تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية لندن العلمين الساحل الشمالي
موقع المشروع العلمين الحديدة
مساحة الوحدة 45
موعد الاستلام 2027
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 8
نوع التشطيب تشطيب سوبر لوكس
انواع الوحدات شالية , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 2,000,000 ج.م
المرافق والخدمات
ألعاب مائية
أمن وحراسة
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
طاقة شمسية
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 8
موعد الاستلام 2027
آخر تحديث 2024-07-18
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

تستعد شركة جي دي هولدينج للتطوير العقاري لتغيير خريطة الساحل الشمالي، من خلال طرح أحدث مشروعاتها وهي قرية لندن الساحل الشمالي Village London North Coast، حيث تطمح من خلاله إلى تلبية احتياجات شريحة كبيرة من العملاء خاصة من يبحثون عن المتعة والاستجمام خلال شهور الصيف أو الاستثمار المُربح على المدى البعيد، ولهذا وفرت فيه كل العوامل والمميزات التي يمكنها أن تحقق النجاح والراحة لجميع المتواجدين في المشروع، من خلال اختيار موقع القرية في أجمل المناطق في الساحل الشمالي، وهو ما يتيح لهم الاستمتاع بكل المناظر الخلابة الموجودة في تلك المنطقة الفريدة، كما تم تصميم قرية لندن العلمين الجديدة على أحدث الأفكار المعمارية بحيث يكون تحفة معمارية تنافس أجمل قرى الساحل الشمالي.

وتسعى شركة جي دي هولدينج العقارية إلى تغطية احتياجات شريحة كبيرة من العملاء من خلال هذا المشروع، وذلك عن طريق توفير المساحات المتنوعة التي يرغب فيها العملاء سواء كانوا يرغبون في وحدات بمساحات محدودة أو كبيرة، حيث إن المساحة المناسبة من أهم العوامل التي تضمن الراحة النفسية للسكان خاصة لو كانوا وحدات ساحلية، ويأتي ذلك مع وجود تسهيلات كبيرة في أسعار قرية لندن الساحل الشمالي والتي تضاهي القيمة العقارية التي يحصل عليها العملاء، فيما يتم تسديدها من خلال برامج الحجز والسداد المريحة التي تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يرغبون فيها، ومن ناحية أخرى تعمل المرافق الخدمية والوسائل الترفيهية في قرية London North Coast والتي تضاعف من عوامل البهجة والراحة النفسية.

قرية لندن العلمين الساحل الشمالي

قرية لندن العلمين الساحل الشمالي

احجز مكانك الآن في أجمل قرى الساحل الشمالي

موقع قرية لندن العلمين الساحل الشمالي

تدخل شركة جي دي هولدينج العقارية الساحل الشمالي من أجمل الأماكن الموجودة فيه وهي العلمين الجديدة التي تعد أحد أجمل المناطق الساحلية في الوطن العربي، وتتميز بوجودها على ساحل البحر المتوسط مباشرة والذي يتميز بمياهه الكريستالية شديدة الصفاء والشواطئ المتفردة برمالها الناعمة، الأمر الذي يضفي أجواء من المتعة والسعادة التي لا تنتهي لمن يتواجدون في قرية لندن الساحل الشمالي، ويمكن للمتواجدين في القرية الحصول على كل ما يحتاجون إليه نتيجة وجودهم بالقرب من أهم المناطق الخدمية والترفيهية التي تزيد من راحتهم بشكل كبير، علاوة عن قربها من أشهر المنتجعات الساحلية التي ترفع من قيمتها الاستثمارية والتسويقية المدى البعيد، لذا فإن موقع القرية يضمن مميزات لا حصر لها لمن يقومون بالشراء فيها.

الأماكن القريبة من قرية London North Coast

  • قرية لندن الساحل الشمالي قريبة من مطار العلمين.
  • يستطيع القادمون إلى المشروع الوصول له من طريق الفوكا الجديد.
  • قرية London North Coast قريبة من الطريق الدولي الساحلي.
  • منتجع لندن العلمين الساحل الشمالي قريب من سيدي عبدالرحمن.
  • يستطيع المتواجدون في مشروع جي دي هولدينج الساحل الشمالي الذهاب إلى مرسى مطروح.
  • المسافة بين القرية والقاهرة تستغرق حوالي 90 دقيقة.

تعرف على مميزات الموقع اتصل بنا

تصميم قرية لندن الساحل الشمالي

إن التصميمات المعمارية المميزة هي روح أي مشروع ساحلي ومن أهم العوامل التي تساهم في نجاحه وفي نيل رضا العملاء، وقد استطاعت شركة جي دي هولدينج العقارية انتقاء التصميمات بعناية كبرة من خلال الاعتماد على أكفأ المهندسين والاستشاريين، ويأتي ذلك من قناعة بأهمية التصميمات في منح السكان تجربة متفردة تزيد من معدل السعادة والراحة النفسية التي يبحثون عنها، كما أن تلك التصميمات مستوحاة من أسلوب العمارة العالمي الذي يعمل على تحقيق التناغم والانسجام بين المباني والمناظر الطبيعية المحيطة بها من كل مكان، حيث من المعروف أن الساحل الشمالي تتميز بمناظر الخلابة التي لا مثيل لها، كما اهتمت الشركة ببناء تلك القرية على ارتفاع مناسب حتى تتوفر إطلالات مباشرة على البحر لجميع الوحدات، فيما تم بتصميم الواجهات الحديثة التي تم فيها استخدام أفضل المواد والألوان المحايدة والمبهجة، الأمر الذي سيجعل London North Coast من أجمل قرى الساحل الشمالي.

لمعرفة تصميم المشروع بالكامل اتصل بنا

مساحة قرية لندن العلمين الساحل الشمالي

تسعى شركة جي دي هولدينج في هذا المشروع إلى سد احتياجات السوق العقاري من الوحدات التي يبحث عنها العملاء، وذلك عن طريق تحقيق التنوع في مساحات الوحدات في قرية لندن العلمين الجديدة، حيث إنها تدرس السوق العقاري بدقة كبيرة للتعرف على المساحات التي يبحث عنها العملاء وتوفرها لهم، كما تأخذ بعين الاعتبار أن تجعل المساحة ملائمة لنوع الوحدة حتى تتحقق الراحة النفسية الكاملة لمن يتواجدون فيها، لذا سيكون المشروع الاختيار الأمثل لأكبر عدد من العملاء، وتأتي مساحة الوحدات في القرية كالتالي:

  • استديو: مساحة الاستديوهات في قرية لندن العلمين الساحل الشمالي تبدأ من 45 متر مربع.
  • شاليه من غرفة: مساحة الشاليهات في London Al Alamein North Coast تبدأ من 65 متر مربع.
  • شاليه من غرفتين: يوجد شاليهات للبيع في المشروع تبلغ مساحاتها 115 متر مربع.
  • شاليه من 3 غرف: مساحة الشاليهات في مشروع لندن العلمين الجديدة تبلغ 130 متر مربع.

يمكنك اختيار المساحة المناسبة عند الاتصال بنا

مميزات الشراء في قرية London Al Alamein North Coast

مشروع لندن العلمين الساحل الشمالي

مشروع لندن العلمين الساحل الشمالي

إن المميزات التي توفرها جي دي هولدينج العقارية تجعلها الفرصة الأنسب لمن يرغبون في المتعة والاستجمام أو الاستثمار الناجح على المدى البعيد، وقد استندت في ذلك على دراسة متطلبات العملاء لمعرفة ما يبحثون عنه بدقة كبيرة، ومن أهم المميزات الموجودة في القرية ما يلي:

  • موقع فريد واستثنائي: لأن الموقع هو أول ما يبحث عنه العملاء، فقد اختارت الشركة موقع قرية لندن الساحل الشمالي في أجمل المناطق ليكونوا قادرين على الاستمتاع بتجربة الصيف في سعادة لا حدود لها.
  • تصميمات معمارية فاخرة: تلعب التصميمات المعمارية المميزة دورًا كبيرًا في سعادة  السكان، ولهذا اهتمت شركة جي دي هولدينج بتنفيذ القرية على أحدث المعايير العالمية.
  • المساحات المتنوعة: حققت الشركة التنوع في مساحات الوحدات في London Al Alamein North Coast حتى تستوعب جميع الاحتياجات والأذواق من مساحات محدودة أو كبيرة.
  • الأسعار وأنظمة السداد: تحقق الشركة المعادلة الصعبة في مشروع لندن العلمين الساحل الشمالي، لأنها تتوفر بأسعار مناسبة فيما يتم تسديدها من خلال أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط.
  • المرافق والخدمات: تعمل المرافق الخدمية والترفيهية الموجودة في القرية على منح السكان أعلى عوامل الراحة النفسية والسعادة.

تعرف على كل مميزات القرية تواصل معنا

المرافق والخدمات في قرية لندن العلمين الساحل الشمالي

تزداد سعادة السكان وارتباطهم بالأماكن بوجود كل ما يحتاجون إليه بالقرب منهم، وقد اهتمت شركة جي دي هولدينج العقارية بتوفير مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية التي يمكن أن يحتاج إليها السكان في أي وقت، كما إنها كانت حريصة على توفيرها على مقربة من جميع الوحدات كي يسهل الحصول عليها، ومن أهم الخدمات الموجودة في قرية لندن الساحل الشمالي ما يلي:

  • حمامات سباحة: يتوفر في قرية لندن العلمين الساحل الشمالي حمامات سباحة على أعلى مستوى تناسب السكان الراغبين في المتعة والاستجمام.
  • مساحات خضراء وحدائق: وجود مساحات خضراء على مساحات كبيرة في القرية من شأنها أن تساعد السكان على ممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية.
  • مطاعم وكافيهات: يمكن الحصول على الأطعمة والمشروبات المختلفة في قرية London Al Alamein North Coast عبر مطاعم عالمية على أعلى مستوى.
  • مول تجاري: تم توفير ستريب مول في المشروع يسهل على السكان التسوق في أي وقت للحصول على ما يحتاجون إليه.
  • جراجات للسيارات: وجود جراجات في قرية لندن الساحل الشمالي تستوعب عددًا كبيرًا من السيارات كي لا يحدث زحام أمام الوحدات.
  • ملاعب رياضية: يشتمل المشروع على عدد متنوع من الملاعب الرياضية التي تسهل على السكان ممارسة مختلف الألعاب التي يرغبون فيها.
  • نوادي صحية: يحصل السكان في منتجع لندن العلمين الساحل الشمالي على السبا والجاكوزي والساونا من خلال تلك الأماكن.
  • مسارات للجري والدراجات: يشتمل London Al Alamein North Coast على مسارات مخصصة من أجل الجري والدراجات، لضمان سهولة ممارستها في أي وقت.
  • كلوب هاوس: وجود كلوب هاوس في القرية تتوفر فيها كل سبل الترفيه والتسلية التي يرغب فيها السكان.
  • منطقة للأطفال: يستطيع الأطفال الاستمتاع بأوقاتهم في قرية لندن الساحل الشمالي نتيجة وجود الألعاب التي يحبونها.
  • الأمن والحراسة: تعمل خدمات الأمن والحراسة في المشروع على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان الكامل للسكان.
  • أنظمة المراقبة: يتم توزيع كاميرات المراقبة الحديثة في جميع أركان قرية لندن العلمين الساحل الشمالي لزيادة عامل الأمان في القرية.
  • الطاقة الشمسية: يتم الاعتماد على ألواح الطاقة الشمسية في London North Coast لتوفير مصدر للطاقة النظيفة.
  • الصيانة والنظافة: تعمل خدمات الصيانة والنظافة في القرية طوال الوقت ليكون في صورة ترضي السكان.

للاستمتاع بتجربة الحياة الساحلية اتصل بنا

أسعار الوحدات في قرية لندن العلمين الساحل الشمالي

سوف يتم بيع الوحدات في القرية من خلال برامج الأسعار المميزة التي تناسب العملاء الراغبين في الشراء، وقد اهتمت أن تكون تلك الأسعار ملائمة للقيمة العقارية التي يحصلون عليها، ويتم تحديد تلك الأسعار بناءًا على عدة عوامل منها نوع الوحدات ومساحاتها والمميزات التي تتوفر فيها، الأمر الذي يجعلها من أفضل أسعار قرى الساحل الشمالي، وتأتي الأسعار في المشروع على النحو التالي:

  • استديو: أسعار الاستديوهات في قرية لندن العلمين الساحل الشمالي تبدأ من 2,000,000 جنيه مصري.
  • شاليه من غرفة: أسعار الشاليهات في London Al Alamein North Coast تبدأ من 2,400,000 جنيه مصري.
  • شاليه من غرفتين: يوجد شاليهات للبيع في المشروع تبلغ أسعارها من 5,000,000 جنيه مصري.
  • شاليه من 3 غرف: أسعار الشاليهات في مشروع لندن العلمين الجديدة تبلغ أسعارها 5,700,000 جنيه مصري.

تعرف على أحدث الأسعار من هنا

طريقة الحجز والتقسيط في مشروع لندن الساحل الشمالي

وحدات للبيع في قرية لندن العلمين الساحل الشمالي

وحدات للبيع في قرية لندن العلمين الساحل الشمالي

وفرت شركة جي دي هولدينج العقارية أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط، حيث ترغب في أن تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يرغبون فيها، حيث يمكنهم الحجز بأقل مقدم مع إمكانية تسديد باقي المبلغ على عدة سنوات بدون فوائد، وسوف تساهم تلك الأنظمة في مساعدة العملاء على تجنب أي صعوبات مادية، ويأتي الحجز في المشروع كالتالي:

  • يبدأ حجز الوحدات في قرية لندن الساحل الشمالي بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.
  • تبلغ جدية حجز الوحدات في المشروع 50,000 جنيه مصري.

لحجز وحدتك في القرية اتصل بنا

عيوب ومشاكل قرية London Al Alamein North Coast

لن يكون هناك عيوب أو مشاكل ملحوظة في هذا المشروع، لأن شركة جي دي هولدينج وفرت لهم كل ما يحتاجون إليه من مميزات وتفاصيل، كما إنها حاولت دراسة احتياجات السوق العقاري بدقة كبيرة ووفرتها على نحو مثالي في هذا المشروع.

يمكنك اختيار وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

معلومات عن شركة جي دي هولدينج للتطوير العقاري JD Holding Developments

إن شركة جي دي هولدينج عبارة عن شراكة بين شركتي جبال للتطوير العقاري وشركة أبوظبي العقارية، حيث تم إنشاؤها بهدف تطوير عدد كبير من المشروعات العقارية في المناطق الجديدة مثل العاصمة الإدارية، خاصة بعد زيادة الفرص الاستثمارية الهائلة والمتميزة في القطاع السكني والتجاري والإداري، والتي يتم إنشاؤها بواسطة الأنظمة التكنولوجية الحديثة، كما إنها تحاول في الوقت نفسه مواكبة التطورات التي يتمتع بها السوق العقاري لتلبية احتياجات العملاء.

مشروعات شركة جي دي هولدينج العقارية JD Holding Developments

للتعرف على كل تفاصيل المطور من هنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.