تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية كاي السخنة معلومات وتفاصيل جديدة Kai Ain Al Sokhna
موقع المشروع المشروع يقع 3 كيلو من طريق الجلالة.
مساحة الوحدة 107م
موعد الاستلام 2024
انظمة السداد مقدم %20 , تقسيط على 6 سنوات
نوع التشطيب كامل التشطيب
انواع الوحدات شالية ,
الأسعار تبدأ من 42,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
حدائق
كافيهات
مركز تجاري
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم %20
تقسيط على 6 سنوات
موعد الاستلام 2024
آخر تحديث 2023-12-26
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

تتوالى الانجازات العقارية الخاصة بشركة مصر إيطاليا، ومن أهم وآخر الإنجازات التي حققتها الشركة هوب بناء مشروع قرية كاي العين السخنة الذي يعد من أهم وأكبر المشاريع في منطقة العين السخنة.

وقد اختارت شركة مصر إيطاليا كل شيء متعلق بهذا المشروع بكل عناية، لأنه يعد من أضخم وأفضل مشاريعها، والجدير بالذكر أن شركة مصر إيطاليا رسالتها العقارية التي تقدمها واضحة بشكل كبير، فهي تسعى لتقديم مجتمعات سكنية على قدر كبير من الرفاهية والمتعة للعملاء، وفي نفس الوقت تسعى أن يكون المشروع مختلف عن الأعمال السابقة لها، أو المشروعات الموجودة في نفس المنطقة مثل قرية لافيستا العين السخنة.

سنركز في السطور القادمة على عدة أشياء من أهمها نقاط التميز والقوة الموجودة في المشروع، التي تشجعك لامتلاك وحدة سكنية فيه، تابعنا:

معلومات تهمك حول قرية كاي السخنة

إذا بدأت بالتركيز في التفاصيل الموجودة في مشروع قرية كاي السخنة، ستجد أنه يحمل العديد من التفاصيل المهمة والمدهشة في طياته، حيث أن المشروع يحتوي على جميع المميزات التي من الممكن أن تكون موجودة داخل أي قرية سياحية.

وهذا هو عامل الجذب الرئيسي التي ارتكزت عليه شركة مصر إيطاليا أثناء إطلاقها هذا المشروع، هو أن يغطي المشروع جميع عوامل الجذب والمميزات التي من الممكن أن توجد في أي قرية.

ليتمكن العميل بداخله أن يعيش حياة مختلفة، عطلة صيفية جديدة من نوعها، لا يحتاج فيها إلى التفكير في شيء ليصفي ذهنه قدر المستطاع، لأن كل شيء من الممكن أن يفكر فيه سيجده في الحال.

كما أنها لم تغفل الجانب الجمالي الذي يجب أن يكون موجود في أي مشروع سكني كان أو تجاري أو أي نوع، خاصة في حالة بناء مشروع سياحي، وهي الناحية الجمالية الطبيعية التي تعد من الركائز الأساسية التي يبحث عنها أي عميل.

تخيل حياتك وأنت تعيش في مجتمع سكني  راقي، متكامل، مليء بالخدمات والمرافق المهمة، وعلاوة على ذلك يضم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، والمساحات الخضراء، التي تنقل لك شعور جيد عن الحياة بشكل عام، وتساعدك في حل مشاكلك وهمومك، وتساهم في تحسين نفسيتك.

الشركات الكبيرة لا تغفل أبدًا ضرورة وقوع مشاريعها في أماكن حيوية، واستراتيجية لأنها دائمًا تفكر على المدى البعيد، وهذا حال شركة مصر إيطاليا أيضًا التي استطاعت أن تُوفق في اختيار مكان لمشروعها في منطقة مهمة وكبيرة مثل منطقة العين السخنة.

إذا تحدثنا عن مزايا العين السخنة، سنحتاج إلى العديد من السطور لتوصف مدى جمال وروعة هذه المدينة الخلابة، ومدى مركزية وحيوية موقعها، الذي جعلها تتفوق على العديد من الأماكن السياحية المهمة في مصر، لقربها من العاصمة.

تفاصيل كاي السخنة

وفكرة قربها من العاصمة ومن الطرق الحيوية، قد شجعت شركة مصر إيطاليا على بناء مشروعها في هذه المنطقة المميزة، وجعل لها الفرصة في أن تكون المنطقة المختارة من قبل شركات كبيرة أخرى ليست فقط شركة مصر إيطاليا.

إذا قررت الدخول إلى المشروع، ستجد نفسك في مكان جميل هادئ، يمنحك خصوصية مثالية، ويوفر لك عدد من الوحدات المختلفة في المساحة والشكل والعديد من المزايا الأخرى التي يبحث عنها أي عميل.

هذه نبذة قصيرة عن المشروع الذي سوف نتحدث عنه اليوم خلال هذا المقال، إذا كنت تفكر في شراء وحدة سكنية في قرية كاي السخنة، تابعنا خلال السطور القادمة:

 موقع قرية كاي العين السخنة

لقد تحدثنا قليلًا عن أهمية الموقع بالنسبة للمشاريع الحديثة، ولكن خلال الدقائق القادمة سوف تتعرف بشكل أكبر على أهمية موقع قرية كاي السخنة بشكل مفصل:

كاي السخنة يقع في مكان مميز جدًا، يقترب من أماكن مهمة بالنسبة للعديد من العملاء، وإذا حالفك الحظ بزيارة منطقة العين السخنة يومًا ما، ستعرف من خلال السطور القادمة مدى تميز موقع هذا المشروع:

  • طريق الجلالة: يقع مشروع قرية كاي السخنة على بعد 3 كيلو متر من طريق الجلالة.
  • طريق الزعفرانة: يبتعد المشروع عن طريق الزعفرانة بحوالي 15 كيلو متر.
  • طريق العين السخنة: تبتعد القرية عن طريق العين السخنة مسافة 20 كيلو فقط.
  • الغردقة: يبتعد المنتجع عن الغردقة بحوالي 120 دقيقة.
  • مصر الجديدة: المسافة الفاصلة بين قرية كاي السخنة ومصر الجديدة حوالي 95 دقيقة.
  • قلب القاهرة: المشروع يبتعد عن قلب القاهرة بحوالي 180 كيلو.
  • المشروعات القريبة: قرية باي ماونت العين السخنة من المشروعات القريبة من المشروع.

إذا كنت تنوي شراء وحدة في أي مشروع، عليك التعرف جيدًا على موقعه، فرصتك في التعرف على الموقع بشكل تفصيلي من خلال الروابط التالية:

تعرف على شكل ومساحة قرية كاي السخنة

بُنيت قرية كاي العين السخنة على مساحة واسعة تُقدر ب 33 فدان، وهذه المساحة قد سمحت بأن يتخيل القائمون على المشروع ما يريدون تنفيذه وتنفيذه بالفعل.

لذلك عند دخولك إلى المشروع ستلاحظ المساحات الواسعة بين الوحدات والمباني، كما أنك ستلاحظ المساحات الكبيرة المخصصة للمرافق والخدمات العديدة.

إذا قررت أيضًا امتلاك وحدة سكنية في المشروع السياحي التابع لشركة مصر إيطاليا ستستمتع بالمناظر الطبيعية التي تملأ المشروع، وستسعد بالمساحات الخضراء، التي توفر إطلالات رائعة للوحدات.

والجدير بالذكر أن شركة مصر إيطاليا قد استعانت بشركات عالمية في عالم التصميم والبناء لبناء المشروع بأفضل طريقة ممكنة، وتوفير العديد من المساحات أمام العملاء، ليعيشوا حياة سعيدة داخل المشروع.

كما أن الوحدات تصميمها مبتكر بشكل كبير، وتستطيع تمييزها باختلافها عن المشاريع الأخرى، وتضم العديد من المساحات.

مساحات الوحدات

توفر شركة مصر إيطاليا العديد من الوحدات، سعيًا منها لإرضاء العملاء، وموافقة جميع أذواقهم، والوحدات الموجودة في مشروع قرية كاي السخنة كالتالي:

  • شاليهات 2 غرفة نوم: تبدأ مساحتها من 107، 116م ، 134م.
  • شاليهات غرفتين وحديقة: المساحات تتراوح من 116م، و138م.
  • شاليهات 3غرف: تتراوح بين 144م و147م.

أسأل عن باقي المساحات الموجودة في قرية كاي السخنة:

أسعار كاي السخنة

من أهم الأشياء التي تشتهر بها شركة مصر إيطاليا، هو أنها تحافظ على مبدأ القيمة مقابل السعر، وهذا ما ستجده في قرية كاي السخنة، حيث إنها تنافس أسعار قرية كاي السخنة، والأسعار كالتالي:

  • شاليهات 2نوم: أسعارها تبدأ من 4.600.000 جنيه مصري.
  • شاليهات 3 غرف نوم: أسعارها من 6.000.000 جنيه مصري إلى 7.400.000ج.
  • شاليهات 3 غرف 165م: تبدأ أسعارها من 8.600.000 جنيه مصري، إلى 8.800.000ج.

معلومات عن قرية كاي في العين السخنة

أنظمة السداد في قرية كاي السخنة

وفرت الشركة عدة أنظمة سداد متنوعة، ليتمكن العميل من اختيار الوحدة المناسبة له وهي كالآتي:

  • النظام الأول: يدفع العميل 10% مقدم وبعد 3 أشهر يدفع 5%، ويقوم بتقسيط باقي الثمن على 5 سنوات.
  • النظام الثاني: يمكنك دفع 10% مقدم وبعد 3 أشهر 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.
  • بينما نسبة الصيانة تكون 10% من قيمة الوحدة الإجمالية.

تعرف على أسعار المزيد من الوحدات في قرية كاي السخنة:

خدمات ومميزات قرية كاي السخنة

سنتحدث خلال السطور القادمة بشكل مفصل عن خدمات ومميزات قرية كاي السخنة، لتعرف أكثر عن الخدمات التي سوف تحيط بك، إذا قررت السكن في مشروع قرية كاي السخنة:

  • مطاعم وكافيهات: المشروع يحتوي على عدد كبير من المطاعم والكافيهات، التي تقدم مشروبات ومأكولات رائعة، وأيضًا تضم أماكن مخصصة للسيدات.
  • مراكز صحية للسيدات: المشروع يضم مراكز صحية مخصصة للنساء تحتوي على جيم ،وسبا، وساونا وغيرها.
  • أكوا بارك: قرية كاي السخنة تضم أكوا بارك وألعاب مائية تناسب جميع الأعمار، تستطيع الاستمتاع واللعب فيه مع أسرتك وأطفالك.
  • فندق هيلتون: القرية تضم واحد من أشهر الفنادق وهو “فندق هيلتون” يستقبل العملاء، ويقدم خدمات متكاملة على مستوى للعملاء.
  • أماكن مخصصة للسيارات: المشروع يحتوي على أماكن مخصصة لركن السيارات، وهذه الأماكن تمنع الزحام بصورة كبيرة.
  • المظهر الجمالي للمشروع: قرية كاي العين السخنة لها مظهر جمالي رائع، لأنها تحتوي على مساحات خضراء، وبحيرات صناعية، وحدائق على مساحات كبيرة.
  • مناطق تجارية: اهتمت شركة مصر إيطاليا بضرورة تواجد مناطق تجارية على مساحة كبيرة، تستطيع شراء منها ما تحتاجه دون الاضطرار للخروج من القرية.
  • حمامات سباحة: يوجد في كاي السخنة العديد من حمامات السباحة على مساحة واسعة، تناسب فئات عمرية مختلفة، تستطيع ممارسة رياضة السباحة فيه.
  • منطقة رياضية: يوجد منطقة رياضية على مساحة واسعة ،يمكنك ممارسة فيها العديد من الرياضات مع أصدقائك مثل: كرة القدم، وكرة السلة وغيرها من الرياضات.
  • كلوب هاوس: المشروع يحتوي على كلوب هاوس على مساحة كبيرة يقدم خدمات ترفيهية للعملاء.
  • أمن وحراسة: قرية كاي السخنة توفر لك خدمات أمنية على مستوى عالي، حيث يوجد رجال أمن وكاميرات مراقبة موزعين على جميع أنحاء الكمبوند.

كاي العين السخنة

  • خدمة أنترنت: القرية تتميز بوجود انترنت بسرعه عالية، تستطيع انجاز من خلاله أعمالك ودراستك بسهولة.
  • أسعار ممتازة: طرحت شركة مصر إيطاليا أسعار أكثر من ممتازة و أنظمة سداد على سنوات طويلة تصل إلى 9 سنوات.
  • مارينا للصيد واليخوت: المشروع يوجد به مارينا للصيد، ويخوت إذا كنت من محبي الصيد.
  • مدينة ملاهي: قرية كاي السخنة تضم ملاهي رائعة تستطيع الاستمتاع بها مع أسرتك وأولادك.

تعرف على باقي الخدمات الموجودة في قرية كاي السخنة:

الشركة المطورة ل قرية كاي السخنة

الشركة المطورة لقرية كاي السخنة هي شركة مصر إيطاليا، شركة كبيرة ومعروفة في السوق العقاري، حيث إن لها سابقة أعمال مميزة، جعلت لها الأفضلية في أذهان العديد من العملاء الذين ينون على الشراء والمتابعين الجيدين للسوق العقاري المصري.

تسعى دائمًا شركة مصر إيطاليا إلى تطوير مفهوم التطوير والبناء العقاري في مصر، حيث أنه من أهم مبادئ الشركة أن يكون العميل مطمأن أثناء تواجده في المشروع، وأن يكون مستمتع بكل لحظة بداخله.

وهذا يأتي من خلال المرافق والخدمات العديدة، والتصميم الجميل الذي تركز عليه شركة مصر إيطاليا في مشاريعها، لذلك إذا كنت متابع جيد للسوق العقاري المصري ستجد أن مشاريع شركة مصر إيطاليا مشاريع مميزة إلى حد كبير، وتضم العديد من نقاط التميز التي لا مثيل لها.

تهتم أيضًا شركة مصر إيطاليا بأن توفر أسعار مميزة في جميع مشاريعها، لأنها تقدم دائمًا قيمة مقابل سعر، وأيضًا أنظمة سداد على سنوات طويلة ليشعر العميل بالحرية المالية، ويتجنب الشعور بالضغط المادي بسبب تجربة الشراء.

ومن أهم الأشياء التي توفرها شركة مصر إيطاليا في مشاريعها أن لها باع طويل في السوق العقاري في مصر، حيث أن لها خبرة أكثر من 35 سنة في مجال العقارات.

وهذه الخبرة مكنتها من بناء ثقة بينها وبين الجمهور العقاري في مصر، وبنت ثقة كبيرة في المشاريع المقدمة من الشركة.

تعرف على الأعمال السابقة لشركة مصر إيطاليا العقارية

بنت شركة مصر إيطاليا العديد من المشاريع التي تمكنت من بيع العديد من الوحدات فيها، بسبب جودة المنتجات والخامات المستخدمة فيها، وبسبب أن الشركة قد ركزت على أن تكون هذه المشاريع مميزة بصورة كبيرة ومن ضمن هذه المشاريع ما يلي:

  • قرية موسى كوست في رأس سدر.
  • لانوفا فيستا التجمع الخامس.
  • كمبوند الحي الإيطالي في أكتوبر.
  • كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية.
  • مشروع كايرو بيزنس بارك.
  • فينشي العاصمة الإدارية.

تعرف على آخر مستجدات المشروع:

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020