تفاصيل المشروع
اسم المشروع البوسكو سيتي المستقبل تقسيط على 9 سنوات IL BOSCO City 
موقع المشروع في قلب مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة
مساحة الوحدة 224 متر
موعد الاستلام 2025
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 9 سنوات
نوع التشطيب متكاملة التشطيب - نصف تشطيب
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 24,000,000 ج.م
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
كنائس
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 9 سنوات
موعد الاستلام 2025
آخر تحديث 2024-04-19
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

البوسكو سيتي المستقبل، فرصتك للحياة في كمبوند خيالي كأنه من المستقبل، تم تنفيذ المشروع من قبل شركة مصر ايطاليا المعروفة بتصميم جميع مشاريعها وفقا لأحدث المعايير العالمية، الأمر الذي جعل مميزات الكمبوند تسبق باقي المشروعات الأخرى المحيطة به بخطوات كبيرة تضعه في مكان متميز من المستقبل.

بناء على التصميم المختار للمشروع، كان الأختيار الأفضل لموقع المشروع هي مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة، لأن المدينة بالكامل مصممة برؤية مستقبلية مبهرة، وتم تصميم وتنفيذ كل منها باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية، وهو ما يظهر بقوة في جميع مشاريع المدينة، وبالأخص البوسكو سيتي.

قامت مصر ايطاليا باستهداف موقع متميز بقلب المدينة، بالقرب من كل الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجاتك أنت وعائلتك بشكل يومي، وتم تخصيص مساحة أرض تفوق 270 فدان لبناء المشروع، واستغلت الشركة المساحة بالكامل لتوفير تنوع واسع من الوحدات السكنية والمقدمة بأفضل الأسعار.

للتعرف على التفاصيل المختلفة عن البوسكو تواصل معنا:

كمبوند البوسكو

فكرة مشروع البوسكو سيتي

Il Bosco في الأصل هي كلمة ايطالية، والتي تعمي بالغغة العربية الغابة، وتأتي فكرة الأسم من تصميم المشروع، وترتبط به ارتباط وثيق، حيث يضم المشروع مساحة ضخمة من اللاند سكيب، وما يميز المشروع أكثر هو أنه لا يقتصر فقط على أنه يضم مساحة لاند سكيب كبيرة مثل باقي المشاريع الحديثة في القاهرة الجديدة، وغيرها من المدن الحديثة التي تهتم فيها الشركات المطورة لها بأن تخصص النسبة الأكبر للاند سكيب والمساحات الخضراء.

إن ما يميز البوسكو عن باقي المشاريع الأخرى هو أنه يحتوي على عدد كبير من الأشجار العالية التي تشبه الأشجار في الغابة، وتمنحك شعور بالمغامرة مثل الذي تشعر به في الغابات، مما يعطي شعور مختلف ومعنى جديد للحياة السكنية في الكمبوند، مما يجعلك تشعر بالسعادة والراحه دائما.

il bosco mostakbal city

موقع البوسكو سيتي المستقبل

يقع كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل في موقع متميز في مدينة المستقبل القاهرة الجديدة، في أرقى مكان في القاهرة، بالإضافة إلى وجوده بالقرب من الأماكن الحيوية ليكون مشروع متكامل، من حيث المكان المتميز والتنوع في مساحات الوحدات، كما يتميز الكمبوند بالإطلالة الساحرة على النهر الأخضر والغابات الخضراء والبحيرات الصناعية.

يوجد الكثير من المميزات التي يتمتع بها الكمبوند والتي لعبت دور في تميز أسعار البوسكو سيتي عن أي كمبوند آخر، ويتم توضيحها فيما يلي:

  • العاصمة الجديدة: يقع الكمبوند بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة والتي تعتبر من افضل واهم المدن في مصر.
  • الطريق الدائري: يقترب المشروع من العديد من الطرق الرئيسية في المنطقة، وهو الطريق الدائري الشرقي.
  • النهر الأخضر: يطل الكمبوند مباشرة على النهر الأخضر، مما يوفر فيو رائع للوحدات.
  • الجامعة الأمريكية: يقترب الكمبوند من العديد من الخدمات التعليمية، ومن ابرزها هي الجامعة الأمريكية.

كل الخدمات قريبة من البوسكو سيتي

البوسكو سيتي المستقبل

تصميم البوسكو سيتى

قامت شركة مصر ايطاليا بالاستعانة بأثنين من كبرى الشركات المتخصصة في التصميم الهندسي من أجل تصميم مشروعها الجديد البوسكو سيتي ، حيث وقع اختيار الشركة على شركتي DMA و CallisonRTKL، وأهتمت الشركة بتوليتهم مهمة تصميم المشروع حيث تمتلك كل شركة منهم خبرة عريقة، وقاموا بالفعل بتصميم العديد من المشاريع الكبيرة على مستوى العالم وليس فقط في مصر.

وبالحديث عن تصميم الكمبوند، فقد تم استغلال كل متر من المشروع في صالح تقديم أفضل تصميم وتقسيم لمساحة المشروع الضخمة والتي تبلغ حوالي 270 فدان، وهي المساحة التي تجعل الكمبوند يعتبر مجتمع سكني متكامل ومجهز بكل أساليب الحياة الترفيهية، وبالتأكيد الأساسية، حيث تنقسم مساحة المشروع بين المباني السكنية وبين اللاند سكيب والمسطحات المائية التي طغى نصيبها على مساحة المشروع، والتي تزين جميع البيوت في الكمبوند.

وبالحديث عن مباني المشروع بما أنها محط اهتمامك الأساسي، فقد تم اختيار تصاميم أوروبية ومتوافقة مع أحدث الأساليب الهندسية العالمية، والتي تم تنفيذها كذلك باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية لتتوافق مع رؤية الدولة لمدينة المستقبل، والتي تتمثل في تصميم مشاريع سكنية تنافس المشاريع العالمية.

لمعرفة تفاصيل أكثر عن تصميم المجمع، لا تتردد في التواصل مع سدن

ر

خدمات كمبوند البوسكو سيتي

هناك العديد من الخدمات والمرافق المتاحة داخل مشروع البوسكو المستقبل لتلبية رضا واحتياجات العملاء والحصول على الراحة والرفاهية، والتي جعلت أسعار  مختلفة ويتم توضيحها فيما يلي:

خدمات أساسية

  • وحدات صحية وعيادات وخدمات طبية لجميع التخصصات.
  • قاعات اجتماعات وخدمات تعليمية ومدارس دولية.
  • وجود الغابات الطبيعية تعطي جو نقي خالي من التلوث.

خدمات ترفيهية

  • صالات اللياقة البدنية والسبا والجيم والجاكوزي والساونا مع أحدث المعدات.
  • مطاعم ومقاهي عالمية ترضي جميع الأذواق.
  • حمامات سباحة للبالغين والأطفال والنساء ووجود حمامات سباحة مغطاة وغير مغطاة موزعة في جميع أنحاء الكمبوند.
  • مراكز للتسوق والمحلات التجارية والمتاجر.
  • أماكن آمنة خاصة بممارسة الرياضة والمشي وركوب الدراجات والجري.

اختر طريقة الاتصال وتعرف على باقي الخدمات 

البوسكو المستقبل سيتي

مساحة البوسكو المستقبل سيتي

تم إنشاء كمبوند البوسكو سيتي على مساحة كبيرة تقدر بـ 270 فدان، وتحتل المساحات الخضراء واللاند سكيب المساحة الأكبر من مساحة المشروع، وتم استغلال المساحات في توفير العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي كافة احتياجات العملاء، وما يزيد المشروع سحراً جمالياً هو مرور النهر الأخضر في مدينة المستقبل، ومن ثم تم إنشاء الغابات الطبيعية على مساحة مخصصة كبيرة داخل المشروع.

ينافس مشروع البوسكو مستقبل سيتي العديد من المشاريع المختلفة المعروفة بمساحتها الكبيرة وتعدد مراحلها مثل: كمبوند تاج سيتي الموجود في القاهرة الجديدة المعروف بمساحته الكبيرة الواسعة، لأنه يمتد على أكثر من 914.29 فدان، الأمر الذي يجعله صعب المقارنة أو المنافسة مع غيره من المشاريع.

مساحة الوحدات في كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل 

تتنوع مساحات الوحدات في il bosco لإرضاء مختلف الفئات، وينقسم الوحدات السكنية داخل المشروع إلى 80% فلل و20% عمارات مكونة من شقق وبنتهاوس مقسمة إلى دور أرضي و7 أدوار، ومساحة الوحدات داخل الكمبوند، هي كالآتي:

  • يوجد فيلات مستقلة بمساحات صغيرة ومتوسطة وكبيرة، وتتراوح المساحة ما بين 342 متر مربع، 286 متر مربع، و237 متر مربع.
  • تبدأ مساحات وحدات التوين هاوس والتاون هاوس من 197 متر مربع وتكون مكونة من ثلاث غرف نوم.
  • مساحة الشقق السكنية تتراوح ما بين 140 وحتى 175 متر مربع وتتكون من 3 غرف نوم.
  • الشقق تتراوح مساحتها ما بين 105 حتى 125 متر مربع وتتكون من غرفتين نوم.
  • البنتهاوس يبدأ مساحته من 235 متر مربع ويكون ملحق به روف مساحته 50 متر مربع ويتكون من أربع غرف نوم.

للتعرف على المساحات الفعلية للمشاريع المختلفة تواصل معنا:

مشروع البوسكو المستقبل

أسعار مشروع البوسكو المستقبل

يجمع خبراء العقارات على أن أسعار أي مشروع أو أنظمة السداد الموجودة فيه مؤثرة بشكل كبير في حركة البيع والشراء الموجودة فيه، وهذا ما تدركه الشركات الكبرى بصورة كبيرة وتعمل عليه.

تعتبر أسعار كمبوند البوسكو تنافسية مقارنة بالمشاريع الأخرى داخل مدينة المستقبل القاهرة الجديدة، والكمبوند شبيه بالكمبوندات العالمية الراقية وتتميز بالقرب من أهم المشروعات الجديدة الهامة داخل المدينة، وتقدم الشركة المطورة للمشروع أنظمة سداد مرنة والتقسيط على مدار 9 سنوات بدون فوائد وأقساط متساوية.

يختلف أسعار il bosco على حسب مساحة الوحدات وموقعها، والشركة توفر المساحات المتعددة وأنواع متعددة من الوحدات لإرضاء العملاء، لتبدأ أسعار كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل للوحدات كالتالي:

تبدأ الأسعار في مشروع البوسكو سيتي من 23.000.000 جنيه مصري، بينما تصل الأسعار إلى 50.000.000 جنيهه مصري.

البوسكو مستقبل سيتي

انظمة السداد في البوسكو مستقبل سيتي

عملت الشركة المطورة للمشروع على توفير أسعار مريحة وتوفير نظام سداد مريح ومرن لتيسير عملية الحجز وامتلاك الوحدات في كمبوند البوسكو سيتي، وأهم أنظمة السداد المرنة في المشروع هي كالآتي:

  • يتم دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من إجمالي سعر الوحدة مع إمكانية تقسيط باقي قيمة الوحدة السكنية بأقساط متساوية حتى 9 سنوات وبدون فوائد.

 

الجدير بالذكر أن أسعار كمبوند  تعتبر من أفضل الأسعار المطروحة اليوم في السوق العقاري المصري، وزيادة على ذلك طرح الشركة أنظمة سداد على عدد سنوات طويلة، هذا مكن المشروع من منافسة مشاريع كبرى في مناطق ذات قيمة عقارية عالية مثل: كمبوند واتر واي الذي يعد من أهم وأشهر الكمبوندات الموجودة اليوم في مصر.

اتصل بسدن لمعرفة قيمة الاقساط

الشركة المطورة لمشروع il bosco

مشروع كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل ضمن مشاريع شركة مصر إيطاليا وهي من أهم الشركات التي تهتم بمشروعات الاستثمار العقاري في مصر، وقد أنشأت العديد من المشاريع العقارية الناجحة التي تناسب جميع الفئات وبتصاميم فريدة ومساحات واسعة، وتحرص الشركة على تطبيق كافة المواصفات التي يحلم بها العملاء والمستثمرين سواء في المشروعات السكنية أو الساحلية أو التجارية، مع التنفيذ بكافة التصاميم الفريدة من نوعها.

هذه المواصفات العالمية التي تطبقها شركة مصر إيطاليا في جميع مشاريعها، كانت السبب في أن تنافس الشركة العديد من الشركات الكبرى في السوق العقاري، من خلال الجودة التي تقدمها الشركة في جميع مشاريعها، ومن ضمن هذه الشركات شركة ماونتن فيو التي نفذت العديد من المشاريع المختلفة الراقية مثل: كمبوند ماونتن فيو اي سيتي الذي كان نقلة في عالم العقارات في قلب التجمع الخامس.

سابقة اعمال شركة مصر ايطاليا

قامت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري بالكثير من المشاريع الناجحة في مجال العقارات والتي ذاع صيتها بين المشاريع العقارية، وهي كالآتي:

  • كمبوند لانوفا فيستا في القاهرة الجديدة.
  • كاي الساحل الشمالي.
  • المشروع السياحي هيلتون السخنة.
  • كمبوند فينشي في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • المشروع التجاري فينشي ستريت مول.
  • موسى كوست الساحل الشمالي.
  • كمبوند البوسكو العاصمه الاداريه.
  • كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة.

وإلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال وقد تعرفنا على أسعار كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل وذكرنا أهم مميزات الموقع وأنظمة السداد المرنة الخاصة بالوحدات والشركة المطورة وأهم مشروعاتها العقارية وكل المعلومات الخاصة بالمشروع من خلال موقع سدن للعقارات.

اقراء ايضا عن :

جاليريا مون فالي.

تواصل معنا
form background