تفاصيل المشروع
اسم المشروع فوكا باي الساحل الشمالي
موقع المشروع يقع المشروع عند الكيلو 11 في منطقة رأس الحكمة
مساحة الوحدة 80 م
موعد الاستلام 2028
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 7 سنوات
نوع التشطيب تشطيب سوبر لوكس
انواع الوحدات شالية , شقة ,
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام 2028
آخر تحديث 2024-04-21
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

قرية فوكا باي الساحل الشمالى Fouka Bay North Coast تُعد من أكبر المشروعات الساحلية الموجودة في الساحل الشمالي، وهو ما جعلها تتميز عن غيرها بالمساحة الكبيرة التي تحظى بها، والتي ساعدتها في أن تكون قرية فوكا باي مليئة بجميع الخدمات والمرافق، وانتشار المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية بداخلها، وكانت المساحة الكلية للقرية هي 210 فدان، ولم يكن ذلك ما تميزت به قرية فوكا باي الساحل فقط، ولكن قامت الشركة المُطورة للمشروع باختيار الموقع بعناية، ليقع مشروع فوكا باي الساحل الشمالي في موقع استراتيجي عند الكيلو 211 على خليج رأس الحكمة. 

منتجع فوكا باي الساحل الشمالي يضم وحدات بأنواع ومساحات متنوعة، وكان ذلك بفضل المساحة الكبيرة التي بُني عليها المشروع، وكذلك كان النصيب الأكبر من المساحة الكلية للمشروع للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية بنسبة 80%، وكانت الـ 20% المتبقية هي للمبانٍ، وقد أتت أسعار Fouka Bay بشكل يتناسب مع الجميع وبأنظمة سداد مُيسرة. 

الشركة المُطورة لمشروع فوكا باي هي شركة تطوير مصر العقارية Tatweer Misr Developments، وهي شركة مصرية تم تأسيسها عام 2014 على يد عدة مستثمرين، ولها العديد من المشروعات المتميزة في القاهرة الجديدة، والعين السخنة، والساحل الشمالي، وغيرهم. 

امتلك وحدتك الآن في أرقى قرى الساحل الشمالي

نبذة عن مشروع فوكا باي الساحل الشمالي

توجد قرية فوكا باي الساحل عند الكيلو 211 على خليج رأس الحكمة، تمتد على مساحة 210 فدان، كما يبلغ عرض الشاطئ في فوكا باي الساحل الشمالي 850 متر مربع، على عمق يبلغ 1200 متر مربع، وتسيطر المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية على نسبة 80% من المساحة الإجمالية للمشروع، أما الـ 20% المتبقية فهي للمبانٍ، وتبدأ مساحات الوحدات في قرية فوكا باي الساحل الشمالى من 125 متر مربع، بأسعار تبدأ من 11,349,000 جنيه مصري، وأنظمة سداد بدفع 10% مقدم وتقسيط الباقي على 8 سنوات. 

تعرف على تفاصيل المشروع كاملة من خلالنا 

موقع منتجع فوكا باي الساحل الشمالي

موقع مشروع فوكا باي

موقع مشروع فوكا باي

عندما قررت شركة تطوير مصر العقارية بإنشاء مشروع ساحلي داخل الساحل الشمالي، أول ما فكرت فيه هو اختيار موقع مناسب للمشروع، وقد وُفقت في ذلك حيث أنها قامت باختيار موقع استراتيجي للغاية لقرية فوكا باي الساحل الشمالي، وهي بالتحديد تقع عند الكيلو 211 على خليج رأس الحكمة، والقرية تُطل على البحر مباشرةً على واحد من أجمل ثلاث شواطئ في العالم، الذي يتميز برماله الناعمة، ونقاءه العالي. 

الأماكن القريبة من Fouka Bay North Coast

يتميز موقع فوكا باي الساحل الشمالي بأنه قريب من العديد من الأماكن والطرق الهامة، والتي ساعدت على حرص الكثير من العملاء في الحصول على وحداتهم في هذا المشروع، وقد ساعد أيضاً الموقع المتميز للمشروع من الوصول إليه من العديد من الأماكن، ومنها: 

  • طريق الفوكا الذي يربط بين القاهرة بمرسى مطروح ومدينة العلمين الجديدة، يفصل بينه وبين القرية مسافة صغيرة جداً. 
  • مرسى مطروح تبعد عن مشروع فوكا باي الساحل الشمالي بمسافة 75 كيلو متر مربع فقط. 
  • المسافة الفاصلة بين مدينة العلمين الجديدة و قرية فوكا باي الساحل الشمالى هي 132 كيلو متر مربع.
  • تقترب قرية Fouka Bay North Coast من بعض المشروعات الساحلية مثل: قرية هاسيندا باي، وقرية كوست 82 الساحل الشمالي. 
  • يقع مشروع فوكا باي الساحل الشمالي بالقرب من قرية لافيستا الساحل الشمالي  بمسافة صغيرة. 

احصل على وحدتك في أميز موقع في الساحل الشمالي

التصميم المعماري داخل قرية فوكا باي الساحل

تم تصميم مشروع قرية فوكا باي الساحل الشمالى على مساحة كبيرة للغاية وهي 210 فدان، ونظراً لتلك المساحة الهائلة فقد تم تقسيم المشروع إلى 4 مراحل، ليصل عدد الوحدات في فوكا باي الساحل الشمالي في الثلاث وحدات الأولى إلى أكثر من 900 وحدة، كما يمتد عرض الشاطئ في القرية ليصل إلى 850 متر مربع، على عمق يبلغ 1200 متر مربع، وقد ساعدت تلك المساحة الكبيرة على أن يتوافر بالمشروع العديد من المرافق والخدمات. 

حرصت الشركة المُطورة لقرية فوكا باي الساحل الشمالى على أن تطغى المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، والمرافق على المشروع، فكانت مُسيطرة بنسبة 80% من المساحة الكلية، أما الـ 20% فتم إنشاء المباني عليها، وقد تميز التصميم المعماري الخاص بأن معظم الوحدات تُطل على البحر مباشرةً لاستمتاع جميع السكان بجمال الطبيعة، وقد قامت الشركة بتوفير ذلك عن طريق أن تأتي جميع الوحدات بشكل متدرج، كما تتمتع جميع الوحدات بالخصوصية العالية. 

قامت الشركة المُطورة للمشروع بتوفير وحدات سكنية متنوعة في منتجع فوكا باي الساحل الشمالي تتناسب مع جميع الأذواق المختلفة، كما قامت الشركة بتوحيد ألوان الطلاء في جميع الوحدات، وقد كانت ألوان الطلاء الخاصة بجميع الوحدات بألوان فاتحة لتتناسب مع لون البحر الأزرق لتعطي مظهر جمالي خاص للقرية، وكذلك راعت على أن تكون التصميمات الخارجية والداخلية للمشروع عصرية وفريدة، لتكون جميع أرجاء القرية تتمتع بشكل ساحر وجذاب للعملاء. 

تصاميم معمارية فريدة فقط لأجلك

مساحات وأنواع الوحدات في مشروع فوكا باي 

كان للمساحة الكبيرة للمشروع عامل كبير في تنوع مساحات وأنواع الوحدات داخل قرية Fouka Bay North Coast، على أن تُسلم جميع الوحدات بتشطيب كامل، وتنوعت الوحدات من شاليهات، وتاون هاوس، وفيلات مستقلة، وقد أتت مساحات تلك الوحدات بتفاوت يتناسب مع الاحتياجات المختلفة لجميع العملاء.   

قد كان لجميع الوحدات داخل قرية فوكا باي الساحل الشمالى تصميماتها الفريدة، وإطلالاتها المميزة من حولها، فكانت معظم الوحدات مُطلة على البحر مباشرةً، وكذلك تحيط المساحات الخضراء بجميع الوحدات من كل الجوانب. 

مساحات الوحدات في قرية فوكا باي

تنوعت مساحات الوحدات في منتجع فوكا باي الساحل الشمالي، فكانت على النحو التالي: 

  • تبدأ مساحات الشاليهات المكونة من غرفتين من 95 متر مربع. 
  • تبدأ مساحات الشاليهات المكونة من 3 غرف من 110 متر مربع، وتصل إلى 155 متر مربع. 
  • وكانت الشاليهات المكونة من 4 غرف مساحتها هي 180 متر مربع.
  • كما تبدأ مساحات الفلل من 252 متر مربع، لتصل إلى 542 متر مربع. 

اختر الوحدة المناسبة لك في قرية فوكا باي

أسعار Fouka Bay الساحل الشمالي

أسعار fouka bay

أسعار fouka bay

كانت الأسعار في منتجع فوكا باي الساحل الشمالي تنافسية للغاية، حيث قامت الشركة بتوفير أسعار مناسبة مقابل الخدمات والمميزات المتعددة داخل المشروع، وأيضاً نظراً لموقعها المتميز على شاطئ خليج رأس الحكمة، وكذلك التصاميم المعمارية المميزة، والاهتمام بأدق التفاصيل داخل كل مكان في قرية فوكا باي، هو ما جعل من المشروع عامل جذب كبير جداً للكثير من العملاء. 

إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة عيش فريدة ومميزة على أجمل شواطئ العالم، إذاً مشروع فوكا باي هو الاختيار الأمثل، لأنه يأتي بأسعار جيدة مقارنةً بالمميزات العديدة الموجودة داخل القرية، وقد أتت الأسعار على النحو التالي: 

  • تبدأ أسعار الوحدات في مشروع فوكا باي الساحل الشمالي من 11,900,000 جنيه مصري. 

أسعار وحدات متميزة متوفرة في مشروع فوكا باي 

أنظمة الحجز والسداد في منتجع فوكا باي الساحل الشمالي

كانت أنظمة السداد المُقدمة من شركة تطوير مصر العقارية أنظمة سهلة ومرنة، تتناسب مع الظروف المختلفة لعملائها، وكان ذلك أيضاً من عوامل الجذب لتشجيع العملاء على اتخاذ قرار الشراء داخل منتجع فوكا باي الساحل الشمالي. 

أنظمة الحجز والسداد في قرية فوكا باي الساحل الشمالى

أتت أنظمة الحجز والسداد داخل المشروع على النحو التالي: 

  • دفع 10% مقدم من ثمن الوحدة. 
  • تقسيط المبلغ المتبقي على 28 قسط لمدة 7 سنوات. 
  • دفع 10% صيانة، يتم تقسيمها على 4 سنوات متتالية. 
  • يتم تسليم الوحدة بتشطيب كامل بعد 4 سنوات. 

تمتع بأفضل أنظمة سداد في قرية فوكا

الخدمات والمرافق الموجودة داخل قرية Fouka Bay North Coast

قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قامت الشركة المُطورة لمشروع فوكا باي الساحل الشمالي بتوفير خدمات ومرافق عديدة داخل المشروع، وكانت تلك الخدمات والمرافق لتوفير أقصى استمتاع لجميع سُكان القرية، وقد تم توزيع تلك الخدمات والمرافق بشكل مثالي داخل القرية، على أن تخدم تلك الخدمات والمرافق جميع أرجاء منتجع فوكا باي الساحل الشمالي. 

وقد قامت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري بتوفير خدمات متكاملة داخل قرية فوكا باي الساحل الشمالى لتلبية جميع الاحتياجات المختلفة للعملاء، وقد قامت بتقسيم تلك الخدمات إلى خدمات أساسية وخدمات ترفيهية، وهي تتمثل في الآتي:  

الخدمات الأساسية في فوكا باي الساحل الشمالي

تنوعت الخدمات الأساسية الموجودة داخل منتجع فوكا باي الساحل الشمالي لتكون كالآتي: 

  • المساحات الخضراء واللاند سكيب: تم تخصيص مساحة 80% من المساحة الكلية للمشروع للمساحات الخضراء، للاستمتاع بالطبيعة، والحصول على جو هادئ داخل منتجع فوكا باي الساحل الشمالي، كما تم توفير مساحات كبيرة من اللاند سكيب لإعطاء مشروع فوكا باي الساحل الشمالي مظهر جمالي خاص به.
  • عيادات طبية وصيدليات: تم توفير العديد من العيادات الطبية والصيدليات داخل قرية فوكا باي، في حال حدوث أي حالات طارئة. 
  • منطقة تجارية ضخمة: يوجد داخل مشروع فوكا باي منطقة تجارية ضخمة تضم العديد من المحلات التجارية المشهورة، لتلبية جميع احتياجات العملاء الشرائية. 
  • محلات سوبر ماركت: يوجد في فوكا باي الساحل الشمالي العديد من محلات السوبر الماركت، المتوفر بها جميع المستلزمات التي من الممكن أن يحتاجها أياً من السكان.  
  • المطاعم والكافيهات: يوجد العديد من المطاعم والكافيهات المشهورة داخل قرية فوكا باي الساحل، ومنها: TBS، وLido Burger، وTubaz، وTabali، وغيرهم. 

الخدمات الترفيهية الموجودة داخل قرية فوكا باي 

قامت الشركة المُطورة لمنتجع فوكا باي الساحل الشمالي بتوفير العديد من الخدمات الترفيهية، التي تجعل العملاء يستمتعون بالأوقات التي يقضونها داخل القرية، وكانت تلك الخدمات هي:

  • حمامات السباحة والـ Aquafit: تم توفير حمامات سباحة بأحجام مختلفة تتناسب مع جميع الأعمار المختلفة داخل مشروع فوكا باي، كما يوجد بحيرة كريستالية على مساحة 26 فدان قابلة للسباحة بداخلها، كما يوجد ألعاب الـ Aquafit لقضاء أوقات ممتعة. 
  • ملاعب رياضية وأماكن للساونا والسبا والجاكوزي: هناك ملاعب رياضية تضم العديد من الرياضات المختلفة مثل: لعبة البادل، وصالات الجيم، كما توجد داخل قرية فوكا باي الساحل أماكن مُخصصة للساونا، والسبا، والجاكوزي، لتعمل على شعور العملاء بالراحة والسكينة. 
  • قاعة للحفلات والمناسبات: يوجد في قرية فوكا باي قاعة كبيرة مُصممة لعمل الحفلات والمناسبات المختلفة بداخلها. 
  • Clubhouses: يوجد العديد من الـ Clubhouses في مشروع فوكا باي، والتي تضم العديد من الأنشطة المختلفة لقضاء أمتع الأوقات. 
  • الاوتيلات: يوجد في منتجع فوكا باي الساحل الشمالي 2 أوتيل مُصممين على أعلى مستوى، متكاملين المرافق والخدمات. 

تواصل معنا الآن واحصل على خدمات متكاملة داخل قرية فوكا باي

نصائح للاستثمار في قرية فوكا باي الساحل الشمالى

هل ترغب في الحصول على وحدة متميزة داخل مشروع فوكا باي، شركة سدن للتسويق العقاري SADAN Investment هي واحدة من الشركات الرائدة في المجال، ستساعدك في اختيار الوحدة المناسبة لك داخل فوكا باي الساحل، أو أي مشروع ساحلي آخر ترغب في الحصول على وحدتك بداخله، وذلك لأنك ستحظى معنا بتجربة عقارية مختلفة وجديدة داخل السوق المصري، لأننا نقوم بتقديم نصائح للاستثمار، وتوفير فرص عقارية فريدة لا يمكن لأحد من المنافسين توفيرها. 

مميزات الاستثمار في قرية فوكا باي

قامت الشركة المُطورة لقرية فوكا باي الساحل بتوفير العديد من المميزات التي تجعل من القرية عامل جذب للعديد من العملاء، وتتمثل تلك المميزات فيما يلي: 

  • الموقع الاستراتيجي: يقع مشروع فوكا باي في موقع استراتيجي، جعله محط اهتمام كبير للكثير من العملاء. 
  • التصميم المعماري: أتت التصاميم المعمارية في فوكا باي الساحل بشكل متميز وفريد، كما تم استغلال المساحة الكلية للمشروع بشكل مثالي. 
  • مساحات وأنواع الوحدات: استطاعت الشركة المُطورة للمشروع بتوفير وحدات بمساحات وأنواع مختلفة، لتتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة. 
  • الأسعار التنافسية: مقارنةً بالمميزات المتعددة الموجودة داخل المشروع، فكانت الأسعار مناسبة بشكل كبير. 
  • أنظمة الحجز والسداد: قامت الشركة بتوفير أنظمة حجز وسداد مرنة، لراحة عملائها. 
  • الخدمات والمرافق: يحظى المشروع بخدمات ومرافق متكاملة، ومُوزعة بشكل جيد في جميع أرجاء القرية. 

في سدن سنساعدك في اختيار وحدتك المميزة اتصل بنا 

العيوب الموجودة في قرية Fouka Bay North Coast

كانت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري حريصة على أن يكون المشروع خالياً تماماً من العيوب، وقد قامت ببذل أقصى جهودها لتحقيق ذلك، ولكن كانت هناك مشكلة واحدة وهي أنه لا يوجد وحدات داخل قرية فوكا باي قابلة للتسليم الفوري، ولكن وعدت الشركة على أن يتم تسليم جميع الوحدات في الموعد المُتفق عليه، على أن تكون جميع الوحدات مُسلمة بتشطيب كامل. 

لمعرفة جميع المميزات والعيوب الخاصة بالمشروع تواصل معنا 

شركة تطوير مصر العقارية Tatweer Misr Developments الشركة المُطورة للمشروع

Fouka Bay North Coast

Fouka Bay North Coast

شركة تطوير مصر العقارية Tatweer Misr Developments المُطورة لمشروع قرية فوكا باي الساحل الشمالى Fouka Bay North Coast، هي شركة مصرية تم تأسيسها عام 2014 على يد مجموعة من المستثمرين وهم: 

  • الأستاذ أحمد شلبي هو صاحب الشركة ورئيس مجلس الإدارة. 
  • الأستاذ أشرف عرفة وهو النائب العام ورئيس مجلس إدارة الشركة والمدير التنفيذي. 
  • وأعضاء مجلس الإدارة هم: الأستاذ حمادة داوود، والأستاذ سامي زيتون، والأستاذ بهجت أيوب، والأستاذ أحمد داوود، والأستاذ سمير عارف. 

تقوم شركة تطوير مصر العقارية بتقديم نظرة مبتكرة للحياة المتكاملة، وقد كان هذا واضحاً في جميع المشاريع المُنفذة للشركة، وقد كان هذا بسبب الخبرات الواسعة لأصحاب الشركة مما جعلها رائدة في مجال التطوير العقاري. 

سابقة أعمال شركة Tatweer Misr Developments

تمتعت الشركة المُطورة لمنتجع فوكا باي الساحل الشمالي بتوفير العديد من المشروعات الأخرى المتميزة، وكانت تلك المشروعات هي: 

  • قرية Salt الساحل الشمالي. 
  • قرية D-bay الساحل الشمالي. 
  • كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي. 
  • كمبوند ذا فيوس القاهرة الجديدة. 
  • قرية المونت جلالة العين السخنة. 

لمعرفة تفاصيل عن المشاريع الأخرى للمُطور من هنا 

تواصل معنا
form background