تفاصيل المشروع
اسم المشروع هورايزون الساحل الشمالي
موقع المشروع يقع المشروع في الكيلو 183
انظمة السداد ,
انواع الوحدات شالية ,
المرافق والخدمات
ألعاب مائية
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
كافيهات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-05-01
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

هورايزون الساحل الشمالي أهم وأحدث مشاريع شركة سعادة للتطوير العقاري في مصر خلال الفترة الحالية، حيث أطلقت الشركة هذا المشروع بعد أن حققت نجائح هائل في اطلاق مشروعها الأخير سعادة التجمع الخامس، في قلب أفضل منطقة موجودة بالقاهرة الجديدة  على مساحة كبيرة تُقدر ب 380 فدان، بنموذج معماري فريد ورائع إلى حد كبير، ومن المتوقع أن يكون أيضًا هورايزون الساحل الشمالي على مساحة كبيرة بخدمات ومميزات رائعة في قلب الساحل الشمالي في منطقة حيوية ورائعة، خلال المقال التالي ستتعرف بشكل تفصيلي على المشروع والتفاصيل الخاصة به:

كيف تختار شركة هورايزون مشاريعها؟

تختار شركة هورايزون مشاريعها بكل عناية لأنها واحدة من أعرق الشركات الموجودة حاليا في مصر ويتمتع مهندسيها خبرة تفوق ال 60 عام في هذا المجال، كانت خلالهم الشركة مثال للعمل الجاد والمخلص والابتكار والجودة.

وهذا قد انعكس بشكل كبير على المشاريع المختارة من قبل الشركة سواء كانت مشاريع تجارية أو ساحلية أو سكنية عادية، اهتمت شركة هورايزون سعادة للتطوير العقاري بأن تهتم بعدة معايير مبتكرة بنت عليهم نجاحها طوال الفترة السابقة والتي من بينها:

  • تصاميم جديدة ومبتكرة: تحاول دائمًا شركة هورايزون أن تبتكر تصاميم رائعة وعلى قدر كبير من الجاذبية، واهتمت أن تستخدم التقنيات الحديثة الموجودة في كل المشاريع الموجودة في مصر وخارج مصر.
  • جودة البناء: لا تعتمد شركة هورايزون فقط على البناء كوسيلة لكنها تتخذه كأسلوب متكامل لتقديم خدمة للعملاء كاملة، واستخدام أدوات حديثة ومتطورة تستطيع من خلالها أن تبني مجتمعات سكنية عالية الجودة.
  • تحافظ على مبدأ الاستدامة: إذا ركزت في المشاريع الخاصة بشركة هورايزون للتطوير العقاري، ستجد أنها تحافظ على استخدام منتجات وتحافظ على استخدام ممارسات تحافظ على البيئة، وتحافظ على المعايير البيئية العالمية.

مع كل ماتوفره الشركة في مشاريعها من مميزات فإنها تختار مشاريعها بعناية كبيرة في العديد من النقاط التي تتمثل في المواقع الاستراتيجية والمختارة بعناية، لتضمن لجميع عملائها سهولة الوصول إلى المشروع.

أيضًا توفر الشركة العديد من الخدمات والمميزات الرائعة التي تضمن للعميل عيش حياة سعيدة، ولا يضطر للخروج من المشروع، تهتم الشركة بتوفير العديد من المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، ومزيج من الجمال الطبيعي والصناعي في المشروع.

بعض المعلومات حول المشاريع الخاصة بهورايزون ايجيبت للتطوير العقاري

كما ذكرنا سابقًا أن مشاريع شركة هورايزون قد تم اختيارها بعناية شديدة، وحاولت الشركة أن تنوع الأماكن التي تبني فيها المشاريع المختلفة، لذلك ستجد مشروع في التجمع الخامس باسم سعادة التجمع الخامس الذي يعد من أهم وأكبر مشاريع الشركة الذي بنى لها سمعة وتاريخ في أذهان العملاء، بسبب أنه على مساحة كبيرة بخدمات هائلة ومميزات غير مسبوقة في السوق العقاري المصري.

مشروع هورايزون الساحل

اهتمت الشركة أيضًا أن تبني مشروع خاص بمنطقة الساحل الشمالي في مصر، لأن أهمية منطقة الساحل الشمالي في مصر تعتبر كبيرة جدًا، لأنه يقع في منطقة جغرافية شديدة الأهمية على ساحل البحر الأبيض المتوسط، في الشمال  الغربي لمصر، تتنوع فيها الطبيعية الخلابة، والرمال الناعمة والإطلالات الجذابة التي يبحث عنها الجميع.

بينما الطقس الخاص بمنطقة الساحل الشمالي يعتبر على قدر كبير من الروعة، لأن الأجواء المتواجدة معظم أيام السنة هي أجواء معتدلة تتناسب مع المصطفين، لذلك قررت شركة هورايزون أن يكون مشروعها القادم في منطقة الساحل الشمالي، ووفرت فيه كل الاحتياجات التي قد يحتاجها أي عميل لقضاء اجازة سعيدة تتوافر فيها كل الخدمات والمميزات.

يمكنك التعرف على باقي مشاريع الشركة من الفريق:

أين يقع مشروع هورايزون الساحل الشمالي؟

يقع مشروع هورايزون الساحل الشمالي في منطقة حيوية جدًا في الكيلو 183 في الساحل الشمالي، الموقع يتميز بأنه استراتيجي وحيوي بشكل كبير، اختارت الشركة هذا الموقع ليكون بمثابة نقطة قوة في خليج راس الحكمة، لأن هذه المنطقة تتمتع بالمياه الصافيه، والجمال الطبيعي الخلاب، وتقترب من طرق رئيسية وحيوية أيضًا تسهل عليك عملية الوصول من وإلى المشروع بكل سهولة ويسر.

هورايزون north coast يعتبر قريب أيضًا جدًا من مدينة العلمين الجديدة، التي تعد أشهر وأفضل المدن السياحية الموجودة اليوم في مصر، التي تعد بمثابة مدينة عالمية على أرض مصرية مكتملة من كل الأركان، تتمتع بتواجد الخدمات والمرافق طوال أيام السنة خلال فصل الصيف والشتاء.

الساحل الشمالي من المناطق السياحية الرائعة الموجودة في مصر غير أنه يتمتع بتواجد العديد من مظاهر الجمال والطبيعة، إلا أنه قريب من العديد من الطرق الحيوية منها طريق الفوكا الجديد الذي يسهل عملية الوصول من وإلى القاهرة.

يمكنك التعرف بشكل تفصيلي على موقع Horizon north coast والساحل الشمالي في مصر من خلال الروابط التالية:

مساحة مشروع هورايزون الجديد في الساحل

هورايزون الساحل الشمالي مشروع ضخم وكبير على مساحة 125 فدان، حاولت الشركة أن تستغل كامل خبرتها وأن تضعها في هذا المشروع لتكون سبيلًا لنجاحه، حيث إنها قسمت المساحات المتواجدة تقسيمة ذكية تتلخص في تواجد العديد من المساحات السكنية المتنوعة المتمثلة في تواجد العديد من الوحدات، والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، ومزيج بين الجمال الطبيعي والصناعي في المشروع.

هورايزون north coast

من المقرر بالفعل أن تكون مساحة المساحات الخضراء أكبر من المساحات السكنية أو المباني الموجودة في المشروع، ليتمتع المصطفين بأكبر قدر من الشعور بالراحة والحيوية والمناظر الطبيعية داخل المشروع.

تواصل مع الفريق لمعرفة المزيد حول المساحات في Horizon north coast:

تصميم هورايزون الساحل الشمالي

تصميم أي مشروع يعتمد على الشركة المطورة لهذا المشروع بشكل كبير، حيث أن الشركة المطورة هي المتحكمة في الطراز المعماري وتصميم الوحدات المتواجد في،Horizon north coast والجدير بالذكر أن شركة هورايزون سعادة قد تعاونت مع شركات عالمية ولها خبرة طويلة في المجال الهندسي من أجل أن يقدموا مشروع مختلف بتصاميم عالمية في قلب الساحل الشمالي.

ومن الضروري قوله أيضًا أن الشركة اعتمدت بشكل كبير على الجمال الطبيعي الذي يميز منطقة الساحل الشمالي، من مساحات خضراء، ومناظر طبيعية، ومياه فيروزية خلابة، يمكنك معرفة المزيد حول التصميم في المشروع من خلال التواصل معنا:

تعرف على خدمات ومميزات هورايزون الساحل الشمالي

شركة سعادة معروفة بأنها تخلق بيئة رائعة ومريحة لعملائها في جميع المشاريع التي تطرحها، واهتمت بشكل أكبر بمشروعها المتواجد في الساحل الشمالي، لأن الخدمات في أي مشروع ساحلي تعتبر أساس هذا المشروع ونقطة قوة مباشرة تميزه عن باقي المشاريع، إليك بعض الخدمات المتواجدة في هورايزون الساحل الشمالي:

خدمات أساسية

  • مساجد: يتواجد في هورايزون north coast مسجد كبير تستطيع إقامة فيه شعائرك الدينية بكل راحة.
  • حمامات سباحة: Horizon north coast يتواجد فيه العديد من حمامات السباحة على مساحة واسعة، تستطيع عيش فيه أنت وأسرتك لحظات سعيدة وتكوين ذكريات رائعة.
  • جراج: هورايزون الساحل الشمالي Horizon Egypt يتمتع بتواجد جراج كبير، يسع عدد كبير من السيارات.
  • خدمات ألأمن والحراسة: اهتمت شركة سعادة بتوفير خدمات أمنية على مستوى عالي، لمدة 24 ساعة، والقرية يتواجد فيها تواجد أمني كبير مكثف في كل الأنحاء.
  • أنظمة لإطفاء الحريق: القرية يتواجد فيها أنظمة متقدمة لإدارة المخاطر في حالة حدوث اياً من هذه المخاطر سواء الحرائق أو غيرها.
  • مداخل متعددة للمشروع: تتعدد المداخل الخاصة بالمشروع لتسهل للعملاء عنلية الوصول للمشروع.

خدمات ترفيهيه:

  • تراكات للمشي والجري: القرية تحتوي على العديد من التراكات الخاصة بالمشي والجري، لمحبي ممارسة الرياضة.
  • مساحات خضراء: مشروع Horizon Egypt Developments يحتوي على العديد من المساحات الخضراء، والمناطق الطبيعية، والبحيرات الصناعية، وهذه المناطق تظهر المشروع بمظهر جمالي رائع.
  • ملاعب: القرية تحتوي على العديد من الملاعب المختلفة التي تتمثل في” ملاعب كرة القدم، وكرة السلة، والتنس” لمحبي الرياضات بشكل عام.
  • كافيهات ومطاعم: المشروع يحتوي على مطاعم وكافيهات تقدم أكلات ومشروبات رائعة بمذاق أكثر من رائع.
  • أماكن مخصصة للحفلات: القرية يتواجد فيها أماكن مخصصة لإقامة الحفلات، وحفلات الشواء وغيرها من المناسبات.

أسأل عن باقي خدمات القرية:

هورايزون north coast

تعرف على فرص الاستثمار في هورايزون الساحل الشمالي

إذا كنت تود أن تعرف رأي خبيرك العقاري  “موقع سدن” في اختيارك لشركة هورايزون للاستثمار فيها، فإن خبراء سدن العقاريين يشجعوك وبقوة على الاستثمار مع هذه الشركة، لأنها واحدة من أكبر الشركات العقارية المتواجدة في مصر والوطن العربي الأن، بنت سمعتها وشهرتها من خلال جودة العمل الذي تقدمه والمشاريع الخاصة بها.

حيث أن خبرتها العقارية قد تعدت ال 60 عام، ومن المعروف عنها أنها تختار تصاميم رائعة تكون بمثابة لوحة معمارية جذابة، أما بالنسبة للحديث عن مشروع هورايزون الساحل الشمالي فإن المشروع هو الأخر يعتبر تحفة معمارية خالصة تقدم فيها شركة هورايزون كل ماتمكله من خبرة في عالم العقارات، وتستوحى تصاميمه من الطرز المعمارية الأوروبية لكنها لاتنسى ضرورة خلق جو مناسب للأسرة المصرية في ذات الوقت.

هناك العديد من المميزات التي سوف تحصل عليها إذا قمت بالاستثمار في هذا المشروع، لأن شركة هورايزون أيضًا تقوم بطرح أسعار مميزة ومناسبة، وعلى عدد سنوات طويلة.

تعرف على فرص الاستثمار في المشروع:

من هي الشركة المطورة لمشروع هورايزون الساحل الشمالي؟

Horizon Egypt Developments تعتبر واحدة من أكبر الشركات الموجودة في السوق العقاري المصري، تمتد خبرتها في هذا السوق إلى 60 عام من الخبرة، و60 عام من النجاح المتواصل، بدايتها كانت في دولة الامارات المتحدة، حققت شهرة واسعة في هذا المجال خارج وداخل مصر.

كانت لشركة هورايزون سعادة اليد العليا في تأسيس مجتمعات سكنية متكاملة كانت بمثابة أيقونات في عالم العقارت، من خلال تقديم مشروعات بجودة متقدمة ومساحة كبيرة تستطيع أن تعيش تجربة متكاملة من السعادة بداخلها.

عُرفت شركة هورايزون بأنها تحقق أحلام وطموحات العملاء من خلال تقديم تقنيات متطورة في جميع مشاريعها.

مشروعات سابقة لشركة هورايزون للتطوير العقاري

نفذت شركة هورايزون العديد من المشاريع السابقة والتي من ضمنها:

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020