تعرف على أهم قرى سيدي حنيش والفنادق أسعار وتفاصيل

يبحث الكثير من محبى منطقة سيدي حنيش مرسى مطروح على أفضل قرى سيدي حنيش وأهم الفنادق الموجودة بها، فإذا كنت من محبى قضاء فصل الصيف فى الساحل ومرسي مطروح فبالتأكيد ستكون إحدى قرى سيدي حنيش اختيار مثالى لك ولأسرتك بسبب توافر جميع الخدمات الأساسية التي يمكن أن تحتاج إليها أنت وأفراد أسرتك بمختلف الأعمار.

أما إذا كنت تبحث عن منطقة لقضاء أخر عطلتك فى مصر فى مكان ساحلي فريد وقريب من مطار مطروح الدولي فبالتأكيد ستكون أحد قرى سيدي حنيش خيار مثالى لك، حيث أن جزيرة سيدي حنيش تتمتع بمياة صافية وشفافة تساعدك على الهدوء والاسترخاء، فعندما تلمس أطرافك رمالها الناعمة لا تستطيع نسيانها أو عدم العودة إليها مرة آخرى.

لذلك يكون عدم تعرفك على منطقة هامة فى مصر مثل منطقة سيدي حنيش بالساحل، وأهم قري في سيدي حنيش الساحل الشمالي 2024، بمثابة خسارة فقد الكثير من المتعة والتمتع بجمال مصر وشواطئها الجاذبة لجميع المستثمرين من جميع أنحاء العالم.

sidi-heneish-egypt

نبذة عن منطقة سيدي حنيش

تعتبر منطقة سيدي حنيش من أكثر مناطق الجاذبة لشركات التطوير العقاري وذلك بسبب جمال شواطئها من رمال ناعمة ومياه صافية شفافة وتمتعها بمناظر طبيعية استثنائية فهى تعتبر واحدة من أجمل بقاع الأرض فى العالم لذلك تسعى الشركات إلى تطوير القرى والفنادق فى منطقة سيدي حنيش للاستفادة من طبيعتها الخلابة.

وتتميز أيضًا منطقة سيدي حنيش الساحل بتوافر الخدمات واهتمام الدولة بتوفير طرق ممهدة لسهولة الوصول إليها، والتى تعد من أهم أحد الأسباب التي ساهمت في جذب شركات التطوير وبالفعل تم استغلال جزء كبير من منطقة سيدي حنيش وإقامة عدد كبير من القرى السياحية والفنادق التي اشتهرت في الآونة الأخيرة وأصبحت مناطق سياحيه يأتي إليها الزوار من جميع أنحاء العالم. 

والجدير بالذكر أن منطقة سيدي حنيش تتمتع بطقس معتدل طول العام وهذا الذي زاد من تميزها، كما أنه تم تطوير منطقة سيدي حنيش على مساحة ضخمة ساهمت فى بناء العديد من المراكز التجارية، المستشفيات، النوادى، والمدارس وكل هذه الخدمات والمرافق كانت عامل جذب كبير لكل مستثمر ومواطن يريد الإقامة الدائمة فى قرى سيدي حنيش دون الخوف من عدم وجود مرافق أساسية.

أين تقع سيدي حنيش؟ 

تقع منطقة سيدي حنيش على ساحل البحر الأبيض المتوسط وعلى بعد 120 كم من محافظة مرسى مطروح وتعتبر داخل الساحل الشمالي، وتتميز المنطقة بوجود عدد كبير من الفنادق والقرى الساحلية المعروفة وذلك بسبب قربها من العديد من المحافظات الهامة مثل القاهرة والإسكندرية ومرسى مطروح .

الأماكن القريبة من منطقة سيدي حنيش 

  • مدينة الإسكندرية: تقع محافظة الإسكندرية على بعد 100 كيلومتر، من جنوب منطقة سيدي حنيش مطروح ، وتمتلك الإسكندرية شاطئ من أجمل الشواطئ فى العالم و الكثير من المناطق الأثرية السياحية العريقة، مثل قلعة قايتباى، المسرح الروماني، قصر الملك فاروق، مكتبة الإسكندرية، وكوبرى ستانلى.
  • مدينة مرسى مطروح: تقع مدينة مرسى مطروح على بعد 50 كيلومتر غرب منطقة سيدي حنيش مطروح والتى تشتهر بشواطئها الرائعة مثل شاطئ الغرام وغيرها من الشواطئ التى تجعل منها مدينة ساحرة ذات طابع وأجواء هادئة مميزة.
  • مدينة العلمين:  تقع مدينة العلمين الجديدة على بعد 60 كم من غرب منطقة سيدي حنيش الساحل، وتعد من أحدث المدن الساحلية والتى تتميز بجمال التصميم المعماري وكثرة مناطق الاحتفال.
  • مدينة رأس البر: تقع مدينة رأس البر على بعد 100 كيلومتر من جنوب منطقة سيدي حنيش الساحل ، والتى تتميز بشواطئ ساحرة يمكنك الصيد والغوص بها والتمتع بالهدوء وجمال المناظر الطبيعية.
  • محمية وادي الريان: تقع محمية وادي الريان على بعد 250 كيلو متر من منطقة سيدي حنيش مطروح، والتي تشتهر بجمال الشلالات والمحميات الطبيعية الخلابة الموجودة بها، فضلاً عن البحيرات العلوية والسفلية.

الاستثمار فى قرى سيدي حنيش

لا شك في أن شراء شالية فى أحد قرى سيدي حنيش يعد فرصة استثمارية تحقق عوائد مادية طائلة بسبب العديد من المميزات والخدمات الموجودة فى المنطقة، فضلاً عن الطبيعة الخلابة التى تغلب على طابع المكان من شواطئ رائعة وصفت بأنها من أفضل شواطئ العالم أو من رمالها البيضاء الناعمة المريحة للأعصاب والتى جعلت منها ملجأ لكل من يبحث عن الاستقرار النفسي وتكوين ذكريات لا تنسى، ومن أبرز المميزات الجاذبة للاستثمار.

الاستثمار-فى-قرى-سيدي-حنيش

موقع منطقة سيدي حنيش

اختيار قطعة الأرض المناسبة لبناء المشروع في موقع مميز يعد من أول الأمور التي يتخذها المطور بعين الاعتبار، لذلك اختيار عدد كبير من أشهر المطورين والمستثمرين فى مصر والعالم لمنطقة سيدي حنيش ليست صدفة أو اختيار غير مدروس ولكن وقع عليها الاختيار بناءً على دراسات ورؤية استثمارية واقتصادية واضحة، حيث تقع منطقة سيدي حنيش بالقرب من العديد من المحافظات أبرزها الاسكندرية، مرسي مطروح والعلمين الجديدة.

بالإضافة إلى اهتمام الدولة الشديد فى الآونة الأخيره بتوفير وتمهيد الطرق المؤدية إلى منطقة سيدي حنيش مثل طريق الضبعة وطريق الفوكا الجديد الذي جعل الوصول إلى قرى سيدي حنيش أمراً سهل للغاية حيث تستطيع خلال دقائق الوصول إلى أهم المناطق والمعالم فى المنطقة والتنقل بين القرى بمنتهي السهولة.

خدمات سيدي حنيش مطروح

يوجد العديد من الخدمات الترفيهية التي تقدمها الدولة فى منطقة سيدي حنيش أبرزها اخر العقود الاستثمارية التى وقعتها الدولة مع “شركة انترتنمنت وورد للمدن الترفيهية” باستثمار مشترك بين دولتي السعودية والولايات المتحدة لإقامة مدينة ملاهي عالمية فى مصر بمنطقة سيدي حنيش تشبه مدينة الملاهي العالمية ” ديزني لاند”، وذلك على مساحة قدرها 5080 فدان، وبتكلفه استثمارية ضخمة تصل إلى 3,3 مليار دولار، ليصبح مشروع الملاهى من أكبر المشروعات الاستثمارية الترفيهية التي تشهدها مدينة مطروح.

فضلاً عن الخدمات الترفيهية الأخرى فى منطقة سيدي حنيش من خدمات ترفيهية فندقية على أعلى مستوى ونادي رياضي وصحي، بالإضافة إلى المستشفيات الطبية، الصيدليات، المدارس والبنية التحتية للمنطقة والتى كانت من أهم أولويات الدولة فى الفترة الأخيرة.

المطوريين فى منطقة سيدي حنيش الساحل

شركة بالم هيلز:

تعد شركة بالم هيلز من شركات التطوير العقارى المعروفة بمصر والتي تأسست على يد رجل الأعمال المصري ياسين منصور والذي يعد من أكبر رجال الأعمال وأشهرهم فى أعمال التطوير والبناء، وتمكنت الشركة من تطوير العديد من المشاريع الضخمة فى اميز المناطق بالقاهرة وكذلك الساحل الشمالى.

لذلك كانت منطقة سيدي حنيش منطقة لافتة للنظر بالنسبة للشركة واختيار مهم لتطوير مشروعها قرية هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالى التي تقع بالتحديد فى الكيلو 247 من طريق مصر اسكندرية مطروح، علي مساحة واسعة تبلغ 420 فدان والتى ساهمت فى جعل القرية من أهم القرى السياحية فى مصر الساحل الشمالي فى الوقت الحالى بسبب جمال شواطئها وروعة التصميم والخدمات المميزة المقدمة بداخلها والحفلات والأنشطة الساحلية من ألعاب مائية ورحلات مميزة التى جعلت الإقامة داخل هاسيندا تجربة استثنائية.

كما قدمت الشركة العديد من المشروعات الضخمة والشهيرة على مساحات واسعة فى الساحل الشمالي والعلمين الجديدة مثل قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي، قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي، قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي، وقرية بالم هيلز العلمين.

شركة اورا للتطوير العقاري: 

شركة اورا للتطوير العقارى التابعة للمهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال الغني عن التعريف، والتى أسسها عام 2018، وقدمت خلال هذه السنوات القليلة العديد من المجتمعات السكنية في جميع أنحاء العالم وليس مصر فقط، وتميزت مشاريع الشركة بطابع معماري خاص تم تصميمه على يد مجموعة من أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية فى العالم.

وتمكنت الشركة من الوصول إلى ترتيب متقدم فى قائمة أفضل 10 مطورين فى مصر كل عام،وتسعى دائماً إلى الحفاظ على هذا المستوى من البراعة من خلال العمل الدائم لتلبية رغبات العملاء لبناء مجتمعات سكنية متكاملة تستطيع أن تجد بداخلها كل ما تحتاج إليه من خدمات ومرافق أساسية وترفيهية، فضلاً عن اختيار المواقع المثالية التى تؤثر بشكل كبير في أهمية المشروع.

لذلك اختيار شركة اورا العقارية لمنطقة سيدي حنيش لإقامة قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي اختيار موفق ومتوقع من مطور كبير مثل أورا، وذلك بسبب أهمية الموقع وجمال الطبيعة المسيطر على المنطقة مع تصميمات شركة اورا المعمارية الفخمة كل هذه المقومات ساهمت فى جعل المشروع فرصة استثمارية ذهبية.

شركة تطوير مصر 

شركة تطوير مصر المملوكة للمهندس أحمد شلبى دكتور فى الهندسة المعمارية فى جامعة القاهرة والتي تم تأسيسها عام 2014، وتتمتع الشركة برؤية استراتيجية فريدة ورأس مال ضخم يبلغ حوالي 1.7 مليار جنيه مصري، وقدمت الشركة خلال مده قصيرة مجموعة واسعة من المجتمعات السكنية الفريدة.

اهتمت الشركة منذ بداية عملها بتلبية تطلعات العملاء واحتياجاتهم بناء على هدف ورؤية واضحة، لذلك دائماً ما تهتم الشركة بتطوير مجتمعات بتصميمات فريدة مريحة للعين بألوان هادئة متناسبة مع الأجواء وتساعد على الاسترخاء المطلوب الذى يبحث عنه العملاء،فضلاً عن الدقة فى اختيار مواقع المشاريع والخدمات المقدمة بداخل كل مشروع لتجعلة مشروع متكامل بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وتمكنت الشركة بالفعل من إقامة اثنين من أفضل المشروعات فى الساحل وتحديداً فى منطقة سيدي حنيش مثل قرية دي باي سيدي حنيش، وقرية فوكا باى الساحل الشمالي، وبالفصل أصبحت هذه المشروعات علامة مميزة من علامات منطقة الساحل الشمالى ومن أفخم وأجمل  قرى سيدي حنيش من حيث الخدمات الفندقية الرائعة المقدمة داخل القرى وروعة التصميمات المعمارية.

شركة الأهلى صبور: 

تعد شركة الأهلى صبور شركة عقارية رائدة في المجال العقاري المصري وهي نتاج لشراكة ناجحة وضخمة بين المهندس حسن صبور بنسبة 60%، والبنك الأهلى بنسبة 40% من الشركة وتم تأسيسها عام 1994، واستطاعت الشركة خلال هذه المدة بناء مشاريع متكاملة بين المشاريع السكنية، الساحلية، والتجارية المتكاملة الخدمات والمرافق.

وتمكنت الشركة من كسب شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين، وذلك بسبب جودة المشروعات بداية من التصميم وصولاً إلى التنفيذ الدقيق بالتعاون مع أكبر الشركات الهندسية، كما تضع الشركة الأهتمام الأكبر بالتشغيل وخدمات ما بعد البيع، وذلك سعياً من الشركة على الحفاظ على مستوى الخدمات المقدمة داخل مشروعاتها وتلبية رغبات العملاء

وكانت مواقع مشاريع الشركة من أهم المعايير التى تحرص عليها الأهلى صبور نظراً لمعرفة أهمية الموقع الاستراتيجي بالنسبة للمستثمرين للحصول على أعلى قيمة وعوائد مادية طائلة، لذلك اختارت الشركة منطقة سيدي حنيش لتطوير مشاريعها فى الساحل الشمالي مثل
قرية سمر سيدي حنيش، وقرية أمواج الساحل الشمالي.

شركة باكت للتطوير العقاري: 

تم تأسيس شركة باكت للتطوير العقاري على يد المهندس معاذ أسامة عام 2014 وهو صاحب شركة استشارات هندسية قامت بتنفيذ مجموعة من المشاريع المختلفة فى أكبر الدول مثل الكويت، قطر، والسعودية.

 white-bay

وعلى الرغم من أن الشركة تعتبر جديدة فى المجال العقارى إلى أنها قدمت مشروعات سكنية مهمة اهتمت خلالها بتقديم خدمات وتصميمات فريدة للحفاظ على راحة عملائها وتلبية تطلعاتهم، ومن أهم مشروعاتها قرية وايت باي فى منطقة سيدي حنيش التى تتميز بشواطئها وقربها من المناطق الهامة حيث تستطيع الوصول إلى العديد من المحافظات فى وقت قصير فضلاً عن اهتمام الدولة بتقديم مرافق وخدمات ممتازة في المنطقة وأبرزها الطرق الممهدة التي ساهمت في إقبال عدد كبير من العملاء لشراء شاليهات فى قرى سيدي حنيش.

والجدير بالذكر أن الشركة وفرت أسعار تنافسية وأنظمة سداد مُيسرة لعملائها لجذب عدد كبير من المستثمرين لمشروعها وكانت أسعار قرية وايت باي الساحل الشمالي متناسبة تماماً مع قيمة وجودة التشطيبات وما تقدمة الشركة من خدمات فريدة داخل مشروعها.

أهم فنادق سيدي حنيش

تعتبر منطقة sidi heneish egypt في محافظة مرسى مطروح من أهم الوجهات الساحلية التى تتميز بالتفرد بسبب إطلالتها الساحرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط بمياه الكرستالية ورمال ناعمة، لذلك كانت عامل جذب شديد للمستثمرين لبناء فنادق فخمة لأستغلال  هذا الجمال وبالفعل تم تطوير مجموعة من الفنادق التى تتمتع بالفخامة والرقى، تعرف على أهم وأفضل الفنادق فى منطقة سيدي حنيش.

فندق-Jaz-Tamerina-Almaza-Bay

  • فندق السلام حنيش: وهو أحد الفنادق الفاخرة فى منطقة سيدي حنيش مرسي مطروح والذي يقدم خدمات فندقية مميزة، فإذا كنت تبحث عن الراحة والهدوء والتمتع بمياه البحر سيكون فندق السلام سيدى حنيش خيار ممتاز.
  • فندق جاز كريستال ريزورت: من الفنادق الفريدة فى مرسى مطروح تحديداً سيدي حنيش ويقدم الفندق خدمات متنوعة مثل حمامات سباحه وجيم وألعاب متنوعة للأطفال، ساونا، فضلاً عن خدمة الغرف والاستقبال الأكثر من رائعة.
  • فندق ادرياتيكا: يقدم هذا الفندق تحديداً خدمات غرف ونظافة عالية مع إطلالات فريدة للغرف على البحر تستطيع من خلالها عيش تجربة إقامة تتمتع بالرقي والفخامة.
  • فندق Jaz Tamerina, Almaza Bay: ويصنف هذا الفندق من الفنادق 5 نجوم فى منطقة سيدي حنيش مرسى مطروح، وذلك بسبب ما يوفره الفندق من خدمات للنزلاء والزوار من خدمات فندقية وأطعمة مميزة وحمامات سباحة ومركز للياقة البدنية وتصميماته المميزة.

أفضل قرى سيدي حنيش

تحتوي منطقة sidi heneish egypt على عدد كبير من القرى المميزة لمطورين عقاريين هما الأشهر في مصر مثل أورا والأهلى صبور وغيرها من المطورين العقاريين أصحاب السمعة الطيبة وفي الفقرات التالية سنتعرف على أبرز هذه القري وأهمها.

قرية سيدى حنيش الساحل الشمالي 

موقع سيدي حنيش الساحل الشمالي: تقع قرية سيدي حنيش مطروح فى الكيلو 247 من طريق مصر اسكندرية مطروح، بالقرب من طريق مطروح ويسهل الوصول إليها عن طريق الضبعة وطريق الفوكا.

 قرية-سيدى-حنيش-الساحل-الشمالي-مرسي-اليخوت

  • مساحة سيدي حنيش: تبلغ مساحة قرية سيدي حنيش مطروح 70 فدان بمساحة بنائية لا تتعدى 13% وباقى مساحة القرية كانت من نصيب المساحات الخضراء ولاند سكيب.
  • الوحدات فى سيدي حنيش: جاءت الوحدات فى سيدي حنيش الساحل متنوعة فى المساحات والتصميمات المختلفة على الطراز الأوروبي بين “الشاليهات،الدوبليكس، فيلات مستقلة وتاون هاوس”.
  • أسعار قرية سيدي حنيش الساحل الشمالي: تبدأ أسعار قرية سيدي حنيش  من 5,500,000 جنيه مصري.
  • أنظمة الدفع والسداد: ووفرت شركة كليوباترا للتطوير العقاري أنظمة سداد تبدأ من 10% مقدم و فتره تقسيط المبلغ تصل إلى 7 سنوات.
  • ما تتميز بة قرية سيدي حنيش مطروح من خدمات: تتميز قرية سيدي حنيش الساحل الشمالي عن غيرها احتوائها على مرسي لصيد الأسماك لمحبى الصيد، وايضا مرسي لليخوت لمحبى ركوب اليخت والتمتع بهواء وجمال مياه البحر، فضلا عن توفير رحلات السفارى المميزة داخل القرية ووجود مسجد وصيدلية وأهم المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية التى قد تحتاج إليها أنت وأسرتك.

قرية أمواج الساحل الشمالي Amwaj من شركة الأهلى صبور

  • موقع أمواج الساحل: تقع قرية أمواج الساحل في الكيلو 135 طريق اسكندرية مطروح بمنطقة سيدي عبد الرحمن بجوار قرية هاسيندا، وسي شيل، ومراسي والعديد من القرى الشهرية فى الساحل الشمالي وبالقرب من طريق الضبعة وطريق فوكا الجديد.

 قرية-أمواج-الساحل-الشمالي-Amwaj-من-شركة-الأهلى-صبور

  • مساحة قرية امواج: تتمتع قرية امواج الأهلى صبور بمساحة واسعة تصل إلى 200 فدان، وشاطئ كريستالي رائع يمتد طوله إلى 1300 متر مربع، وساهمت مساحة المشروع فى وجود عدد كبير من الوحدات، والكثير من الخدمات والمناظر الطبيعية الخلابة.
  • الوحدات فى أمواج الساحل: تنوعت الوحدات داخل قرية امواج الساحل الشمالى بشكل كبير بين ” الشاليهات، بنتهاوس، تاون هاوس، والفيلات المستقلة”، وجاءت الوحدات بمساحات تبدأ من 95 متر مربع وتصل إلى 320 متر للفيلات.
  • أسعار قرية أمواج الساحل الشمالي: جاءت أسعار قرية أمواج الساحل الشمالى تبدأ من 8,000,000 جنيه مصري.
  • أنظمة الدفع والسداد: وتمكنت شركة الأهلى صبور من توفير أنظمة سداد مرنة لعملائها تبدأ من 10% مقدم و تقسيط باقى المبلغ على 6 سنوات.
  • ما تتميز به قرية أمواج الساحل من خدمات: تتمتع قرية أمواج الساحل بالعديد من المميزات والتى جعلتها من أشهر قرى سيدي حنيش وذلك بسبب وجود العديد من المطاعم والكافيهات العالمية الشهيرة وقربها من القرى السياحية المعروفة، فضلاً عن الحفلات والأنشطة المقدمة فى المشروع التى تتناسب مع جميع الفئات العمرية.

قرية سيلفر ساندس من شركة أورا للتطوير العقاري

  •  موقع سيلفر ساندس: يعد مشروع سيلفر ساندس الساحل من أضخم قرى سيدي حنيش، وذلك بسبب تطوير المشروع على يد مطور قوى مثل شركة اورا العقارية والتى تعتبر من أكبر الشركات العقارية فى مصر، ودائما ما تختار شركة اورا مواقع مشروعتها بعناية تامة تحت شعار أطلقته الشركة على مواقع مشاريعها “حيثما ترغب تمامًا أن تكون” فتقع قرية سيلفر في الكيلو 222 من طريق اسكندرية مطروح بالقرب من خليج رأس الحكمة. 

 قرية-سيلفر-ساندس-من-شركة-أورا-للتطوير-العقاري

  • مساحة سيلفر ساندس: طٌرح مشروع سيلفر أورا على مساحة واسعة تصل إلى 506 فدان، بشاطئ طويل يمتد بطول 1 كم، لتضم مساحة القرية أكثر من 3,300 وحدة سكنية بمساحات وأنواع مختلفة، مع تخصيص 80,000 متر مربع لمنطقة لاجون القابل للسباحة.
  • الوحدات فى سيلفر الساحل: تنوعت الوحدات فى سيلفر ساندس بين الفيلات المستقلة، تاون هاوس، وشاليهات بمساحات متنوعة تبدأ من 155 متر مربع.
  • أسعار قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي: تبدأ أسعار المساحة 2 غرفة من 21,000,000 جنيه مصري.
  • أنظمة السداد والدفع: ويمكنك حجز وتقسيط وحدتك فى سيلفر ساندس عن طريق دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.
  • مميزات قرية سيلفر ساندس الساحل: من المؤكد أن مطور قوى مثل شركة اورا سيوفر جميع الخدمات الأساسية والترفيهية فى مشروعاته وذلك بسبب الخبر الطويلة وتلبية لاحتياجات العملاء ولكن مساحة سيلفر ساندس ساهمت بشكل كبير فى توفير خدمات على مساحات ضخمة حيث تضم سلفر سندس 4 كلوب هاوس، وفندقين، والكثير من المطاعم والكافيهات، ومناطق الترفيه المختلفة.

قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

موقع ازميرالدا باى: تقع  قرية ازميرالدا باى في الكيلو 247 من طريق الإسكندرية مرسى مطروح، وهى من قرى سيدي حنيش المميزة وذلك بسبب قربها من خليج رأس الحكمة والعديد من القرى السياحية الشهيرة فى العلمين الجديدة.

قرية-ازميرالدا-باي-الساحل-الشمالي

  • مساحة القرية: اختارت شركة كليوباترا مساحة واسعة لمشروعها ازميرالدا سيدي حنيش وبلغت هذه المساحة 50 فدان، بطول 500 متر وعمق يبلغ حوالي 800 متر.
  • الوحدات فى ازميرالدا باى: تنوعت الوحدات بين الشقق السكنية والفيلات المستقلة والتاون هاوس.
  • أسعار قرية ازميرالدا باى الساحل الشمالي: تبدأ أسعار الشقق فى سيمرالدا كليوباترا من 6,462,988 جنيه مصري.
  • أنظمة الدفع والسداد: جاءت أنظمة الدفع والسداد مرنة وتبدأ من دفع مقدم 10% وتقسيط باقى المبلغ حتي 10 سنوات.
  • ما تتميز به قرية ازميرالدا من خدمات:  تضم قرية ازميرالدا مجموعة متميزة من المناطق والأنشطة الترفيهية للأطفال والكبار، فضلاً عن الخدمات الأساسية المتكاملة التي تقدم للعملاء داخل القرية من أمن وكاميرات مراقبة وخدمات صيانة ونظافة، بالإضافة إلى صيدلية وعربات إسعاف لتوفير الرعاية الصحية بالقرية.

قرية فوكا باي الساحل الشمالي

موقع فوكا باى: تقع فوكا باى فى سيدي حنيش عند الكيلو 211 على خليج رأس الحكمة تحديداً واحد من أنقى وأجمل شواطئ العالم، وعلى بعد 75 كيلومتر من مرسى مطروح.

 قرية-فوكا-باي-الساحل-الشمالي

  • مساحة القرية: جاءت مساحة فوكا باى الساحل تبلغ حوالى 210 فدان وهى مساحة ضخمة، لذلك تم تقسيم المشروع إلى 4 مراحل مختلفة، وتعددت عدد الوحدات 900 وحدة سكنية فى المراحل الثلاثة الأولى.
  • الوحدات فى فوكا باى: تعددت الوحدات فى Fouka Bay بين الفيلات المستقلة والشاليهات وجاءت المساحات تبدأ من 95 متر مربع للشاليهات، لتصل مساحات الفيلات المستقلة إلى 542 متر مربع.
  • أسعار قرية فوكا باى الساحل الشمالي: جاءت أسعار الوحدات على حسب مستوى تميزها من حيث المساحة وموقع الوحدة، ولكن تبدأ أسعار قرية فوكا الساحل من 11,900,000 جنيه مصري.
  • أنظمة الدفع والتقسيط: تعتبر أنظمة السداد فى فوكا باى سلسة حيث يمكنك دفع مقدم بسيط يبدأ من 10% من قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 28 قسط لمدة 7 سنوات.
  • ما تتميز به قرية فوكا باى الساحل من خدمات: تتمتع قرية فوكا باى بالعديد من الخدمات الأساسية من الأمن والنظافة والمتاجر إلى العيادات والصيدليات الطبية، أما عن وسائل الترفيهية في القرية فتميزت فوكا باى بوجود بحيرة كريستالية على مساحة واسعة تصل إلى 26 فدان قابلة للسباحة، فضلاً عن حمامات السباحة والنوادي الأنشطة المائية المتعددة.

قرية العبد سيدي حنيش من شركة العبد العقارية

  • موقع العبد سيدي حنيش: تقع العبد ريزورت سيدي حنيش على بعد 45 كم قبل مرسى مطروح، و390 كم من القاهرة، و 220 كم من الإسكندرية.
  • مساحة قرية العبد: تبلغ مساحة منتجع العبد حوالي 2.5 مليون متر مربع أي ما يعادل 585 فدانًا،وساهمت هذه المساحة فى توسع شاطئ العبد ريزورت حيث يمتد طول الواجهة الشاطئية 3600 متر، وتبلغ طول واجهة الخليج 2000 متر، ويبلغ طول الواجهة البحرية الشمالية 1600 متر.
  • الوحدات فى قرية العبد: تتنوع الوحدات فى العبد ريزورت بين الشاليهات والفيلات المستقلة التي تتمتع بالخصوصية والإطلالة المميزة.
  • أسعار قرية العبد سيدي حنيش: قدمت الشركة القائمة على مشروع العبد ريزورت أسعار مثالية و شاليهات للبيع قرية العبد سيدي حنيش تتناسب مع أهمية القرية ومكانتها التى جعلتها من أفضل قرى سيدي حنيش.
  • مميزات قرية العبد الساحل الشمالي: أصبحت قرية El Abd Resort Sidi Heneish من العلامات المميزة فى الساحل الشمالى وذلك بسبب جمال وطول شاطئها والخدمات الأساسية والترفيهية والألعاب المائية المميزة المتوفرة التى تناسب جميع الفئات العمرية، فضلا عن الفندق الشهير بالقرية الذى يأتى إليها السياح من كل أنحاء مصر.
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ