تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي
موقع المشروع الكيلو 247 الساحل الشمالي
انظمة السداد ,
انواع الوحدات شالية , فيلا ,
المرافق والخدمات
ألعاب مائية
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
طاقة شمسية
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-04-30
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

قرية هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي Village Hacienda sidi Heneish North Coast، هي أحدث وأهم الانطلاقات التي تقوم بها شركة بالم هيلز العقارية في الساحل الشمالي، حيث إنه يأتي استجابة لتحركات السوق العقاري في الوقت الحالي نحو تلك المنطقة التي ستصبح خلال السنوات القادمة الوجهة الساحلية الأهم في الوطن العربي، وتقدم الشركة في هذا المشروع تجربة الحياة الساحلية الفاخرة عبر مجموعة كبيرة من الشاليهات والفل، وتقدم فيه الشركة كل المميزات التي يرغب فيها العملاء للحصول على تجربة استثنائية وعلى رأسها اختيار الموقع المناسب، بالإضافة إلى اختيار التصميمات المعمارية في قرية هاسيندا سيدي حنيش بدقة كبيرة على يد نخبة من أكفأ المصممين والمعماريين في مصر، ليكون الاختيار الأمثل لمن يبحثون عن الإبداع والرقي تصميم الوحدات التي يقومون بشرائها.

ولأن شركة بالم هيلز العقارية من الكيانات التي تدرس كل التفاصيل بدقة كبيرة، فقد انعكس ذلك على قدرتها الكبيرة في تحقيق التنوع في مساحات الوحدات سواء كانت شاليهات أو فلل، وهو ما يضمن للشركة استيعاب عدد كبير من العملاء وإرضاء احتياجات العملاء سواء كانوا يبحثون عن مساحات محدودة أو كبيرة، كما يتم بيع تلك الوحدات من خلال برامج الأسعار المميزة التي تناسب العملاء الراغبين في الشراء، كما يتم تسديدها عبر برامج الدفع والسداد المريحة والتي تمنحهم الوقت الكافي في التقسيط وبالتالي لا تواجههم أي صعوبات مادية كبيرة خلال الشراء، كما يوجد في Hacienda sidi Heneish North Coast كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها السكان في سبيل الاستمتاع بكل لحظة يتواجدون فيها داخل المشروع.

مشروع هاسيندا سيدي حنيش بالم هيلز

مشروع هاسيندا سيدي حنيش بالم هيلز

تعرف على تفاصيل المشروع بالتواصل معنا

فكرة إنشاء قرية هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي

إن الخطوات التي تقوم بها شركة بالم هيلز العقارية لا تتم بشكل عشوائي لكن كل ما تقوم يكون وفق خطط مدرسة، لذا كانت انتقالها إلى الساحل الشمالي خطوة لا بد منها في ظل ارتفاع الطلب عليها من جانب العملاء خاصة بعد توقيع اتفاقية رأس الحكمة، حيث سيكون لها مردود كبير في زيادة الإقبال على شراء الوحدات في الساحل الشمالي، لأن المنطقة بالكامل سوف ترتفع قيمتها الاستثمارية بشكل غير مسبوق، ومن ناحية أخرى يظل الساحل الشمالي المكان المثالي لمن يبحثون عن قضاء أشهر الصيف في وحدات تجمع بين جمال الطبيعة المحيطة وجودة التنفيذ، كما تزداد أهمية تلك المنطقة من طبيعتها الخلابة التي تتميز بالرمال الناعمة والمياه الصافية والفيروزية، وقد كانت هذه الأسباب هي التي دفعت شركة بالم هيلز إلى إطلاق قرية هاسيندا سيدي حنيش في الساحل الشمالي.

احجز فرصتك الآن داخل القرية من هنا

موقع قرية هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي

موقع قرية هاسيندا سيدي حنيش

موقع قرية هاسيندا سيدي حنيش

تتم كل خطوات إنشاء المشروعات داخل بالم هيلز وفق خطط محكمة، ويأتي في مقدمتها الموقع المناسب حيث قامت بدراسة المنطقة بالكامل بعناية كبيرة من أجل اختيار الموقع الذي يسهل من تجربة السكان، وتقع قرية هاسيندا سيدي حنيش في الكيلو 247، وبذلك يكون على مسافة قريبة من كافة المناطق الحيوية والهامة والتي يمكنها أن تزيد من نجاح المشروع، ويمكن من خلال القرية الوصول لأهم المناطق الخدمية والترفيهية الموجودة في الساحل الشمالي، كما يمنح هذا الموقع أفضلية كبيرة للوحدات في أن تكون قريبة من ساحل البحر مباشرة والاستمتاع بمناظره الخلابة طوال الوقت، كما يمكن الوصول للقرية من أي مكان في وقت سريع بسبب قرب الطرق والمحاور التي تحيط بالمشروع، ويمكن التعرف على أهم المعالم والأماكن القرية في النقاط التالية.

الأماكن القريبة من Hacienda sidi Heneish North Coast

  • تقع قرية هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي بالقرب من رأس الحكمة.
  • يقترب المشروع من مطار العلمين الجديدة.
  • سيكون من السهل الذهاب إلى Hacienda sidi Heneish North Coast من طريق الإسكندرية.
  • القرية قريبة من سيدي عبدالرحمن وطريق الفوكا الجديد.
  • قرية هاسيندا سيدي حنيش بالم هيلز قريبة من مرسى مطروح.
  • يعتبر مشروع بالم هيلز في الساحل الشمالي قريب من الإسكندرية.

للتعرف على مميزات الموقع اتصل بنا

تصميم قرية Hacienda sidi Heneish North Coast

تمنح شركة بالم هيلز العقارية إلى المشروعات التي تنفذها تصميمات معمارية خاصة، ولهذا تعتمد على أفضل المصممين والمعماريين أصحاب الخبرات الكبيرة كي تضمن تنفيذ كل التفاصيل بدقة منقطعة النظير، حيث تمتاز تلك التصميمات بأنها تجمع بين الأفكار المعمارية الحديثة والكلاسيكية وبالتالي يحصل المتواجدون في القرية على تجربة استثنائية، ويمكن ملاحظة البراعة في تصميم القرية في الانتشار الكبير للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تنسجم من المناظر الطبيعية المحيطة بالمشروع، وقد تم بناء القرية على ارتفاع كبير حتى تمنح جميع المتواجدين في قرية هاسيندا سيدي فرصة رؤية البحر بشكل مباشر، كما حرصت في الوقت نفسه على استخدام الألوان المحايدة والمبهجة التي تناسب طبيعة المشروعات الساحلية وتتوافق مع جميع الأذواق، كما إنها تراعي كل عوامل الخصوصية عبر توفير المساحات الكافية بين الوحدات وبعضها، لذا من المتوقع أن تكون Hacienda sidi Heneish North Coast من أجمل قرى الساحل الشمالي.

يمكنك التعرف على تفاصيل التصميم من هنا

مساحة الوحدات في قرية هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي

حاولت شركة بالم هيلز العقارية أن تقف على احتياجات السوق العقاري في الوقت الحالي من أجل التعرف على أكثر المساحات التي يبحث عنها العملاء، وتتنوع تلك الوحدات ما بين المساحات المحدودة حتى الكبيرة، الأمر الذي يضمن كل عوامل الراحة النفسية للسكان، وقد ساهم في تحقيق التنوع في مساحات الوحدات في قرية هاسيندا سيدي حنيش المساحة الكبيرة التي خصصتها الشركة من أجل المشروع، حيث تبلغ المساحة الإجمالية في القرية حوالي 420 فدان.

يمكنك اختيار المساحة المناسبة من هنا

مميزات الاستثمار في قرية هاسيندا سيدي حنيش

نجحت شركة بالم هيلز العقارية في تقديم تحفة معمارية فاخرة مصممة على أحدث المعايير العالمية، في محاولة منها لبناء مشروع يكون ضمن أفضل قرى الساحل الشمالي، وقد اعتمدت في تحديدها على ما يبحث عنه العملاء في الوقت الحالي، ومن أهم المميزات الموجودة في القرية ما يلي:

  • موقع القرية: تحظى قرية هاسيندا سيدي حنيش بموقع استراتيجي في الساحل الشمالي، وهو ما يجعلها على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية والمناطق المشهورة.
  • التصميمات المعمارية: تم تصميم القرية على أحدث الأفكار المعمارية، وهو ما يجعلها أيقونة معمارية بين أجمل قرى الساحل الشمالي.
  • المساحات المتنوعة: حققت شركة بالم هيلز العقارية التنوع في مساحات الوحدات في المشروع حتى تستطيع تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء وإرضاء أذواقهم الكثيرة.
  • الأسعار وأنظمة السداد: سوف يتم بيع الوحدات في Hacienda sidi Heneish North Coast من خلال برامج الأسعار المميزة والتي تناسب المميزات التي يحصل عليها العملاء، أما السداد فيكون من خلال أنظمة الحجز والسداد المريحة الأمر الذي يمنح العملاء الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدات.
  • المرافق والخدمات: يوجد في قرية هاسيندا سيدي حنيش كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها السكان، حتى يمكنهم الاستمتاع بأوقاتهم في أجواء مريحة للغاية.
  • قيمة استثمارية عالية: إن شراء وحدة في منطقة رأس الحكمة سوف يكون اختيارًا مثاليًا خاصة في ظل الاهتمام الكبير الذي تحظى به بعد توقيع اتفاقية تطوير رأس الحكمة المشتركة بين مصر والإمارات، الأمر الذي يرفع من أهمية تلك المنطقة بشكل كبير.

يمكنك اختيار وسيلة التواصل المناسبة من هنا

المرافق والخدمات في قرية هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي

قرية هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي

قرية هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي

تكتمل جوانب المتعة والسعادة في القرية بوجود كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها السكان، وقد حرصت الشركة على أن تكون تلك الخدمات في الكمبوند قريبة من جميع الوحدات حتى يكون بإمكان السكان الحصول عليها في أي وقت من اليوم، ويمكن التعرف على المرافق الخدمية والترفيهية في القرية كالتالي:

  • حمامات سباحة: يوجد في هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي حمامات سباحة تعمل توفير كل مقومات المتعة والسعادة للسكان.
  • حدائق ومساحات خضراء: يتوفر في المشروع حدائق ومساحات خضراء تساعد السكان على عقد مختلف الأنشطة الترفيهية.
  • منطقة تجارية: يتوفر في قرية هاسيندا سيدي حنيش بالم هيلز منطقة تجارية ومحلات تسهل على السكان التسوق والحصول على كل ما يحتاجون إليه.
  • المطاعم والكافيهات: من خلال المطاعم والكافيهات في Hacienda sidi Heneish Palm Hills سوف يحصل السكان على كل الأطعمة والمشروبات التي يرغبون فيها.
  • مداخل إلكترونية: يحتوي المشروع على مداخل خاصة تعمل على تنظيم الدخول والخروج وتزيد من عامل الأمان.
  • نوادي رياضية: تشتمل قرية هاسيندا سيدي حنيش على ملاعب رياضية ونوادي تساعد السكان على ممارسة مختلفة الألعاب التي يرغبون فيها.
  • كلوب هاوس: تضم القرية كلوب هاوس يتوفر فيه كل سبل الترفيه التي يبحث عنها السكان.
  • نوادي صحية: يوجد في المشروع نوادي صحية توفر للسكان خدمات السبا والساونا والجاكوزي.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة في قرية هاسيندا سيدي حنيش على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان والراحة للسكان مع استخدام أنظمة المراقبة الحديثة.
  • الصيانة والنظافة: يوجد خدمات الصيانة والنظافة في القرية التي تعمل طوال الوقت حتى يكون المشروع في صورة لائقة على الدوام.

يمكنك الاستمتاع بتجربة الحياة في القرية بالتواصل معنا

أسعار الوحدات في مشروع هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي

سوف يتم بيع الوحدات في القرية من خلال برامج الأسعار المميزة، لأن شركة بالم هيلز العقارية تهتم بالجمع بين الوحدات المميزة والأسعار التنافسية التي لا مثيل لها، وتحاول من خلال تلك الأسعار أن تسهل على العملاء شراء الوحدات المطروحة للبيع، الأمر الذي يقلل عنهم الأعباء المالية، وبالتالي تصبح أسعار قرية هاسيندا سيدي حنيش من أفضل أسعار قرى الساحل الشمالي.

تعرف على أحدث الأسعار من هنا

طريقة الحجز والتقسيط في Hacienda sidi Heneish North Coast

تضمن شركة بالم هيلز العقارية للعملاء السهولة في الحصول على الوحدات التي يحلمون بها دون أعباء مالية، ولهذا وفرت لهم طريقة مريحة في حجز وتقسيط الوحدات، وبالتالي لا يمكنهم التعرض لأي أعباء مالية، حيث يستطيع العملاء حجز الوحدات التي يرغبون فيها بأقل مقدم وتسديد باقي المبلغ على عدة سنوات بدون وجود فوائد.

لحجز وحدتك في القرية اتصل بنا

العيوب والمشاكل في قرية هاسيندا سيدي حنيش

هناك تصور عند بعض العملاء أن الساحل الشمالي تحتاج الكثير من الوقت للذهاب لها، لكن ذلك غير صحيح بسبب وجود أهم الطرق والمحاور الرئيسية، كما يرى آخرون أن تلك المنطقة تحتاج الكثير من الوقت كي تكون أكثر حيوية، لكن من المتوقع أن تكون الساحل الشمالي المنطقة الاستثمارية الأهم في الوطن العربي خلال السنوات القادمة.

تواصل معنا الآن

معلومات عن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

شركة بالم هيلز واحدة من الأسماء اللامعة داخل السوق العقاري المصري، واستطاعت خلال تلك الفترة تنفيذ العديد من المشروعات المميزة والمتنوعة ما بين الوحدات السكنية والساحلية والتجارية والإدارية، كما كان لها بصمة كبيرة في عدد من المناطق الجديدة، وتحرص إلى تنفيذ تلك المشروعات على أحدث المعايير العالمية، فتقوم باختيار الموقع المناسب والتصميمات الفاخرة مع تنوع في المساحات، الأمر الذي جعلها واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

  • كمبوند بي إكس بالم هيلز أكتوبر.
  • كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر.
  • كمبوند ذا كراون بالم هيلز 6 أكتوبر.
  • كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس.
  • كمبوند فيلدج جيت التجمع الخامس.
  • كمبوند كابيتال جاردنز التجمع الخامس.
  • كمبوند ذا فيلدج التجمع الخامس.
  • كمبوند بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة.
  • قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.
  • قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي.
  • كمبوند كازا الشيخ زايد.
  • كمبوند بالم هيلز 6 أكتوبر.

للتعرف على مشروعات الشركة بالتفصيل اتصل بنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.