العقارية، وهي شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري التي تقدم مشروعات في غاية التميز مع مراعاة الدقة في التنفيذ.

تتمتع القرية بموقع استراتيجي في الساحل الشمالي يتميز بالهدوء بالإضافة إلى كون القرية تقع أمام البحر مباشرة الأمر الذي بدوره يمنح الوحدات إطلالة ساحرة، وتم تنفيذ القرية على مساحة ضخمة سمحت بتوافر العديد من الخدمات والمساحات الخضراء الخلابة إلى جانب توفير أنواع متعددة من الوحدات وبمساحات متنوعة منها، وبالتالي وفرت مختلف احتياجات العملاء.

واستهدفت الشركة من خلال مشروعها جايا، ومشاريعها الأخرى الحديثة أن تحقق حجم مبيعات يفوق 11 مليار جنيه مصري خلال عام 2023، وبرعت الشركة في تحقيق هدفها، وقد تم بالفعل التعاقد مع عدد كبير من العملاء الذين قد وثقوا في الشركة ومشاريعها، وتم تسليم أكثر من 4000 وحدة خلال العام.

جايا

المفهوم الذي بُني عليه مشروع جايا

المفهوم الذي بُنيت عليه قرية جايا الساحل الشمالي هو مفهوم أوسع وأشمل وأوسع بشكل كبير من فكرة مجرد بناء مشروع عقاري، أو قرية سياحية، لأن شركة الأهلي صبور بخبرتها التي تعدت 43 عام داخل السوق العقاري المصري، حاولت خلالهم أن تتفرد بتميز مشاريعها سواء على المستوى السكني، أو السياحي.

قررت الأهلي صبور أيضًا أن تضع كامل جهدها في مشروع gaia الساحل الشمالى لتبني مشروع كما ذكرنا بمفهوم غير مسبوق، يجمع بين مفاهيم العمارة العالمية المعاصرة، وبين نكهة العمارة العربية الأصيلة في فصل الصيف، من خلال وحدات بتصاميم رائعة تتمتع بإطلالات على البحر الأبيض المتوسط.

حيث أن هدف شركة الأهلي صبور من بناء هذا المشروع، توفير منازل صيفية لكافة العملاء بما يتناسب مع احتياجتهم في موقع متميز، وخدمات رائعة، وبمساحة كبيرة تتسع لكل هذه الأهداف، كما حاولت الشركة أن يتسع مفهوم مشروع gaia الساحل الشمالى ليكون أكبر حول تواجد مطاعم تقدم مأكولات ومشروبات على مستوى عالي، وبمذاق رائع ليتمكن العملاء من الحصول على أكبر قدر من المتعة سواء في التصميم أو الخدمات.

موقع قرية جايا الساحل الشمالى

تتواجد القرية في واحدة من أهم مناطق الساحل الشمالي وأكثرهم حيوية، وهي منطقة رأس الحكمة وبالتحديد عند الكيلو 194 على طريق الإسكندرية-مرسى مطروح، كما يعد موقع المشروع ضمن أهم المزايا التي تمتعت بها نتيجة لقربه من أهم القرى السياحية في منطقة رأس الحكمة بالإضافة إلى المرافق الخدمية الهامة، والطرق الرئيسية التي تمكنك من الوصول إلى الوجهة التي تقصدها، والتي تتمثل في الآتي:

  • طرق رئيسية: تبعد بمسافة 10 دقائق عن طريق الفوكا.
  • قرى أخرى: تتواجد القرية بالقرب من قرية سيتي ستارز، وتجاور قرية فوكا باي الساحل الشمالي.
  • مدن ساحلية: تفلصها 60 دقيقة عن مدينة العلمين الجديدة، وتقترب من مدينة لافيستا وجبل فيو.
  • مدن كبرى: 90 دقيقة فقط هي التي تفصل القرية عن مدينة القاهرة الكبرى.

جايا الساحل الشمالى

تصميم قرية جايا الساحل الشمالي

تم تنفيذ مشروع Gaia في الساحل الشمالي بتصاميم معمارية حديثة وفاخرة، مع التركيز على الرفاهية والجودة العالية لذلك أطلق العملاء عليها درة الساحل الشمالي، ويتكون المنتجع من وحدات سكنية فاخرة وشاليهات متنوعة تتناسب مع احتياجات جميع أفراد العائلة، وقد تم تشطيب هذه الوحدات بأعلى مستويات الجودة.

كما تم تصميم وتنفيذ العمارة والزخارف في مشروع جايا الساحل بأسلوب فاخر وفريد من نوعه من قبل شركة الأهلي صبور العقارية المالكة للقرية، التي حرصت على تقديم جميع الخدمات وتلبية احتياجات العملاء، بالإضافة إلى توفير أكبر قدر من الخصوصية من خلال إبعاد الوحدات عن بعضها فضلاً عن تخصيص نسبة كبيرة من المساحة من أجل المساحات الخضراء التي تبث الراحة في النفوس

وتشتهر شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بتصميماتها السياحية، وتهدف دائمًا إلى تلبية أذواق الأفراد المختلفة، وقد وضعت الشركة خططًا استراتيجية تستهدف بناء وتطوير جايا الاهلي صبور بتكلفة كبيرة، وهذا وفقًا للمعايير والتوجهات الحديثة في المجتمع.

مشروع جايا الساحل

 

الخدمات مشروع جايا الساحل

تم توفير جميع الخدمات الأساسية والترفيهية والمزايا المختلفة التي يبحث عنها العملاء في القرية، وتتضمن الخدمات التالية:

خدمات أساسية

  • في القرية صيدلية وعيادة طبية يعملون طوال اليوم.
  • منطقة تجارية ضخمة تضم محلات لجميع المستلزمات المنزلية والشخصية.
  • داخل مشروع Gaia North Coast فندق من فئة 5 نجوم.
  • أفراد أمن وحراسة فضلاً عن كاميرات مراقبة على مدار الساعة.
  • مواقف للسيارات لتفادي التكدس والزحام.

خدمات ترفيهية

  • مساحات خضراء واسعة تغطي المشروع بأكمله وتحيط بكل وحدات السكن.
  • حمامات سباحة ذات أنماط وأحجام متنوعة.
  • أماكن مخصصة للجري والمشي وركوب الدراجات.
  • نادي رياضي مع ملاعب رياضية متنوعة لممارسة كافة الرياضات.
  • يضم المنتجع أكوابارك أمام البحر مباشرة.

جايا الاهلي صبور

مساحة قرية جايا الساحل

تتميز gaia الساحل الشمالي بمساحتها الفريدة والواسعة التي تم توفيرها بواسطة الشركة المالكة للمشروع، وتم إنشاء المشروع على مساحة ضخمة تبلغ 284 فدان، أي ما يعادل أكثر من 1,260,000 متر مربع، وتلك المساحة الواسعة ساهمت في تنوع وحدات السكن وتوفر مساحات مريحة، بالإضافة إلى توفر جميع الخدمات الأساسية والترفيهية داخل القرية.

تم تقسيم هذه المساحة الكبيرة إلى جزئين على النحو التالي:

  • الجزء الأول: تم تخصيص 20% من المساحة الإجمالية للمشروع للمباني فقط.
  • الجزء الثاني: يشكل الـ 80% المتبقية من حجم المشروع وهو مخصص للمساحات الخضراء والخدمات.

يعكس هذا التقسيم الاهتمام الكبير الذي توليه شركة الأهلي صبور لجعل حياة سكان القرية فريدة ومميزة، حيث يتمتعون بكل وسائل الراحة والهدوء والرفاهية التي يبحثون عنها.

مساحة وحدات جايا

تمتاز القرية بتنوع وحدات السكن المتاحة بها، بالإضافة إلى تنوع مساحة كل وحدة سكنية بالتفصيل التالي:

  • شاليهات تتراوح مساحتها بين 91 و150 متر مربع.
  • بنتهاوس يبدأ من 144 متر مربع.
  • شقق دوبلكس تبدأ من 160 متر مربع.
  • فيلات تاون هاوس تبدأ من 116 متر مربع.
  • فيلات توين هاوس تبدأ من 242 متر مربع.
  • فيلات مستقلة تبدأ من 275 متر مربع.

تلك التشكيلة المتنوعة من الوحدات السكنية تتيح للعملاء اختيار المساحة التي تتناسب مع احتياجاتهم ورغباتهم، فضلاً عن توفير خيارات متعددة لتكون مناسبة لمختلف الأسر والأفراد.

gaia

أسعار جايا الساحل الشمالى

تتميز أسعار مشروع جايا الساحل بتنافسيتها الشديدة، حيث تعكس قيمة خدمات ومزايا ومرافق عالية الجودة تُقدَّم للعملاء.

أسعار وحدات جايا صبور الساحل الشمالي

استنادًا إلى أسعار المتر للوحدات المختلفة في القرية، تأتي أسعار الوحدات داخل هذه القرية كي تلائم متطلبات العملاء المختلفة، وتظهر فيما يلي:

  • فيلا مساحتها 284م: سعرها 47.000.000 جنيه مصري.
  • شاليه 165م: سعره 14.339.000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والتقسيط

تماشيًا مع مبادرات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري المالكة للقرية، تم توفير أنظمة سداد مرنة وميسَّرة، وذلك بما يتماشى مع احتياجات العُملاء والمُستثمرين، وكان تفصيل هذه الأنظمة كالتالي:

  • يستطيع العميل دفع 10% من قيمة الوحدة الإجمالية وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات، ويحصل العميل على 20% خصم على الكاش.
  • بينما يمكن للعميل أن يدفع مقدم 25% من سعر الوحدة وتقسيط باقي الثمن على 6 سنوات، ويحصل العميل على 15% خصم على الوحدة عند دفع الكاش.
  • أو يدفع العميل 40% من قيمة الوحدة الإجمالية وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات، وقيمة الخصم على الكاش تكون 12% من قيمة الوحدة الإجمالية.

مميزات الاستثمار في المشروع

تتلخص رؤية الشركة المطورة للقرية في توفير تجربة استثمارية استثنائية تتضمن مزايا متعددة تجعلها فرصة مغرية للمستثمرين. يبرز في سياق ذلك هذه المزايا الاستثمارية:

  • الموقع الاستراتيجي: يعتبر موقع القرية في رأس الحكمة من بين أهم مميزاتها. فهي تتيح إمكانية الوصول السهل والسريع إلى عدة مدن قريبة منها، وبالتالي توفر راحة للسكان والمستثمرين.
  • الاستمتاع بدخل شهري مُستمر: تمثل وحدات المشروع مكان مناسب للإيجار، مما يُمكِنك من تحقيق دخل ثابت من خلال استئجار وحدتك، حيث يُساهم الطلب المتزايد على الوحدات في تحقيق استقرار مادي بشكل مستمر.
  • تحقيق عوائد مُجزية عند إعادة البيع: بفضل الارتفاع المستمر في أسعار الوحدات داخل القرية، تُصبح الفرصة متاحة أمامك لتحقيق عائد استثماري مُجزٍ عندما تقرر بيع وحدتك، هذه الزيادة في القيمة تعزز من إمكانية تحقيق أرباح كبيرة.
  • حماية رأس المال: تقدم هذه الاستثمارات حلاً فعالاً للحفاظ على قيمة رأس المال دون تعرضها للتقلبات الاقتصادية والظروف المتغيرة.

من هنا تجدر الإشارة إلى أن Gaia North Coast ليست مجرد مشروع سكني، بل هي فرصة متكاملة للاستثمار الذكي والاستمتاع بمزايا تضمن لك استفادة كاملة من هذه التجربة الفريدة.

جايا الساحل الشمالي

عيوب قرية جايا الاهلي صبور

الشركة المطورة للمشروع كانت في غاية الحرص على تنفيذ أدق التفاصيل بكفاءة شديدة، والعمل على أن تظهر القرية خالية من العيوب، وهو ما نجحت فيه الشركة المطورة بجدارة.

أخر تطورات في قرية جايا الساحل

جاء الإعلان الحديث من الشركة المطورة لمشروع جايا الساحل الشمالى كخبر مُبهر، حيث أُعلِن عن تطورات جديدة في المشروع، وتمّ بيع المرحلة الأولى من المشروع بالكامل، وهو الأمر الذي بدوره يُنذِر بتسليم المرحلة في الوقت المناسب والمُحدد، وفي هذه اللحظة، جميع الجهود مُنصَبة بكامل الحماس نحو المرحلة الثانية من القرية، والتي من المقرر أن ترى النور في صيف عام 2025.

إذا كنت من أولئك الذين يحملون طموحات الاستثمار أو يبحثون عن منزل أحلامهم في تلك البقعة المُميزة، فلقد حان الوقت المُناسب للتحرك، لا تفوت الفُرصة الذهبية للاستفادة من أكبر نسبة تخفيض على أسعار الوحدات السكنية. بادر الآن وانغمس في تجربة فريدة مع القرية.

جايا الساحل

المطور العقاري لمشروع جايا الساحل

تظهر شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية المطورة للقرية كالنجم المضئ في سماء عالم الاستثمار والتطوير العقاري، حيث تجمع هذه الشركة بين قوة البنك الأهلي المصري، والإبداع الهندسي لشركة صبور التابعة للمهندس حسين صبور، والتي تأسست في عام 1994م.

ومنذ ذلك الحين أصبحت الشركة من الركائز الأساسية في السوق العقاري المصري، نتيجة لمشروعاتها المتميزة والفرص الاستثمارية المثالية التي تقدمها.

الأعمال السابقة لشركة الأهلي صبور

تواصل معنا
form background