تفاصيل المشروع
اسم المشروع منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي تفاصيل واسعار Rhodes Island
موقع المشروع طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي الكيلو 200 داخل مشروع ماونتن فيو
مساحة الوحدة 91 متر
موعد الاستلام 2024
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 7 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , شالية , شقة ,
الأسعار تبدأ من 0 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
كنائس
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام 2024
آخر تحديث 2024-02-18
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

رودس ايلاند ماونتن فيو هو أحد أهم وأبرز المشاريع القوية التي تم إطلاقها بتصميم مميز، حيث تتميز بإطلالتها الساحرة على البحر والمناظر الخلابة المميزة، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الخدمات المختلفة داخل هذا المنتجع الرائع.

اهتمام شركة ماونتن فيو الكبير من جانب توفير كل الخدمات الهامة للعملاء يجعله واحد من أفضل الأماكن التي يُمكنك قضاء عطلة الصيف المميزة فيه، وكذلك قضاء أفضل الأوقات على مدار العام بسبب الجو الرائع الذي يوفره هذا المنتجع للعملاء.

ويتميز منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي بتصميمه الرائع الذي يأتي على الطراز اليوناني، وهذا ما يجعله فريد من نوعه بين المنتجعات الأخرى، حيث يتميز بالفخامة والرقي في تصميم الوحدات الخاصة به، مما يجعلك تعيش تجربة رائعة ومميزة داخل هذا المكان المميز والرائع.

رودس أيلاند ماونتن فيو

نبذة عن منتجع رودس ايلاند ماونتن فيو

تم تصميم رودس ايلاند ماونتن فيو بصورة رائعة وجميلة على الطراز اليوناني المميز مثل ماونتن فيو مستقبل سيتي، والذي يتسم بالرقي والفخامة، كما يوفر المنتجع كافة سُبل الراحة المختلفة والرفاهية التي يبحث عنها جميع العملاء، وهذا ما يجعله الواجهة الأمثل للكثيرين لقضاء أفضل الأوقات في هذا المكان المميز.

ويتميز منتجع رودس بالعديد من المميزات المختلفة التي يوفرها للعملاء، حيث يتيح لهم عدد كبير ومختلف من الخدمات المتنوعة التي يبحث عنها كل عميل، بالإضافة إلى تصميم الوحدات ذات المساحات المختلفة والمتنوعة، وهذا ما يتيح للعميل اختيار مساحة الوحدة التي تُناسب رغباته.

والجدير بالذكر أن كافة الوحدات داخل المنتجع تتمتع بإطلالة خلابة وساحرة على أجمل المناظر الطبيعية، كما يتميز المنتجع بموقعه المباشر على البحر، وهذا ما يجعل العملاء يشعرون بالسعادة والراحة أثناء قضاء عطلاتهم في أوقات السنة المختلفة، وبالتالي يُمكن زيارة المنتجع في كافة الأوقات التي تريدها سواء في الصيف أو في الأوقات الأخرى من السنة.

بالإضافة إلى ذلك يتميز رودس ايلاند ماونتن فيو بمساحته الضخمة والهائلة، والتي كان النصيب الأكبر منها للمساحات الخضراء، مما يجعلك تشعر بالكثير من الراحة والهدوء داخل المنتجع، وخاصةً أثناء رؤية المناظر الطبيعية الخلابة التي توجد داخل المنتجع، وكذلك بسبب الإطلالة الساحرة للمنتجع على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

موقع منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

يقع منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي في الساحل الشمالي، وخاصةً في منطقة رأس الحكمة حيث يوجد في الكيلو 200 في مشروع ماونتن فيو بقرب من قرية بو ايلاند الساحل الشمالي بالساحل الشمالي.

ويتميز بإقتراب موقعه من العديد من الأماكن الرئيسية في الساحل الشمالي، بالإضافة إلى إطلالته المباشرة على البحر، مما يدفع الكثيرون إلى الإتجاه إليه وتفضيله عن غيره من المنتجعات الأخرى، فقد تم اختيار موقعه بعناية فائقة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

والجدير بالذكر أن موقع منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي لا يجعله بعيد عن الأماكن الأخرى التي توجد في الساحل الشمالي، وإنما يبعد عنها بمسافات قريبة، ويُمكن توضيح هذه المسافات فيما يلي:

  • طريق الفوكا: يبعد عن طريق الفوكا الجديد الذي يربط منطقة الساحل الشمالي بالقاهرة بمسافة تصل حتى 15 كيلو متر.
  • المطارات: يستغرق الطريق من مطار برج العرب حتى المنتجع 3 ساعات، ويبعد المنتجع عن مطار العلمين بمسافة تصل حتى 50 كيلو متر.
  • سيدي عبدالرحمن: كما يقع المنتجع بالقرب من منطقة سيدي عبدالرحمن المعروفة في الساحل الشمالي.
  • القاهرة: ويمكن الوصول إلى المنتجع من القاهرة في خلال 3 ساعات.
  • الأسكندرية: كما يُمكن الوصول إلى المنتجع من الإسكندرية في خلال 120 دقيقة.

موقع رودس ماونتن فيو

تصميم رودس ماونتن فيو

تم تصميم رودس من خلال التعاون مع اثنين من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في العديد من المجالات المرتبطة بتصميم وإنشاء المجمعات السكنية الفاخرة، وانعكست خبرة الشركتين الكبيرة على كل جزء من أجزاء المنتجع، بداية من اختيار المساحة المناسبة للتصميم نفسها، ووصولا إلى تصميم الوحدات وجميع المساحات داخل القرية.

وبالحديث عن الشركات التي تم الاستعانة بها، يمكنك التعرف على نبذة مختصصرة بخصوصهم من خلال السطور التالية:

  • DMA:

تحمل الشركة خبرة مدة تفوق 30 عام في العديد من المناطق حول العالم، ومن أبرزهم مصر وبعض دول الشرق الأوسط، والتي قامت الشركة بتقديم خدماتها فيهم، والتي تشمل خدمات هندسية ومعمارية.

وتتضمن كذلك خدمات الشركة التخطيط العمراني نفسه للمشاريع، وبالنسبة لجهود الشركة في رودس، فكانت من خلال تصميم مساحات اللاند سكيب، وتولت أيضًا مهمة التصاميم الداخلية للوحدات.

  • CALLISONRTKL:

ترتكز شركة CALLISONRTKL في الولايات المتحدة الأمريكية، وتمتد خدماتها إلى جميع أطراف العالم، والجدير بلذكر أن الشركة عبارة عن اتحاد قوي بين اثنين من كبرى الشركات العالمية التي قامت بتصميم العديد من المشاريع العالمية الكبيرة، ومن أبرزها Dubai Creek Harbour وهي أطول ناطحة سحاب في العالم.

وبالنسبة للجزء الذي تولته الشركة في مشروع رودس، فالشركة في جميع مشاريعها ومن ضمنها مشروع رودس، تقوم بشكل أساسي بتصميم الفكرة الأساسية للمشروع، وتصميم جميع جوانب المشروع التي تتناغم مع ثقافة الطراز التي تختاره الشركة، وفي رودس تم اختيار الطراز اليوناني.

وعندما نذكر الطراز اليوناني، بكل تأكيد يخطر ببالك البيوت الملونة بجمال اللون الأبيض الذي يعطيك شعور بإشراقة مميزة لحياتك في المنتجع، ويتم دمج اللون السماوي مع اللون الأبيض وبالأخص في دهانات النوافذ والأبواب للوحدة، ويتم أيضًا استخدام الورود الزهرية لتزيين البيوت، لتعطيها مستوى أعلى من الجمال الخاطف للأنظار.

Rhodes Island Resort

خدمات منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

يتميز أيضاً منتجع Rhodes Mountain View بتوفيره كافة أنواع الخدمات المختلفة والمتنوعة التي تساعد العملاء في الحصول على أكبر قدر من الراحة والمتعة، ويُمكن توضيح أبرز هذه الخدمات فيما يلي:

خدمات أساسية

  • مركز طبي متكامل ومجهز على أعلى مستوى، وصيدليات.
  • منطقة تجارية كبيرة تضم عدد كبير من المحلات التجارية لأشهر الماركات العالمية.
  • نظام كاميرات مراقبة عالي الجودة يعمل على مدار 24 ساعة طوال اليوم.
  • ونظام أمن وحراسة عالي الجودة موجود في كافة أنحاء المنتجع.
  • مجموعة كبيرة من المطاعم التي تتميز  بتقديم أشهى وألذ أنواع المأكولات المتنوعة.

خدمات ترفيهية

  • مساحات خضراء كبيرة وواسعة، وبحيرات صناعية خلابة.
  • إطلالة ساحرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.
  • نادي صحي يضم عدد كبير من الملاعب المتنوعة للرياضات المختلفة.
  • كريستال لاجونز تم تصميمه على اعلى مستوى.
  • حمامات سباحة متعددة تم توزيعها في كافة أنحاء المنتجع لتُناسب كافة الأعمار المختلفة.

رودس ايلاند ماونتن فيو الساحل الشمالي

مساحة منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي

تصل مساحة منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي حتى 450 فدان، وتُعد هذه المساحة ضخمة جداً وكبيرة، وهذا ما يتميز به المنتجع، حيث تم توزيع الجزء الأكبر من هذه المساحة للبحيرات الصناعية والمساحات الخضراء، وكذلك للمساحات الخضراء الكبيرة والمنتزهات داخل المنتجع.

وقد تم بناء منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي على طول شاطيء البحر الأبيض المتوسط على 2 كيلو و800 متر وارتفاع 34 متر من سطح البحر، وتتميز الوحدات الموجودة داخل المنتجع بإطلالتها الساحرة على شاطيء البحر الخلاب والمناظر الطبيعية المميزة.

مساحة الوحدات في رودس ماونتن فيو

يتكون منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي من عدد مختلف من الوحدات المتنوعة منها الشاليهات، البنتهاوس، الشقق السكنية، التوين هاوس والفيلات، وتتميز بمساحتها المتنوعة والمختلفة، وقد تم تقسيم المساحات الخاصة بهذه الوحدات كما يلي:

  • تبدأ مساحة الشاليهات الساحلية في رودس من 91 متر مربع.
  • وبالنسبة للفيلات المستقلة، فتبدأ مساحتها من 205 متر مربع، وتصل إلى أكثر من 250 متر مربع.
  • أما اذا كنت من مفضلين الحياة في شقة، فيمكنك شراء شقة في المنتجع بمساحة تبدأ من 125 متر مربع.
  • أو يمكنك كذلك الحصول على مساحة أكبر في التوين هاوس الذي تبدأ مساحته من 150 متر مربع.

رودس ماونتن فيو

أسعار الوحدات في رودس ايلاند ماونتن فيو الساحل الشمالي

يتميز منتجع رودس ايلاند ماونتن فيو الساحل الشمالي بتقديم أفضل أسعار للوحدات المختلفة داخله، حيث حرصت الشركة المطورة للمشروع على اختيار أفضل الأسعار التنافسية للوحدات الموجودة في المنتجع.

ويتم تحديد هذه الأسعار وفقاً لمساحة الوحدة ونوعها، وتنافس أسعار قرية قطامية كوست الساحل الشمالي، وقد جاءت أسعار الوحدات داخل المنتجع كما يلي:

تبدأ اسعار الوحدات في رودس من 3,000,000 جنيه مصري.

أنظمة سداد ماونتن فيو رودس ايلاند

يتميز منتجع Rhodes Island Resort بوجود أنظمة سداد مميزة، والتي تتناسب مع الكثير من العملاء وكذلك المستثمرين، وتتمثل هذه الأنظمة فيما يلي:

  • يتم دفع مقدم حجز الوحدة 10% من قيمة الوحدة.
  • ثم يتم تقسيط باقي المبلغ على هيئة أقساط بنسب متساوية لمدة 7 سنوات.

لمعرفة تفاصيل الاقساط في رودس، راسل سدن

مميزات منتجع Rhodes Mountain View

يتميز منتجع رودس ماونتن فيو بالعديد من المميزات المختلفة، والتي منها:

  • موقع استراتيجي ممتاز ورائع بالقرب من العديد من الأماكن المختلفة في الساحل الشمالي.
  • أسعار تنافسية مميزة تنافس أسعار قرية هايد بارك الساحل الشمالي.
  • وحدات متنوعة بمساحات مختلفة.
  • إطلالة ساحرة وخلابة على ساحل البحر الأبيض المتوسط واجمل المناظر الطبيعية.
  • مساحات خضراء كبيرة وبحيرات صناعية.
  • خدمات متنوعة ومختلفة.
  • نظام أمن وحراسة عالي الجودة.
  • يمكن الوصول إليه من خلال العديد من الطرق المختلفة.

Rhodes Mountain View

الشركة المطورة لمنتجع Rhodes Island Resort

تم تطوير منتجع رودس ايلاند الساحل الشمالي من قبل شركة ماونتن فيو المعروفة في مجال التطوير العقاري، والتي تُعد واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري.

تتميز ماونتن فيو بمشاريعها ذات التصاميم الرائعة والمميزة، بالإضافة إلى اختيارها أفضل الأسعار التنافسية للوحدات الموجودة في مشاريعها، كما تحرص شركة ماونتن فيو على توفير جميع الخدمات المختلفة التي يحتاج إليها العملاء داخل المشروع.

بالإضافة إلى مراعاتها أكبر قدر من الأمان والخصوصية والراحة داخل المشروع للعملاء، وهذا ما يجعل مشاريعها مميزة وفريدة من نوعها، كما تحرص الشركة على اختيار أفضل موقع استراتيجي مميز لمشاريعها.

أبرز مشاريع شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

حرصت شركة ماونتن فيو على تطوير العديد من المشاريع المختلفة منها رودس ماونتن فيو، بالإضافة إلى عدد كبير من المشاريع الأخرى، والتي منها:

كما تحرص الشركة أيضاً على التطور المستمر لمشاريعها المختلفة، وتعمل جاهدة على توفير المشاريع المميزة والرائعة ذات التصميم الفريد من نوعه، بالإضافة إلى اختيارها الموقع الاستراتيجي للمشروع بعناية كبيرة، وذلك ليتمكن العملاء من الشعور بالراحة والاسترخاء داخل وحدتهم السكنية الخاصة، وتتميز أسعار وحدات مشاريع ماونتن فيو بأنها تنافسية ومميزة.

ولا تنسَ أن بإمكانك حجز وحدتك في جميع مشاريع ماونتن فيو من خلال موقع سدن انفستمنت أكبر بوابة عقارات في مصر توفر الوحدات الكسنية والتجارية والإدارية في كافة المشاريع العقاريه بأفضل الأسعار وأفضل أنظمة الحجز والسداد.

اقرء أيضًا عن :

اسعار ابراج زيد الشيخ زايد – ابراج ساويرس

اسعار قرية جون سوديك الساحل الشمالي

اسعار مشروع داون تاون العلمين الجديدة

اسعار مول بيراميدز بيزنس العاصمة الإدارية

اسعار كمبوند المقصد العاصمة الادارية

تواصل معنا
form background