شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Properties
شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري هي شركة كبيرة في السوق العقاري المصري، لأنها قامت بطرح عدد من المشروعات في العديد من الأماكن مثل: العاصمة الإدارية، التجمع الخامس، والعين السخنة، والساحل الشمالي.
المشروعات

نبذة عن مصر ايطاليا للتطوير العقاري

تهدف شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Properties، إلى تحقيق الابتكار في مشروعاتها والاستماع عن كثب للعملاء من أجل تزويدهم بأفضل تجربة ممكنة، سواء كانوا يبحثون عن مجتمعات صالحة للعيش أو مكاتب إدارية أو مساحات للبيع بالتجزئة، حيث تقوم على بناء مشاريع ومنتجات تحدد الاتجاه الذي يسعى إليه العملاء في الوقت الحالي، وتتمتع تلك المشروعات بمفاهيم وتصميمات فريدة لا مثيل لها في السوق، لكن هذا الامتياز يأتي مع قدر كبير من المسؤولية والإبداع تجاه العملاء.

ويجب الإشارة إلى أن الشركة تعمل في 5 قطاعات اقتصادية منها العقارات والسياحة وإدارة المرافق، والأثاث والديكور، كما إن لديها مشروعات عديدة في القطاع السكني والساحلي والتجاري والفندقي، حيث تنتشر تلك المشروعات الفريدة في العديد من المناطق مثل القاهرة الجديدة والعاشر من رمضان ورأس سدر والعين السخنة والساحل الشمالي والعاصمة الإدارية والجدير بالذكر أن شركة مصر ايطاليا تنافس  بمشاريعها  من المشاريع في التجمع الخامس التابعة لأكبر الشركات العقارية مثل: ماونتن فيو للتطوير العقاري، وأيضًا تنافس شركات كبرى في العاصمة مثل: شركة تطوير مصر، الأمر الذي جعلها تكسب قاعدة كبيرة من العملاء الذين وثقوا في كل ما تقدمه لهم.

كما تتبع الشركة كل معايير النزاهة والتطور حيث ترى أن هذه القيم تتفق مع نجاح الشركة، وتطبق في الوقت نفسه كل المعايير العالمية المتعارف عليها حتى تضمن تقديم منتج عقاري يليق بطموحات العملاء، فتقوم باختيار المواقع المناسبة والتصميمات المعمارية الفاخرة، بالإضافة إلى اختيار المساحات المتنوعة والأسعار التنافسية وأنظمة التقسيط المريحة، وهو ما جعلها واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر على مدار السنوات الأخيرة.

شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري

من هو صاحب شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري؟

والجدير بالذكر أن مؤسس ورئيس مجلس إدارة مصر ايطاليا هو السيد المهندس هاني العسال وذلك منذ تاريخ تأسيسه للشركة عام 1981، لا يقتصر منصب العسال على رئاسته لمصر ايطاليا فقط، بل هو واحد من ابرز الاسماء في قائمة الرجال الأعمال الناجحين والعاملين بجد في مصر، لذلك فهو يشغل العديد من المناصب الأخرى، والتي سنطلعك عليها من خلال السطور التالية.

هاني العسال شخصية متعددة المواهب والتزامها، حيث يشغل مناصب متعددة تعكس تنوع اهتماماته وقدراته الإدارية. فهو يعمل كوكيل لغرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية، ويتولى رئاسة شعبة السياحة الاستشفائية بغرفة الفنادق، كما يشترك كعضو في العديد من الجمعيات والهيئات المهنية مثل جمعية رجال الأعمال المصريين وجمعية مستثمري رأس سدر، بالإضافة إلى عضويته في غرفة التجارة الألمانية وعدد من الجمعيات واللجان الخيرية والبيئية.

يُعتبر العسال أيضًا عضوًا في مجلس إدارة جامعة 6 أكتوبر، مما يبرز تفانيه في دعم التعليم والتنمية الشاملة، وتمتد اهتمامات العسال أيضًا إلى قيادة الأعمال، حيث يتولى منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لعدة شركات، بما في ذلك مجموعة مصر إيطاليا القابضة، التي تعمل في مجالات التطوير العقاري وإدارة المنشآت السياحية، ومن خلال خبرته الواسعة، يسهم العسال في تنمية مشاريع عقارية ضخمة في مختلف مناطق مصر، ما يبرز تأثيره الإيجابي على الاقتصاد المحلي والمجتمع.

يتحلى هاني العسال بتعليم متميز، حيث حصل على درجة الليسانس في العلوم النفسية والاجتماعية من جامعة عين شمس، وبكالوريوس في التجارة من جامعة حلوان، بالإضافة إلى دبلومة حرة في الرسم والتصميم الداخلي من أكاديمية فلورنسا في إيطاليا، مما يجسد توجهه نحو التعلم المستمر وتطوير مهاراته الشخصية والمهنية.

مصر ايطاليا العقارية

رسالة ادارة الشركة

في مصر إيطاليا القابضة، تهدف الشركة إلى الابتكار والاستماع عن كثب لعملائها لتزويدهم بأفضل تجربة للعملاء في كل جانب، سواء كانوا يبحثون عن مجمعات صالحة للعيش، أو مكاتب أو مساحات للبيع بالتجزئة، أو خدمات سفر، أو أثاث، أو أرضيات خشبية. بناءً على فلسفة الإبداع والابتكار، يتشرف الفريق بتقديم مشاريع ومنتجات تحدد الاتجاه للعملاء بمفاهيم وتصميمات فريدة لا مثيل لها في السوق. ولكن هذا الامتياز يأتي مع قدر كبير من المسؤولية والمساءلة.

تعمل الشركة في خمسة قطاعات اقتصادية (العقارات، السياحة، إدارة المرافق، الأثاث والديكور) ولديها 18 مشروعًا عقاريًا حتى الآن، 11 منها سكنية وساحلية، 9 تجارية و5 فنادق (اثنان منها تتم خدمتها تحت هيلتون).

وتنتشر هذه المشاريع جغرافيًا في جميع أنحاء البلاد بما في ذلك القاهرة الجديدة والجيزة ومدينة العاشر من رمضان ورأس سدر والعين السخنة والساحل الشمالي والعاصمة الجديدة.

ونظرًا لهذا الانتشار الواسع النطاق، فمن الواضح أن أعمال الشركة لها تأثير كبير على المساهمين وأصحاب المصلحة والمجتمع المحلي.

يجب على الشركة التصرف بنزاهة والقيادة بالقدوة، لأداء دورها كمواطنة صالحة في المجتمع والبلد، وتشجيع الآخرين على فعل الشيء نفسه حتى يتمكنوا من مساعدة أنفسهم ومن حولهم على التطور والنمو.

وبالتالي، فإن الصدق والإنصاف والشفافية والملكية هي القيم الأساسية التي تحدد ثقافة الشركة وتوجهها وسلوكها. ونعتقد أن هذه القيم تتفق مع نجاح الشركة. تمثل قواعد سلوك العمل هذه ما تعنيه هذه القيم بالنسبة للشركة في الممارسة العملية. تتضمن هذه القيم الأربع أن تكون الفرد صادقًا وعادلاً وأخلاقيًا. إنها تشجع على التواصل الفعال والشفافية والشعور بالملكية لدى جميع موظفي الشركة للإجراءات والسلوكيات التي تؤثر على عملائها ومجتمعها.

تهدف الشركة إلى خلق الفرص لمجتمعها للتطور والنمو، وستواصل القيام بذلك وتكون أفضل ما يمكنها أن تكون.

الهام الشركة

ظلت شركة مصر إيطاليا العقارية في طليعة تطوير سوق العقارات الرائد في مصر لسنوات ومعروفة بتقديم المشاريع الكبرى للعقارات السكنية والتجارية والضيافة والترفيهية في جميع أنحاء البلاد. تهدف الشركة إلى البقاء في الريادة في السوق من خلال المزيد من التفكير المستقبلي ومشاريع تحديد الاتجاه.

بناءً على فلسفة الإبداع والابتكار، تقدم الشركة مشاريع تحدد الاتجاه بمفاهيم وتصميمات فريدة لا مثيل لها في هذا المجال، وقد حفرت الشركة اسمها كواحدة من أفضل مقدمي الخدمات للمجتمعات المعيشية الفاخرة في مصر، حيث تقوم بتسليم المنازل في جميع أنحاء البلاد وتخطط لتسليم آلاف أخرى خلال السنوات القليلة المقبلة.

تلتزم شركه مصر ايطاليا للإنشاء والتعمير بتشكيل وإدارة المشاريع الشهيرة في مصر والتي تستمر في توفير أسلوب الحياة الفريد والمثري لمجتمعها، وتهدف الشركة إلى تغيير مفهوم سوق العقارات المتنامي باستمرار من خلال الاستماع إلى عملائها الذين يلهمونها للبقاء في المقدمة مع الحلول والتصميمات العقارية المبتكرة.

تطورات الشركة العقارية مستوحاة من العملاء، وخططهم، وأسلوب حياتهم. ومن خلال كونكم مصدر إلهامها الرئيسي، فإن مجموعة مشاريعها المتنوعة ستوفر لكم نمط الحياة الذي تبحثون عنه، سواء كان ذلك أسلوب حياة فخم وهادئ، أو المنزل الثاني - الوجهة الساحلية التي تجسد جوهر الصيف، أو خدمات الضيافة المتطورة والمريحة أو المشاريع التجارية المصممة بشكل فريد والتي تلبي احتياجاتكم.

شركة مصر إيطاليا العقارية لا تتوقف أبدًا عن البحث عن حلول مبتكرة من شأنها أن توفر خدمة لا مثيل لها تعيد تعريف الراحة والمتعة. وتهدف إلى نقل نمط الحياة الفاخر الذي تسعى إلى توفيره لمجتمعها.

شركة مصر ايطاليا

سابقة أعمال شركة مصر إيطاليا العقارية

استطاعت الشركة ترك بصمتها في السوق العقاري عبر العديد من المشروعات المميزة التي نالت بها احترام العملاء وكسبت بها ثقتهم، حيث كانت لها البصمة المميزة في العديد من المناطق وفي مختلف القطاعات السكنية والساحلية والفندقية، وسوف نتعرف في السطور القادمة على أهم الأعمال التي قامت بها الشركة.

كمبوند فينشي العاصمة الإدارية Compound Vinci New Capital

يعتبر فينشي من أهم مشروعات مصر إيطاليا العقارية، وهي كمبوند سكني على الطراز الأوروبي يتمتع بموقع استراتيجي في الحي السكني السابع R7، وهو ما يجعله على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة، كما يتمتع بتصميم معماري فريد على النمط الأوروبي، وهو يحتوي على مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية التي تشمل الشقق والدوبلكس بالإضافة إلى المكاتب الإدارية، وتبدأ مساحة الوحدات في كمبوند فينشي من 122 متر مربع، كما يتم بيع الوحدات بأسعار تنافسية فيبدأ سعر المتر من 31,000 جنيه مصري، ونظام الحجز بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 9 سنوات.

شركه مصر ايطاليا للإنشاء والتعمير

مول راديكال وان العاصمة الإدارية الجديدة Mall Radical 1 New Capital

تطرح الشركة مول راديكال وان العاصمة الإدارية كي يكون الفرصة الأنسب للباحثين عن الاستثمار في العاصمة الإدارية، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية، ويتمتع بموقع استراتيجي في مكان حيوي حيث يقع على محور بن زايد، وفي نفس الوقت تم تصميمه على أحدث الأفكار المعمارية، وتبدأ مساحة الوحدات في مول راديكال وان من 47 متر مربع، أما أسعار الوحدات فتبدأ من 5,700,000 جنيه مصري، ونظام الحجز يبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية Il Bosco New Capital

يعتبر كمبوند البوسكو العاصمة  واحد من العلامات السكنية البارزة في العاصمة الإدارية، حيث تقدم فيه شركة مصر إيطاليا العقارية مجموعة كبيرة من الشقق والفلل، ويقع الكمبوند في مكان حيوي واستراتيجي بالعاصمة الإدارية، كما يحظى بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي ويقوم على تنفيذها أفضل المصممين والمعماريين، وتبدأ مساحة الوحدات في كمبوند البوسكو من 122 متر مربع، وسعر المتر يبدأ من 88,000 جنيه مصري، أما نظام الحجز يبدأ بمقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

مصر ايطاليا للتطوير العقاري

كمبوند البوسكو سيتي المستقبل Il Bosco Mostakbal City

إن كمبوند البوسكو سيتي من أهم المشروعات أطلقتها مصر إيطاليا العقارية، كي تقدم من خلاله الفرصة لراغبي السكن في القاهرة الجديدة بالتحديد في مدينة المستقبل، وقد تم تصميمه على أحدث الأفكار المعمارية كي يلائم احتياجات العملاء في الوقت الحالي، وتبدأ مساحة الوحدات في الكمبوند من 113 متر مربع، أما سعر المتر فيبدأ من 78,000 جنيه مصري، ونظام الحجز يبدأ بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات أقساط متساوية بدون فوائد.

قرية كاي الساحل الشمالي Kay North Coast

قرية كاي الساحل الشمالي هي واحدة من المشروعات الساحلية التي نفذتها شركة مصر إيطاليا العقارية، ويتمتع المشروع بموقع استراتيجي في الكيلو 220 الساحل الشمالي، كما يتوفر في القرية مجموعة كبيرة من الشاليهات والفلل، وقد تم تصميم القرية على أحدث الأفكار المعمارية العالمية كي تلائم احتياجات السكان، وتبدأ مساحة الوحدات في قرية كاي الساحل من 17 متر مربع، أما سعر المتر فيبدأ من 42,000 جنيه مصري، ونظام الحجز يبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.

مشاريع شركة مصر ايطاليا

مشروعات أخرى نفذتها شركة مصر إيطاليا العقارية

  • مول كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة.
  • قرية كاي العين السخنة.

على الرغم من أن معظم مشاريع شركة مصر ايطاليا تعتبر في أماكن متفرقة مثل الساحل، والعاصمة إلا أنها إذا قررت دخول السوق العقاري في منطقة مثل التجمع الخامس أو القاهرة الجديدة فإنها ستنافس أكبر الشركات هناك التي من ضمنها: شركة اعمار مصر للتطوير العقاري، التي لها مشاريع مختلفة في مناطق مهمة في القاهرة الجديدة.

طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك