تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند البوسكو العاصمة الادارية
موقع المشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.
مساحة الوحدة 170 متر
موعد الاستلام 2024
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 9 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات توين هاوس , شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 9,000,000 ج.م
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
كنائس
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 9 سنوات
موعد الاستلام 2024
آخر تحديث 2024-03-05
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند البوسكو العاصمة الادارية هو مشروع لا يوصف إلا بأنه تحفة فنية من تنفيذ شركة مصر ايطاليا العقارية المعروفة بجمال مشاريعها العقارية كلها بشكل عام، لكن كان للبوسكو طابع خاص يكمن في جمال الحياة الخضراء التي جعلت الشركة من مشروعها بوابة لعالم ملئ بجمال الأشجار والمساحات الخضراء التي لا مثيل لها.

برعت شركة مصر ايطاليا في جلب قطعة من ايطاليا إلى قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من كل المناطق الهامة والطرق الرئيسية التي تسهل الوصول إلى الكمبوند من العديد من المناطق في داخل العاصمة الجديدة وخارجها، لتستمتع بجميع مميزات الحياة السكنية السهلة.

كمبوند البوسكو العاصمة الادارية بوابتك للحياة في ايطاليا

فكرة مشروع البوسكو

فكرة مشروع البوسكو تقوم بشكل رئيسي على جمال الحياة الخضراء، حيث تدعوك مصر ايطاليا الشركة المطورة للمشروع للدخول إلى عالم جديد كليا والذي يتسم بنظرة جديدة ساحرة نحو الحياة الخضراء ومفهوم جديد لها، أسست لك الشركة عالم مليء بالمناظر الخلابة الخضراء والطبائع الرائعة.

أكدت الشركة أنه مشروع عالمي سيدهشك بمفهومه المميز، مفهوم سيخلق توجهًا جديدًا للعيش الأخضر في مصر، إنه مشروع سيخلق مقطعًا عرضيًا لبيئات متعددة لخدمة المجتمع بأكثر المفاهيم الابتكارية، حيث أنه للمرة الأولى في الشرق الأوسط وأفريقيا سيتم بناء بيئة تشبه الغابة لعرض للناس معنى جديدًا لنظام الحياة الأخضر البيئي،ذلك لأن كلمة Il Bosco باللغة الايطالية تعني الغابة.

وكانت الغابات هي الركيزة الأساسية لكمبوند البوسكو العاصمة الادارية وجوهره اللامع، حيث استعانت الشركة بواحد من أشهر المصممين الإيطاليين بغرض تصميم مناطق مميزة في الكمبوند والتي سنشرحها بشكل تفصيلي لاحقا، لكن بشكل عام يمكننا أن نختتم هذه الفقرة بأن نقول أن شركة مصر ايطاليا ترحب بك، وتفتح لك بوابة إلى عالم جديد مستوحى من جمال الحياة الإيطالية.

 البوسكو العاصمة الادارية مشروع بفكرة فريدة

موقع كمبوند البوسكو العاصمة الادارية

وسط أرقى الأحياء السكنية في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، وبالقرب من الطرق الرئيسية، ووسائل المواصلات الحديثة التي تجعل الوصول إلى الكمبوند من العديد من المدن المحيطة بالعاصمة غاية في السهولة، تم انشاء كمبوند البوسكو، ليتمتع المشروع بكل المميزات التي قد ترغب في الحصول عليها، بداية من موقع المشروع نفسه، وضمان سهولة التنقل منه وإليه.

كما يوجد الكمبوند بالقرب من العديد من الأماكن والمناطق الحيوية في العاصمة الإدارية، والتي منها:

  • معالم هامة: يقترب الكمبوند من العديد من المعالم في المدينة، ومن أبرزها: فندق الماسة، ومسجد الفتاح العليم، والنهر الأخضر.
  • مناطق مجاورة: يبعد كمبوند البوسكو العاصمة الادارية عن التجمع والقاهرة الجديدة بفترة زمنية تصل حوالي 20 دقيقة.
  • مناطق رئيسية: يقترب الكمبوند من المنطقة الطبية، ويبعد الكمبوند عن المنطقة الدبلوماسية بفترة لا تتعدى 5 دقائق.
  • كمبوندات أخرى: يعد كمبوند ايون العاصمة الإدارية قريب جدا من كمبوند البوسكو العاصمة الادارية.

موقع البوسكو العاصمة الإدارية

تصميم البوسكو العاصمة الادارية

كما كرنا سابقا بخصوص اسم البوسكو، فإنها كلمة إيطالية تعني “الغابة”، لذلك فمشروع البوسكو هو مشروع مستوحى من بيئة شبيهة بالغابات والمساحات الخضراء المذهلة التي تدور حوله، الامر الذي كان مصدر الإلهام لشركة مصر ايطاليا وجعلها تهدف إلى إنشاء مشروع يقوم بشكل أساسي على فكة البوسكو، ليكون تجربة فريدة من شأنها أن تدعم النظام البيئي الصحي الضخم الذي نتسعى الشركة إليانجازه، وتسعى الدولة المصرية بشكل عام إليه وبالأخص في المدن الحديثة مثل مدينة العاصمة الإدارية الجديدة التي تم اختيارها كخيار أمثل لموقع الكمبوند.

تم إنشاء الغابات العمودية والمساحات الخضراء من قبل في إيطاليا والصين سويسرا وهولندا، وقد أثبتا نجاحهما في خلق بيئة مستدامة مفعمة بالحياة لمجتمعاتهم. وبالتالي، قررت مصر ايطاليا أن تنشئ نفس البيئة، لذلك استعانت بواحد من أشهر المصممين الايطاليين، وهو ستيفانو بويري، وهو الشهير بتصميم المباني الرئسية ذات الطابع المميز للغابات الخضراء.

لنأخذ من وقتك بضعة دقائق لنعرفك على ستيافنو بويري، لنوضح لك من خلال المعلومات عنه كيف تهتم شركة مصر ايطاليا دائما بالاستعانة بأبرز الأسماء هادفة إلى تقديم أفضل المجمعات السكينة لك ولعائلتك، اليك أبرز التفاصيل والمعلومات عنه: 

ستيفانو بويري هو مهندس معماري ومختص في التخطيط الحضري، ولد في ميلانو عام 1956. حاز على درجة الدكتوراه في التخطيط الإقليمي في عام 1989 وأصبح أستاذًا للتخطيط الحضري في كلية الفنون التطبيقية في ميلانو. يعمل أيضًا كأستاذ ضيف في جامعات دولية مشهورة، بما في ذلك جامعة هارفارد في كامبريدج.

في عام 1993، أسس وكالة Multiplicity للأبحاث التي تركز على العلاقات بين الجغرافيا السياسية والتخطيط الحضري، بويري لعب دورًا هامًا في مشاريع إعادة الإعمار بعد الزلزال في وسط إيطاليا في عام 2016،  وأصبح رئيسًا لمؤسسة La Triennale di Milano في عام 2018، كما شغل مناصب مهمة في الحكومة المحلية في ميلانو وكان مستشارًا لمعرض إكسبو 2015، يدير بويري استوديو Boeri Architetti الذي تأسس في عام 1999، وأسس أيضًا شركة Boeri Architetti China في شنغهاي في عام 2014.

بويري معروف أيضًا بجهوده في مجال التشجير الحضري، حيث قاد مشروع “الغابات حول العالم” في مدن مثل لوزانو وأوترخت وأيندهوفن. يُشرف حاليًا على مشروع فوريست تاميو الذي يهدف إلى زراعة 3 ملايين شجرة في منطقة مدينة ميلانو الكبرى بحلول عام 2030، ويعتبر مشروع “الغابة العمودية” في ميلانو، الذي يجمع بين الإسكان والنباتات، من أبرز أعماله، وهو العمل الرائع الذي استعانت مصر ايطاليا به لتنفيذه في الكمبوند.

اتصل بسدن لتعرف أكثر عن تصميم Il Bosco

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

خدمات كمبوند البوسكو العاصمة الادارية

يتميز أيضاً كمبوند البوسكو العاصمه الاداريه بتوفيره العديد من الخدمات المختلفة التي يحتاج إليها العملاء، والتي منها:

خدمات اساسية

  • مدارس انترناشونال.
  • جراجات خاصة بالسيارات.
  • منطقة تجارية تضم عدد كبير من المحلات لأشهر الماركات العالمية.
  • نظام كاميرات مراقبة عالي الجودة يعمل على مدار 24 ساعة.

خدمات ترفيهية

  • مساحات خضراء كبيرة وواسعة.
  • أماكن مخصصة للمشي وركوب الدراجات وممارسة رياضة الركض.
  • كلوب هاوس.
  • مراكز إجتماعية.
  • سنترال بارك.

تعرف على خدمات البوسكو مصر ايطاليا من خلال فريقنا

كمبوند البوسكو العاصمة

مساحة كمبوند البوسكو العاصمة الادارية

تم تصميم مشروع Il bosco على مساحة هائلة وضخمة تصل حتى 200 فدان، والتي تتخطى 840,000 متر مربع، وذلك حتى يتم توفير كافة أنواع الخدمات المختلفة التي يحتاج إليها العملاء سواء كانت خدمات أساسية وضرورية أو خدمات ترفيهية، بالإضافة إلى توفير مساحات خضراء واسعة، وذلك ليتمكن سُكان الكمبوند من الشعور بالراحة والاسترخاء داخل وحجتهم السكنية الخاصة.

وقسمت الشركة مساحة مشروعها إلى مناطق رئيسية، ومن أبرزها هي المناطق التالية:

  • The Club

يقع النادي فوق منطقة “الغابة الرأسية”، ويتوسط منطقة نشطة للغاية من الكمبوند، ويطل مباشرة على منظر رائع للحدائق المحيطة به ومتصل بالأحياء المحيطة به أيضًا، ويعتبر النادي هو المكان المثالي للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة والمرافق والرياضات يوميًا. حيث يمكنك فيه ممارسة الرياضة مثل كرة القدم والسباحة أو الاستمتاع بقضاء وقتك في صالة الجيم المجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.

كذلك يمكنك فيه التعرف على أشخاص جدد من جيرانك في الكمبوند، والسماح لأطفالك بالاستمتاع باللعب في منطقة الكيدز ايريا المخصصة لهم والمجهزة بكل أنظمة الأمان.

يمتلئ النادي في Il bosco بمساحات واسعة من المناطق الخضراء التي ستمنح السكان الفرصة للتنفس بشكل مستمر لهواء نقي، بينما يتأملون في جمال الطبيعة من حولهم أو قضاء صباح هادئ لتناول وجبة الإفطار، بالإضافة إلى ذلك، ستسمح هذه الحدائق بفرصة بالاستمتاع بالمشي أو الجري.

  • The Creek

هل ترغب في الاستمتاع بنزهة على ضفاف جدول أو مشاهدة شلال يتدفق؟ إذاً، “ذا كريك” هو المكان المناسب لك!.

ذا كريك، أو باللغة العربية “الجدول”، ذا كريك هو عبارة عن مساحة مائية تشبه النهر تجري عبر البوسكو ، يرمز الجدول إلى جوهر الطبيعة الحقيقي حيث سيقوم بربط جميع الأنظمة الطبيعية معًا، ويربط العديد من أجزاء المشروع معًا، حيث يتدفق الجدول عبر قلب مناطق الفيلات، وسيكون أيضًا متصلاً بالنادي.

  • The Commercial Club

استعد لتجربة تسوق فريدة مغمورة في جمال الطبيعة الخضراء في البوسكو مصر ايطاليا، يضم المركز مجموعة متنوعة من المحلات والمطاعم والمقاهي للاختيار من بينها ما تفضله أنت وعائلتك.

يفصل المركز التجاري عن مناطق السكن بواسطة سلسلة من المساحات الخضراء، والتي ستوفر المزيد من الخصوصية لسكان المجمع.

  • The Vertical Forest

مصر ايطاليا ترحب بكم في الغابة العمودية، وهي عبارة عن إبداع معماري أيقوني يهدف إلى الاستفادة من النظام البيئي الشامل للمجتمع، وتم الاستعانة بواحد من أكبر المصممين من أجل تنفيذه كما تحدثنا عنه سابقا.

الغابة العمودية تمثل مجموعة من المباني الشاهقة ذات مناظر طبيعية متكاملة عموديًا، وستكون المباني مليئة بالزرع الأخضر لتكمل جوهر المشروع والذي يرتكز بشكل أساسي على جمال المساحات الخضراء، والذي يحقق واحد من أهم الأهداف للعاصمة الجديدة وهو أن يدعم الاستدامة الشاملة للمجتمع.

سيتوفر في الغابة العمودية عدد من حمامات السباحة، ومناطق زراعية متدرجة، ومنطقة تجارية، وحدائق، ومساحات خضراء مفتوحة ليتمتع بها السكان، و تعتبر الغابة العمودية علامة بارزة في المشروع بشكل كبير، حيث تم اختيار موقعها مباشرة على طول شارع محمد بن زايد، الشارع الرئيسي للعاصمة الجديدة.

توجد الغابات الأفقية أيضا في كمبوند البوسكو سيتي، وتعتبر هذه المباني الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث ستقدم تجربة فريدة لسكانها، بفخامتها ومظهرها المتميز.

  • The Cliff

ذا كليف أو المنحدر، و هو أعلى نقطة في المجمع، حيث يتيح للسكان رؤية مذهلة للفيلات المحيطة به، سيقدم للسكان مناظر خلابة حيث سيتمتع جميع السكان بإطلالات مذهلة على الجدول إلى جانب المناظر الطبيعية الرائعة المحيطة به.

سيوفر المنحدر أيضًا إطلالة استثنائية على أبراج الغابة العمودية الأيقونية، وداخل المنحدر يتواجد النادي الرياضي الذي يتميز بشرفات مفتوحة مع مسبح فريد ومطعم راقي.

  • The Valley

بعد المنحدر في كمبوند البوسكو، ننتقل إلى الوادي، الذي يتألف من فيلات وشقق، وتم تخصيص مساحات مفتوحة استثنائية له، لتمنح السكان افرصة أكبر للاستمتاع وأداء أي نشاط يرغبون فيه، في أي وقت خلال اليوم.

يتمتع الوادي أيضًا بإطلالة مباشرة على الجدول، ويوفر مناظر طبيعية واسعة من اللاندسكيب، ويضم الوادي مركز مجتمعي وحدائق وممرات معزولة مخصصة للحيوانات الأليفة.

  • The Park

ذا بارك هي منظر طبيعي يُعتبر رابطًا لجميع المساحات المفتوحة والحدائق في البوسكو، تشكل الحديقة الجزء الأكبر من مساحة المشروع، وبالتالي فإن كمية الخضرة والحدائق في هذه المنطقة ستكون هائلة.

تربط الحديقة الكمبوند بأكمله من الشرق إلى الغرب، وتوفر للسكان وصولًا رائعًا إلى الكمبوند بأكمله، وتتميز الحديقة بوجود فيلات وشقق، ومسارات، ومناطق للعب، ومركز مجتمعي.

  • The Meadows

ذا ميادوز أو بالعربية المروج، و تستخدم كلمة المروج كمسمى يطلق على منظر طبيعي من حقول ناعمة ومفتوحة ومسامية مليئة بزهور البرية الموسمية والعشب وتنسيقات النباتات الأصلية.

وبالنسبة للمروج في البوسكو، فهي منطقة سكنية تقع جنوب النادي، وتتمتع بطابع وأسلوب فريد، والتي من المخطط لها أنها ستمنح السكان إحساسًا مختلفًا عن باقي الأحياء الأخرى في الكمبوند، ستقدم هذه المنطقة إحساسًا بالراحة والسكينة لا مثيل لها، بالإضافة إلى أنها ستكون طبيعة مليئة بالزرع المذهل الذي سيأسر تمامًا أعينك بمجرد النظر إليها.

مساحات مميزة لكل أفراد عائلتك فقط في البوسكو

كمبوند البوسكو مصر ايطاليا

مساحة الوحدات في كمبوند البوسكو العاصمه الاداريه

تتميز وحدات البوسكو مصر ايطاليا بتنوع مساحتها، وذلك حتى يتمكن العميل من اختيار الوحدة، وسنعرض لك في الفقرة الحالية، أنواع ومساحات أحدث الوحدات المتاحة للبيع في الكمبوند حيث تبدأ المساحات بوجه عام في المشروع من 170 متر مربع، اليك التفاصيل عنها:

  • The Cliff Villas 

تبدأ المساحة الإجمالية للفيلات في منطقة المنحدر من 639 متر مربع.

  • The Creek Villas

تبدأ المساحة الإجمالية للفيلات في ذا كريك من 254 متر مربع، وتصل إلى 489 متر مربع، وتتميز المنقطة بتنوع الفيلات بين فيلات مستقلة، وتوين هاوس، وتاون هاوس.

  • The Park

تضم الحديقة أنواع مختلفة من الوحدات السكنية، والتي تتمثل في جاردن فيلا، و شقق سكنية، وسكاي فيلا، وتبدأ مساحة وحداتها من 122 متر مربع، وتصل إلى 315 متر مربع.

يمكنك الاطلاع أيضا على كمبوند فينشي من مصر ايطاليا، الذي يقدم ميزة تنوع الوحدات مثل البوسكو.

أحدث أسعار كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

تقدم شركة مصر ايطاليا المطورة لمشروع البوسكو أفضل الأسعار في المنطقة، مقارنة بحجم الخدمات والمميزات لمطروحة في المشروع، ومقارنة بحجم الشركة نفسها، واعتبارها واحدة من أفضل الشركات المصرية في مجال العقارات، وتعتبر هي الأفضل في منطقة العاصمة الإدارية بالتحديد.

حسب أخر تحديث من شركة مصر ايطاليا بخصوص الأسعار، وبالتحديد تحديث أسعار الوحدات التي سيتم تسليمها في 2024، فتبدأ أسعار الوحدات من9.700.000 جنيه مصري، بينما تصل إلى 19.000.000 جنيه مصري.

كما ذكرنا سابقا، فإن أسعار كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية تعتبر الأفضل في منطقة العاصمة، وعلاوة على الأسعار المميزة، فتقدم مصر ايطاليا أنظمة سداد مرنة للعملاء، وذلك ليتمكن العميل من الدفع على هيئة أقساط، وتكون انظمة السداد كالتالي:

  • يتم دفع مقدم 5% من قيمة الوحدة السكنية في البداية.
  • ثم بعدها يتم تقسيط باقي المبلغ على هيئة أقساط لمدة 9 سنوات.

il bosco new capital

الشركة المطورة للبوسكو مصر ايطاليا

تم تطوير كمبوند البوسكو من قبل شركة مصر إيطاليا العقارية المعروفة، حيث حرصت الشركة على توفير أسعار كمبوند البوسكو العاصمه الادارية بصورة مميزة للوحدات السكنية المختلفة، كما حرصت الشركة على اختيار الموقع الرائع والمساحة الكبيرة الضخمة لبناء هذا الكمبوند، وذلك ليتم توفير كافة أنواع الخدمات المختلفة التي يحتاج إليها العملاء داخل الكمبوند.

وتُعد شركة مصر إيطاليا واحدة من أفضل وأشهر الشركات العقارية الموجودة، والتي تتميز مشاريعها بروعة تصاميمها المميزة، بالإضافة إلى توفيرها كافة الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية للعملاء داخل الكمبوند، كما تحرص على توفير الوحدات السكنية بمساحات مختلفة لتُناسب جميع العملاء، وبالتالي يُمكنك اختيار الوحدة ذات المساحة التي تُناسب احتياجاتك.

أبرز مشاريع شركة مصر إيطاليا العقارية

لقد أطلقت شركة مصر إيطاليا عدد كبير من المشاريع العقارية المختلفة، ويُمكن توضيح أبرز هذه المشاريع فيما يلي:

  • مول لانوفا فيستا في التجمع الخامس.
  • قرية موسى كوست.
  • منتجع كاي السخنة.
  • مول فينشي ستريت في العاصمة الإدارية.
  • منتجع كاي في الساحل الشمالي.
  • مشروع سيلا في القاهرة الجديدة.
  • كمبوند كاسيل لاند مارك في العاصمة الإدارية.
  • مشروع كمبوند لانوفا فيستا في القاهرة الجديدة.
  • كمبونج ارمونيا في العاصمة الإدارية.
  • كمبوند كايرو بيزنس بارك.
  • كمبوند ميدتاون سكاي في العاصمة الإدارية.

كما تحرص الشركة على تطوير العديد من المشاريع العقارية المميزة، وتعمل على توفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء في الكمبوند، بالإضافة إلى أنها تحرص أيضاً على توفير أسعار مناسبة للوحدات السكنية في مشاريعها، وهذا ما عملت عليه من خلال اسعار كمبوند البوسكو العاصمه الاداريه، حيث وفرت أسعار مثالية للوحدات السكنية داخل الكمبوند ومناسبة مع الخدمات المتوفرة.

ويُمكنك الحصول على وحدتك في كمبوند البوسكو العاصمة الإداريه من خلال موقع سدن اكبر بوابة عقارات في مصر توفر الوحدات والشقق في العاصمة الإدارية بأفضل انظمة سداد وافضل الاسعار.

تواصل معنا
form background