تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي Marseilia beach 4
موقع المشروع تقع قرية مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي في الكيلو 124 في طريق الاسكندرية مطروح
مساحة الوحدة 80م
موعد الاستلام 2026
انظمة السداد مقدم %10 , تقسيط على 6سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات شالية , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 20,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
انظمة السداد
مقدم %10
تقسيط على 6سنوات
موعد الاستلام 2026
آخر تحديث 2024-03-20
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

إذا كنت تبحث عن قضاء إجازة سعيدة مع أهلك أو أصدقائك، فيجب عليك التفكير في امتلاك شاليه داخل سلسة منتجعات مارسيليا الشهيرة، لذلك سنتناول اليوم خلال هذا المقال حول معلومات و أسعار قرية مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي.

لأن قرية مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي تعتبر من أجمل وأفضل المنتجعات الموجودة في هذه المنطقة، وهي تنافس بشكل كبير قرية نايا باي الساحل الشمالي، حيث إنها تقع على البحر مباشرة، وتقع في مكان متميز سنتعرف عليه خلال السطور القادمة:

تفاصيل حول  مارسيليا بيتش ٤

طرحت شركة مارسيليا للتطوير العقاري العديد من المشاريع المختلفة خلال السنوات السابقة، حيث أن شركة مارسيليا تمتلك العديد من سنوات الخبرة في العالم العقاري، منذ عام 2001، وهذه الخبرة مكنتها من بناء مشاريع مختلفة بمفاهيم مختلفة، وما يجمع بين هذه المشاريع هي أنها جميعها بُنيت على قدر كبير من الجودة والاتقان، وحاولت الشركة جاهدة على أن توفر كافة المرافق والخدمات التي يتمناها العميل في أي مشروع.

لذلك إذا نظرت إلى مارسيليا بيتش ٤ ستجد أنها ليست فقط قرية سياحية، بل هي مجتمع سكني متكامل، يحمل بداخله العديد والعديد من التفاصيل المدهشة، ومن أول هذه التفاصيل، هي التفاصيل التي سوف تلاحظها منذ دخولك اللحظة الأولى إلى المشروع، ستلاحظ أنه على قدر كبير من الجاذبية مقارنة بأي مشروع آخر، وذلك يرجع إلى التصميم الهندسي الرائع.

حيث أن شركة مارسيليا تعاونت مع العديد من المصممين العالميين الذي تمكنوا من خلق مجتمع سكني حقيقي داخل المشروع، وذلك من خلال أن تصاميم الفلل تختلف عن تصاميم الشاليهات، كما أن المساحة المخصصة للمباني كانت مناسبة جدًا لتكون الوحدات متباعدة عن بعضها بشكل منفصل، ليشعر كل عميل بالخصوصية داخل وحدته.

ومن أهم نقاط التصميم التي ركزت عليها الشركة أثناء البناء هي ضرورة تواجد المساحات الخضراء، ومناطق اللاند سكيب، والحدائق على مساحات واسعة لتعطي للمشروع مظهر مختلف.

أيضًا تم تقسيم منتجع مارسيليا بيتش إلى عدة مراحل مختلفة، كل مرحلة لها مميزاتها، ف Marseilia beach 4 يتكون من 4 مراحل مختلفة، وكل مرحلة تحمل مزايا مختلفة عن المرحلة الأخرى، فمثلاً مرسيليا بيتش 4 المرحلة الثانية تحمل في طياتها العديد من المميزات التي تجعلها مختلفة عن باقي المراحل، مثل انها توفر لك شاليهات بمساحات مختلفة بدايتها من 80م.

إذا قمت بتملك وحدة سكنية في مارسيليا بيتش ٤ ستتمتع بالأجواء والخصوصية، والهدوء، لا مثيل لهما، كما أن شاطئ مارسيليا بيتش ٤ يتميز بأنه شاطئ طويل  طوله حوالي 650 متر مربع، يتميز بمياهه الفيروزية الصافية، تستطيع الاستلقاء عليه تحت أشعة الشمس وتتمتع بجمال وهدوء الطبيعة.

حاولت الشركة المطورة للمشروع بأن تكون اسعار شاليهات مارسيليا بيتش 4 في متناول الجميع، وأن تكون تنافسية قدر الإمكان، ليتمكن الجميع من التملك في المشروع، والجدير بالذكر أيضًا أن الأجواء الموجودة في مارسيليا بيتش ٤ ستشجعك على السفر خلال جميع فصول السنة.

لأن منتجع مارسيليا بيتش لا يتميز فقط في أنه مناسب في وقت الصيف، بل هو مناسب في جميع فصول السنة، ولأن القرية مناسبة من حيث الخدمات والمرافق الحيوية والترفيهية فستكون مناسبة للسفر إليها في كل وقت.

لا نستطيع أن تغفل أيضًا الجهود المبذولة من الشركة المالكة لمارسيليا بيتش ٤ حول اختيار موقع مناسب لبناء هذا المشروع في مكان مناسب وقريب من جميع المرافق، حيث أن قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي الكيلو 124، تعتبر قريبة من كل الأماكن الحيوية الموجودة في الساحل الشمالي.

إذا كنت تود معرفة المزيد حول المشروع، وحول الموقع والمساحة والتفاصيل المختلفة، تابع السطور القادمة، وتواصل مع فريق سدن:

شاطئ مارسيليا بيتش ٤

قبل امتلاكك أي وحدة سكنية خاصة في قرية سياحية، يجب أن تعرف مميزات هذه القرية، لذلك من الضروري التعرف على أحد أهم مميزات قرية مارسيليا بيتش 4، وهو الشاطئ، حيث أن شاطئ مارسيليا بيتش 4 يعتبر شاطئ مميز لعدة أسباب منها الآتي:

  • يوجد شاطئ خاص بالعملاء في القرية، حتى يتمكن العملاء من الشعور بالراحة الكاملة، لأنهم يستطيعون تغيير ملابسهم في هذا الشاطئ.
  • شاطئ مارسيليا بيتش 4 يعتبر يحتوي على مجموعة ألعاب ترفيهية عديدة متنوعة خاصة بالكبار والصغار.
  • الشاطئ طوله يبلغ 650 متر مربع، تستطيع الاستلقاء عليه والاستمتاع بأشعة الشمس، والمياه من أمامك، والشعور بالهدوء والراحة النفسية.

تعرف بشكل أكبر على مميزات شاطئ مارسيليا بيتش 4:

مرسيليا بيتش 4 المرحلة الثانية

من المعروف عن شركة مارسيليا للتطوير العقاري أنها شركة كبيرة تحاول دائمًا أن تلبي احتياجات عملائها بكل الطرق الممكنة، ومن أهم هذه الطرق هي تطوير المشاريع الموجودة بالفعل، وهذا ما فعلته مارسيليا في هذا المشروع، حيث أنها حاولت بناء المشروع على عدة مراحل لتطور كل مرحلة بما يريده العميل.

والجدير بالذكر أن مرسيليا بيتش 4 المرحلة الثانية هي من أهم المراحل الموجودة في المشروع، ومن أهم المراحل التي ستدهشك، لأن الشركة طورت فيها العديد من المرافق المختلفة تحت شعار ” Delivering Happiness” وركزت خلالها على المرافق والخدمات التي تجلب السعادة بالفعل داخل القرية للعملاء.

وتعتبر هذه المرحلة من المشروع إطلالة جديدة على الساحل الشمالي، حيث حققت الشركة من خلال البيع في هذه المرحلة بسبب تميزها طفرة كبيرة في عالم المبيعات، من خلال ما وفرته من تنوع كبير في الأسعار والوحدات بمساحات وأشكال مختلفة، جعلت الإقبال على هذه المرحلة أكثر من رائع.

تعرف على أسعار مرسيليا بيتش 4 المرحلة الثانية:

أين تقع قرية مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي؟

تقع قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالى الكيلو 124 في طريق الاسكندرية مطروح، ويعتبر الموقع المتميز من المميزات التي قد تتواجد في أي مشروع.

حيث إن مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي تتخذ موقعًا متميزاً بجوار العديد من الأماكن المهمة والطرق الحيوية:

  • قرية مراسي: تبعد الساحل الشمالي مارسيليا بيتش 4 عن قرية مراسي بحوالي 2 كيلو متر فقط.
  • قرية هاسيندا: كما تبتعد قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي عن قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.
  • مرسى مطروح: يفصل قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي عن مرسى مطروح مسافة بسيطة.
  • غرب مدينة العلمين: تقدر المساحة بين قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي وغرب العلمين حوالي 24 كيلو متر، لذلك فهي تعتبر قريبة جدًا من مدينة العلمين.
  • القاهرة: تعتبر المسافة بين  Marseilia Beach 4 North Coast Resort وبين مدينة القاهرة حوالي 60 دقيقة بالسيارة.
  • مطار العلمين الدولي: يقع المنتجع على بعد مسافة قصيرة من مطار العلمين الدولي، للتسهيل على المسافرين الطريق من وإلى المشروع.
  • مطار برج العرب: يعتبر أيضًا مطار برج العرب على مقربة كبيرة من قرية قريه مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي.
  • قرية فوكا: يقترب المشروع بصورة كبيرة من قرية فوكا باي الساحل الشمالي.

قرية مارسيليا بيتش 4

 

ونجد أن الشركة المالكة اهتمت بأن يكون للمشروع مكان مميز واستراتيجي، لكن في نفس الوقت حرصت على أن تكون أسعار قرية مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي مناسبة أيضًا لجميع العملاء.

تعرف على موقع و أسعار قرية مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي:

كم تُقدر مساحة مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي؟

تُقدر مساحة Marseilia Beach 4 North Coast Resort ب 140 فدان، و تمتلك قرية مرسيليا بيتش4 الساحل الشمالي شاطئ خاص طوله 650 متر مربع، والجدير بالذكر أن عمق المشروع يصل إلى 950 متر.

ومن الضروري قول أن أي مشروع متميز من بناء شركة تطوير عقاري كبيرة، دائمًا يتم اختياره في مكان مناسب، وبمساحة مناسبة، لأن المساحة عنصر من العناصر المهمة التي يبحث عنها العميل لعدة أسباب:

  • المساحة الواسعة للمشروع تُمكن العميل من الشعور بالراحة والهدوء والخصوصية في مكان سكنه.
  • المشروع الذي يمتد على مساحة واسعة يسع العديد من المرافق الحيوية والترفيهيه، والخدمات المتنوعة.
  • كما أن مساحة المشروع تسمح بوجود مناظر طبيعية، ومساحات خضراء، ولاند سكيب وهذا يضيف إلى قيمة المشروع بصورة كبيرة.

تعرف على باقي تفاصيل المساحة الموجودة في المشروع من خلال التواصل مع سدن:

إليك بعض المعلومات عن مساحات مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي:

  • المساحات والمباني تحتل حوالي 22% من المساحة الكلية للمشروع.
  • بينما تُقدر باقي المساحة الموجودة في مارسيليا بيتش ٤ وهي 78% من مساحة المشروع مخصصة فقط للمساحات الخضراء، والمتنزهات والحدائق والمسطحات المائية.
  • كما أن الفلل لها النصيب الأكبر من المشروع وتُقدر ب 85% من المساحة الكلية للمشروع.
  • شاطئ مارسيليا بيتش ٤ طوله حوالي 650 متر مربع، وعمق المياه فيه 950 متر مربع.
  • نجد أيضًا أن القرية مقسمة إلى مراحل، المرحلة الأولى تم تسليم وحداتها بالكامل.
  • المرحلة الثانية تضم أيضًا عدة شاليهات تبدأ من غرفتين نوم.

وعلى الرغم من أن المشروع يحتوي على عدد كبير من المساحات المختلفة والمتنوعة، إلا أن أسعار قرية مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي تعتبر مميزة بصور كبيرة وتلائم اختيارات العملاء.

أسأل عن أسعار قرية مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي بشكل تفصيلي من خلال التواصل مع موقع سدن:

مساحات شاليهات مارسيليا بيتش ٤

يوجد في القرية عدد كبير من الوحدات بمساحات مختلفة، ولكن نجد أن الفلل تستحوذ على النصيب الأكبر من المشروع بنسبة 85%، أما المساحة المتبقية من المشروع تُقدر نسبتها ب 15%فهي خاصة بالشاليهات:

  • ونجد أن المرحلة الأولى في المشروع تم تسليمها بشكل كامل.
  • والمرحلة الثانية تبدأ المساحات الموجودة فيها من 80م وهي تضم غرفة واحدة.
  • بينما المرحلة الثالثة تضم شاليهات متنوعة تبدأ مساحتها من 110م.
  • كما يوجد العديد من المساحات الأخرى التي تبدأ من 185م وتصل إلى 290م.

أعرف بشكل تفصيلي عن مساحات وأسعار قرية مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي من خلال الضغط على أحد الأزرار التالية:

خدمات ومميزات الساحل الشمالي مارسيليا بيتش 4

نجد أن هذا المشروع مميز في نقاط عدة من ضمنها أن أسعار قرية مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي مميزة بصورة كبيرة، لكننا نجد أيضًا أن تميز الأسعار لم يمنع وجود نقاط تميز أخرى في المشروع مثل: الخدمات والمميزات ومن هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • مراكز تجارية: تتمتع Marseilia Beach 4 North Coast Resort بوجود عدد كبير من المراكز التجارية التي تبيع السلع والمنتجات التي يحتاجها العملاء.
  • ملاعب مخصصة لممارسة الرياضة: يوجد في المشروع عدد كبير من الملاعب المخصصة لرياضات مختلفة مثل: كرة القدم، وكرة السلة، وكرة التنس وغيرها من الرياضات.
  • مساحات خضراء: تتمتع القرية بوجود مساحات خضراء، وحدائق وأماكن للتنزه والمشي، ومناطق لاند سكيب، تستطيع الجلوس فيها والاستمتاع بجمال وروعة الطبيعة.
  • خدمات صيانة: يتمتع المشروع بوجود خدمات صيانة للوحدات على أعلى مستوى، تقوم بإصلاح الأعطال في أسرع وقت.
  • خدمات أمن وحراسة: يوجد في المشروع عدد كبير من خدمات الأمن والحراسة التي تستمر لمدة 24 ساعة وعلى مدار اليوم لحفظ الأرواح والممتلكات.
  • الموقع المميز: تتمتع قرية مارسيليا بأنها تقع في موقع مميز جدًا في الكيلو 124 بالقرب من مشروعات متميزة مثل: مراسي الساحل الشمالي، وهاسيندا باي.
  • تسهيلات للدفع والسداد: حرصت الشركة المالكة على أن تطرح عدة أنظمة سداد مريحة للعملاء وعلى عدد سنوات طويلة.
  • إطلالات الوحدات: تتمتع شاليهات مارسيليا بيتش ٤ بإطلالات رائعة على حمامات سباحة وعلى مناظر طبيعية، وحدائق، ومناطق لاند سكيب، ومساحات خضراء.
  • شاطئ خاص للعملاء: يوجد شاطئ خاص للعملاء، ومناطق لتغيير الملابس.
  • أماكن مخصصة لتنزه الأطفال: يوجد العديد من الأماكن المخصصة للأطفال فقط، يمكنهم اللعب والمرح فيها بكل سعادة، وتستطيع أن تتركهم وأنت مطمأن عليهم، لأن القرية مؤمنة بشكل كامل.
  • أسعار قرية مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي: نجد أن أسعار قرية مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي أسعار مميزة بصورة كبيرة، وتناسب القدرة الشرائية للعملاء.
  • حمامات سباحة خاصة بالأطفال: يوجد العديد من حمامات السباحة الخاصة بالأطفال.
  • دور عبادة: يوجد مسجد على مساحة واسعة يمكنك الصلاة فيه، وممارسة شعائرك الدينية فيه، خاصة خلال الشهر الكريم.
  • بحيرات صناعية: يوجد العديد من البحيرات الصناعية في المشروع التي تظهر المشروع بمظهر رائع وجميل.
  • فنادق 5 نجوم: يتمتع المشروع بوجود فنادق 5 نجوم تقدم خدمات رائعة للعملاء.
  • مراكز تجميل: يتمتع المشروع بوجود مراكز تجميل للسيدات، يوجد فيه موظفات على أعلى مستوى، يقدمون خدمات بجودة عالية.
  • مواقف مخصصة للسيارات: تضم القرية عدد كبير من المواقف المخصصة فقط للسيارات، لمنع حدوث أي زحام.
  • حمامات سباحة للكبار: يوجد في المشروع حمامات سباحة بمساحات مختلفة تناسب الكبار وأخرى تناسب الصغار.
  • كاميرات مراقبة: يتمتع المشروع أيضًا كاميرات مراقبة تعمل على مدار 24 ساعة لحفظ الأمن والأمان.
  • أماكن للاسترخاء: منتجع مارسيليا بيتش 4 يتميز بأنه يضم العديد من الأماكن المختلفة، التي يمكنك الجلوس فيها تحت أشعة الشمس، والاسترخاء والشعور بالهدوء والصفاء النفسي والذهني، لأن هذا هو هدف المشروع الأساسي الذي يسعى لتحقيقه.
  • حمامات سباحة للصغار: المنتجع يضم حمامات سباحة مختلفة الحجم، وبأعماق مختلفة ليتمكن الصغار من جميع الأعمار، و الأطوال من السباحة فيه، الاستمتاع في المياه.
  • جيم: القرية تضم جيم على مساحة واسعة، يوجد به أجهزة حديثة، تستطيع ممارسة تمارينك فيه، وبناء جسد رياضي، بمساعدة المدربين الذين لهم خبرة طويلة في المجال الرياضي.
  • خدمة العملاء: خدمة العملاء في القرية تعتبر أكثر من جيدة، تحاول حل جميع الشكاوى المقدمة في أسرع وقت، وتتميز بسرعة الرد والتصرف.

أسأل عن خدمات و أسعار قرية مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي من خلال الضغط على أحد الأزرار التالية وتحديد موعد مع أحد ممثلي المبيعات:

 أنظمة سداد و أسعار قرية مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي

تبدأ  اسعار marseilia beach 4 من 4.250.000 جنيه مصري، وتصل إلى40.000.000 ج، حيث أن هناك العديد من الوحدات المختلفة في السعر والمساحة، وهي تنافس أسعار قرية أمواج الساحل الشمالي، وإليك بعض الأسعار الموجودة:

  • شاليهات مساحتها من 55م إلى 125م: أسعارها تبدأ من 4.250.000ج وتصل إلى 7.000.000 جنيه مصري.
  • ستاند ألون فيلا 5 غرف 450م: سعرها من 35.000.000ج وتصل إلى 40.000.000ج.
  • توين فيلا220م تضم 4 غرف: سعرها يبدأ من 18.000.000ج وتصل إلى 18.500.000جنيه مصري.
  • تاون فيلا 175م، و200م، 3 غرف: سعرها يبدأ من 10.000.000ج إلى 10.250.000جنيه مصري.

وإذا دققت النظر ستجد أن اسعار شاليهات مارسيليا بيتش 4 تعتبر أسعار تنافسية بصورة كبيرة، يستطيع العديد من العملاء ترتيب أولوياتهم المادية، ومحاولة دفع المبلغ المناسب لهم، وهذا ما حرصت عليه شركة مارسيليا، بأن توفر الراحة والأمان المادي لجميع عملاؤها.

وحرصت أيضًا الشركة المالكة للمشروع على أن تطرح أنظمة سداد مريحة وعلى عدد سنوات طويلة تبدأ من أن يدفع العميل 10% من قيمة الوحدة كاملة ويقوم بتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

كمبوند ما رسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي (1)

 

تعرف بشكل مفصل على أسعار قرية مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي من خلال الضغط على الأزرار التالية وتحديد موعد مع فريق المبيعات:

المطور العقاري لمشروع مارسيليا  4 الساحل الشمالي

المطور العقاري لمشروع مارسيليا 4 الساحل الشمالي هي شركة مارسيليا العقارية وهي من أكبر الشركات العقارية المساهمة الموجودة في السوق العقاري المصري.

واهتمت الشركة بأن تبني مجتمعات عمرانية على قدر كبير من الكفاءة والجودة وتقدم لعملائها خدمات ترفيهية، وخلال هذه الرحلة رفعت الشركة شعار ” نشيد لنبني حياة أفضل” وهذا هو الهدف الأساسي التي تعمل الشركة من أجله.

وقد تم إنشاء مجموعة شركات مرسيليا العقارية في عام 2001 كشركة مساهمة مصرية، تجمع مجموعة شركات تحت ظلها، ومن أبرزها شركة مصر القابضة ومجموعة شركات أخرى وهي:

  • شركة مصر لإدارة الأصول العقارية.
  • صندوق مصر للاستثمار والتمويل.
  • شركة أكتوبر للاستثمار العقاري.
  • شركة الأقصى للمراسي للسياحة.

أسأل عن شركاء شركة مارسيليا للتطوير العقاري بشكل مفصل:

تحاول شركة مارسيليا دائمًا الدخول في تحديات جديدة كل فترة من الزمن، وهذا يقتضي بناء مشاريع في أماكن مختلفة لذلك ستجد لها مشاريع في أماكن مختلفة مثل: العين السخنة، والساحل الشمالي، والعلمين الجديدة.

كما أن الشركة اهتمت بصورة كبيرة بأن تكون أسعارها مناسبة إلى حد كبير لجميع العملاء، لذلك نجد أن أسعار قرية مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي مناسبة للقدرات الشرائية للعملاء إلى حد كبير.

وتحاول أثناء بنائها هذه المشاريع أن توفر كافة الاحتياجات التي يطلبها العميل داخل المشروع، حتى لا تكلفه عناء الخروج إلى خارج المشروع، لقضاء أي مشوار، وما مكنها من مواصلة مشوارها العقاري هي الخبرة الكبيرة التي تزيد عن 20 عام التي يمتلكها رئيس مجلس الإدارة السيد: شريف حليو.

تابع آخر تطورات مشروعات مارسيليا للتطوير العقاري:

تعرف على سابقة أعمال شركة مارسيليا

بنت شركة مارسيليا عدد كبير من المشاريع المختلفة ومنها:

  • مارسيليا حياة بالاسكندرية Marseilia Hayat Alex.
  • مارسيليا بيتش 5 سيدى عبد الرحمن.
  • فلورانس ميجا مول.
  • مارسيليا علم الروم ريزورت.
  • مارسيليا بلو باي أسيا العين السخنة.

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020