تفاصيل المشروع
اسم المشروع بادية بالم هيلز او باديا بالم هيلز الفرق بينهم تفاصيل واسعار
موقع المشروع يقع مشروع بادية بالم هيلز في قلب مدينة السادس من أكتوبر، تحديدًا على طريق الواحات
مساحة الوحدة 85 م
موعد الاستلام 2024
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب سوبر لوكس
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , شقة , طبي , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 6,000,000 ج.م
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام 2024
آخر تحديث 2024-03-27
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند بادية بالم هيلز عالم جديد في قلب مدينة اكتوبر حيث تجد الراحة والهدوء النفسي داخل اسوار هذا المشروع الكبير الذي تتخطى نقطة كونة مشروع تقليدية بل انه مدينة مستدامة تحافظ على البيئة من التلوث الذي يكون في المجتمعات السكنية الاخرى ، داخل باديا سوف تحافظ على خصوصيتك وخصوصية اطفالك، تم اختيار مكان الكمبوند في أهم بقعة حيوية في اكتوبر وهو على قراب من اهم الخدمات، بالاضافة الى توفير الخدمات الاساسية والترفيهية دخل مشروع badya، لان هدف المشروع ليس فقط ان تتواجد في مجتمع راقي مع بيئة اروبايا، بل ان تعيش حياة ترفيهية ممتعة وسعيدة، وهو هدف هذا المشروع والذي يشبه فكره الفلسفي ماونتن فيو اي سيتي، ولكن بادية مشروع مختلف تمام حيث انه يقدم تجربة كاملة بنظام السمارت هوم.

هذا المشروع مملوك لاحد اكبر شركات التطوير العقاري في مصر وهي شركة بالم هيلز التي له الكثير من المشروعات داخل مصر وتعد من أكبر شركات التطوير العقاري في الشرق الاوسط وليس مصر فقط بلغت مساحة كمبوند باديا 3000 فدان وهذا يجعلك تشعر بكونك داخل مدينة منفصل متطورة وسوف تلاحظ الفرق بين تواجدك بها وحيث تتواجد في اي مكان اخرى، و كمبوند badya يتكون من اكثر من مراحل لكل مرحلة تصميم مختلف ولكن إجمالي المراحل 6 مراحل فقط.

بادية بالم هيلز او باديا بالم هيلز الفرق بينهم تفاصيل واسعار

معلومات عن كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر الجديدة

تعتبر باديا بالم هيلز اول مدينة متكاملة في مصر وسوف تجد بها أكبر نادي رياضي في غرب القاهره، ويوجد الكثير من المناطق التعليمية مع وجود جامعة مع الشراكة مع افضل الجامعات الأوروبية ليضمن لكم ولا عائلتك مستوى عالي من التعليم العالمي، في باديا سوف تبدأ حياة جديدة ومختلفة في عالم جديد.

فكرة اقامة المشروع تعتمد على ثقافة الشركة التي شعارها ان نحافظ على البيئة أولا وهذا شعار تفتخر به بالم هيلز بادية وهدفها في المشاريع القادمة هو اقامة مجتمعات سكنية متكاملة ومستدامة ومتعددة الاستخدام.

مدينة بادية بالم هيلز مدينة مستدامة ومتكاملة

المدينة المستدامة هو شعار الشركة في التسويق للوحدات الخاص بها، ولكن تعريف المدينة المستدامة هو استهلاك موارد اقل مع الحفاظ على نفس جودة المعيشة بل ترتفع الحياة وتصبح اكثر رقي وتقدماً، اثناء تواجدك داخل المشروع سوف تشعر ان الهواء مختلف عن اي مكان أخرى في مصر وان هناك ارتياح نفسي كبير، مقارنة باي مكان اخرى، وهذا يرجع الى سبب تصميم المدينة وجعلها مستدامة، من خلال توفير الموارد الطبيعية والاعتماد الأساسي على الطبيعة في معظم الاستخدامات.

بادية بالم هيلز او باديا بالم هيلز الفرق بينهم تفاصيل واسعار

الفرق بين باديا بالم هيلز وبادية

لهذا المشروع الضخم من قبل شركة بالم هيلز اسم واحد ولكن هناك عملاء ينطقون اسم المشروع  بدون  التاء المروبطه والاخرين باستخدمها، ولكن كلاهما نفس المشروع لنفس المطور لا يوجد فرق بينهم، ولكن الكلمة الرئيسية التي اعلن بها المشروع هي باديا بالم هيلز، وكان ذلك في الاعلان الرسمي.

موقع بادية بالم هيلز داخل اكتوبر Badya Palm Hills location

اختيار موقع مشروع بادية بالم هيلز كان من اكثر الاسباب التي ادت الى تاخير الاعلان عن موقع المشروع، والهدف من اختيار موقع مميز هو توفير الراحة للسكان، وكان الاختيار صعب حيث الفكرة كيف يكون اتصال الكمبوند في اكتوبر ويسهل الوصول الى قلب القاهره بسهوله، ولكن وقع الاختيار كمبوند بادية بالم هيلز في غرب القاهرة في أكتوبر وهي بوابة رئيسية بين الغرب والشرق وقريبة من طريق الواحات والكثير من الخدمات الهامة والطرق المحورية الاساسية والاماكن الاكثر شهرة في مصر مثل:

  • المتحف المصري الكبير: يبعد مسافة لا تزيد عن 20 دقيقة للوصول الى بوابة المتحف المصري الكبير الذي سوف يكون من اكبر المتاحف في العالم التي تضم الاثار الفرعونية.
  • أهرامات الجيزة: اذا كنت تريد الوصول الى الاهرامات او تريد ان تذهب الى منطقة الجيزة فان من خلال باديا لن يستغرق الامر اكثر من 17 دقيقة فقط.
  • مطار سفينكس: اذا كنت تريد الذهاب الى مطار سفينكس فانه لن يستغرق اكثر من 25 دقيقة فقط .
  • العاصمة الادارية الجديدة: في هذا الوقت الحالي وفي التطور الكبير للعاصمة فان ان ساكن او مستثمر يردي ان يكون هناك طرق تسهل اليه الوصول الى العاصمة الجديدة ويستغرق الوصول اليها من باديه كمبوند 30 دقيقة فقط.
  • يبتعد المشروع عن القاهرة الجديدة والعين السخنة حوالي 45 دقيقة فقط.
  • الشيخ زايد: يمكن الوصول الى قلب الشيخ زايد وبالتحديد نيو زايد في اقل من 10 دقائق
  • يقترب مشروع بادية من عدة أماكن مهمة مثل: (مول مصر، نادى وادى دجلة، مدينة الإنتاج الإعلامي، فندق موفنبيك).
  • المشروع أيضًا قريب من أهم المشروعات السكنية الضخمة في أكتوبر مثل كمبوند او ويست.

موقع بادية بالم هيلز

تصميم بادية اكتوبر المدينة المستدامة

التصميم المعماري في الكمبوند ليس مثل التصميمات التقليدية او الموردين، بل انه تم احالة بند تصميم الوحدات السكنية الى احد اكبر الشركات الاستشارية في التصميم الهندسية في العالم ليخرج لنا تحفة معمارية من جميع النواحي، تصميم الكمبوند يعتمد في الاساس على وجود المساحات الخضراء وزراعة اشجار نادرة تعطي للمدينة منظر جمالي لن تجده الا في بعض العواصم الأوروبية، هناك خليط بين التصميم المعماري اليوناني والانجليزي مع لمسات من العمارة الاسبانية ليخرج لنا مزيج معماري غير متواجد في اي مكان اخرى في العالم.

اما عن تخطيط الطرق لم يكون بشكل تقليدي او عشوائي بل تم مراعاة ان تكون الطرق على اطراف المدينة ولا تتداخل وسط الوحدات السكنية او وسط الطبيعة والبحيرات حتى لا تفسد المنظر الجمالي، وتزعج السكان، بالاضافة انه تم عمل الطرق بتصميم معماري جميل مناسب مع المسطحات الخضراء والمباني الخدمية ووضع لمسات من الالوان على الطريق اثناء السير، واهم ما تم مراعة في التصميم هو سهولة التنقل والوصول.

بادية بالم هيلز او باديا بالم هيلز الفرق بينهم تفاصيل واسعار

اما عن تصميم الامان والخصوصية، هنا انفردت به موقع بادية بالم هيلز حيث تم الاستعانة بشركة تصميم الامان تستخدم الذكاء الاصطناعي وخدمات ai ليكون الكمبوند مؤمن بأحدث وسائل الحماية في العالم ويضمن لك امان بنسبة 99% في المئة.

داخل مدينة بادية اكتوبر الجديدة سوف تجد تكامل في كل شئ وهي اكثر من مجرد مجتمع مغلق، بل سوف تجد الكثير من الاشياء التي لن تجدها الا في بادية، وفيها عوامل كثير سواء كنت من محبي القراءة او محبي الرياضة او ركوب الخيل والاستمتاع بسباق الخيل مع الاصدقاء، او ممارسة رياضة اليوجا بدون ازعاج.

مميزات كمبوند باديا بالم هيلز اكتوبر

كعادة اي مشتري او مستثمر عقاري يريد شراء وحده سكنية يسعى دائما الى معرفة لماذا يشتري وحده عقارية في هذا المكان، ولماذا يقوم بشراء وحده في بادية اكتوبر بالتحديد والاجابة تاتي يعتمد شراء الوحدة في الاساس على المميزات واليك هم مميزات بالم هيلز اكتوبر او كما تعرف باسم بادية:

مكتبة خاصة للكتب

في كمبوند باديا نحن نصنع مدينة متكاملة وليس مجتمع ترفيهي فقط، بل نخلق جيل يعشق القراء، وبهذا يكون داخل الكمبوند اشخاص يحبون المعرفة والتطلع على كل ما هو جديد، وطبقا لمعايير الأمم المتحدة في التنمية في الشرق الاوسط وبالتحديد في شمال افريقيا تقوم بادية بعمل كافة الالتزامات الخاصة بالامم المتحدة مما جعل البادية واحده من المدن القليلة التي حصلت على جوائز عديدة، سوف تجد جميع الكتب التي تبحث عنها سواء في التاريخ او الفلسفة أو العلوم الحديثة، بالاضافة الى بعض الكتب الدينية في التراث الإسلامي والمسيحي، مع توفير اكبر مكتب الكترونية في الشرق الاوسط تجد فيها المخطوطات النادرة اذا كنت من محبي تلك النوعية من الكتب.

بادية بالم هيلز

نادي رياضي واجتماعي

لم ننسى في المشروع الكبير الذي يعتبر مدينة داخل مدينة ان يتواجد بها اكبر نادي رياضي واجتماعي في مصر، يقام على مساحة تصل الى 85 فداناً بداخله جميع الخدمات، وبه باقة من افضل المدربين العالميين في معظم الالعاب الرياضية، ويمكنك لعب ما تريد في اي وقت لانه يعمل خلال 24 ساعه على مدار الشهر، سواء كنت محترف او هاوي سوف تجد جميع متطلباتك، واشهر الالعاب التي يفضلها اغلب الناس هي رياضة كرة القدم والتنس وتنس الطاولة وبعض الالعاب القتالية مثل الكاراتيه، دع اولادك يلعبون الرياضة داخل بادية في كل امان دون الحاجه الى ارسالهم الى اماكن خارج الكمبوند.

بادية بالم هيلز او باديا بالم هيلز الفرق بينهم تفاصيل واسعار

اليك بعض مميزات الاخرى للكمبوند

  1. الموقع المتميز الذي ينفرد به المشروع عن باقي المشروعات الاخرى.
  2. يتم العمل بشكل يومي على تسليم الوحدات بالرغم من وجود الكثير من الأزمات السابقة مثل فيروس كورونا، او ارتفاع اسعار الدولار في مصر هذا لم يجعل الشركة توقف عن البناء وتسليم الوحدات في الموعد المحدد لها.
  3. توفير بنية تحتية قوية ونظام كهرباء متخصص للمشروع فقط ولا يحدث به انقطاع في الكهرباء لاي سبب كان.
  4. أسعار تنافسية قوية مقارنة بالمشاريع الاخرى، وهن تحقق المعادلة الأكثر شهرة أفضل قيمة مقابل اقل سعر.
  5. يقترب الكمبوند من المشروعات السكنية المشهورة في أكتوبر مثل كمبوند ماونتن فيو أكتوبر.

مخطط مشروع بادية بالم هيلز أكتوبر

كما ذكرنا سابقا ان هذا المشروع مخطط ان يكون مدينة وليس مجرد بعض الوحدات السكنية التي تكون بجانب بعضها ويتم بيعها ولكن كان الاهتمام الأكبر بتوفير كل ما يمكن ان يتواجد داخل أسوار الكمبوند واليك اهم ما تم تخطيطه معماريا للمشروع.

مستشفى تعليمية

يضم التخطيط المعماري لباديا احد الكبر المستشفيات التعليمية التي يكون فيها اطباء على مستوى عالي من العلم والخبرة، بالاضافة الى فريق طبي ذو ثقة عالية وكفائة، مع وجود فريق من التمريض كبير وجاهز في اي وقت لاي أحداث قد تحدث مفاجئة.

ساحات رياضية

يتواجد اكثر من 35 ساحة رياضية للألعاب المختلفة تسمع بممارسة الرياضات المختلفة والتمارين في اي وقت، وتشمل ملاعب رياضية كبيرة ومنها ملاعب كرة قدم من النجيل الطبيعي واخرى من الصناعي، بالاضافة الى نفس النمط في ملاعب كرة الطائرة والسلة، بالإضافة الى توفير منقطة كاملة لرياضة رفع الأثقال ومجهزة باحدث الاجهزة العالمية، توجد ايضا ساحة رياضية لرياضة الشطرنج التي تعتبر احد العاب الذكاء.

مراكز تجارية

يوجد 6 مراكز تجارية ضخمة مكانها متفرق في كومباوند باديا، وتضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تقدم مجموعة كبيرة من المنتجات المختلفة سواء منتجات للترفيه او للاستخدام الاساسي، بالاضافة الى وجد داخلها مطاعم للاكل الشرقي والغربي، واشهر محلات الملابس والروائح، ومتاجر للالكترونيات ومستحضرات التجميل وغيرهم من الاشياء الاخرى المتواجدة داخل كمبوند بادية 6 اكتوبر الذي يعتبر الايقونة المتميز في مدينة اكتوبر الجديدة.

بادية بالم هيلز

مساحات الوحدات في مشروع بادية بالم هيلز أكتوبر Badya 6 October

حرصت الشركة المالكة لمشروع باديه كمبوند على أن توفر سبل الراحة للعملاء لذلك حرصت على أن تكون الاسعار مناسبة للعديد من العملاء، وحرصت أيضًا أن تطرح عدد كبير من مساحات الوحدات المختلفة وإليك بعض هذه المساحات:

  • مساحات الشقق العادية تبدأ من 85م وتصل إلى 250 متر مربع.
  • مساحات الشقق بحديقة في الكمبوند تبدأ من 144م وتصل إلى 172م.
  • تبدأ مساحات التاون هاوس 189م إلى 230 متر مربع.
  • تبدأ مساحات التوين هاوس من 281م وتصل إلى 300 متر مربع.
  • وتبدأ مساحات الفلل في palm hills badya تبدأ 195م وتصل إلى 500 متر مربع.
  • مساحات البنت هاوس تبدأ من 217م وتصل إلى 247 متر مربع.

والجدير بالذكر أن جميع الوحدات الموجودة في المشروع تطل على إطلالات رائعة على المساحات الخضراء، والحدائق، والمسطحات المائية، والبحيرات الصناعية.

أسعار بادية بالم هيلز اكتوبر لعام 2024

عندما تريد ان تسكن في بادية اخر ما تفكر به هو السعر لانك سوف تجد مدينة مختلفة ومجتمع اخرى على عسك الاماكن الاخرى، سوف تجد نظام وبيئة مناسبة لتسكن انت وعائلتت وتامن على اولادك، ولكن هذا لم يجعل الاسعار مرتفعه بل كانت الاسعار تنافسية جداً، وتعتبر badya palm hills أسعار في متناول فئة كبيرة من الناس وتبدأة الاسعار من 4,500,000 جنية مصري، وهاي اسعار تنافسية جدا في كمبوند بادية ياسين منصور، وهي تنافس أسعار أفضل الكمبوندات في أكتوبر مثل كيفا صبور.

  • الشقق المكونة من أربع غرف يكون سعرها 9,779,202 جنيه مصري.
  • الشقق المكونة من 3 غرف سعرها 7,099,063 ج.
  • بينما الشقق المكونة من غرفتين سعرها 7,862,645 جنيه مصري.
  • التاون هاوس: مساحته 190م سعره: 8,175,100 جنيه مصري.
  • التوين هاوس: الذي مساحته 198م سعره 16,721,000 جنيه مصري.
  • الفيلا التي مساحتها 234 سعرها: 19,553,000 جنية مصري.

يتوفر في بادية بالم هيلز اسعار تنافسية قوية يمكنك التواصل  معنا لشرح كافة التفاصيل الخاصة بالوحدات ومعرفة الفرق بين الاسعار ولماذا تزيد وحده عن وحده اخرى في السعر على الرغم من كونها نفس المساحة كل تلك التفاصيل سوف تجدها مع شركة سدن انفستمينت العقارية الشركة الافضل في مصر.

أنظمة السداد والدفع في كمبوند باديه بالم هيلز أكتوبر

حرصت الشركة المالكة للكمبوند على أن تطرح تنوع كبير في اسعار كمبوند بادية وانظمة سداده، وإليك بعض أنظمة السداد:

  • يقوم العميل بدفع 10% من قيمة الوحدة الإجمالية وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدة بعد 5 سنوات من تاريخ التعاقد مع العميل كاملة التشطيب.

بادية بالم هيلز

ماهي آخر تطورات كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر

تعتبر الشركة المطورة لمشروع البادية بالم هيلز من افضل الشركات التي تقوم بتنفيذ المشاريع في وقتها بدون تاخير، وفي بعض الاحيان تقوم بتنفيذ كافة المباني والخدمات قبل الموعد المحدد لها، وكل يوم يكون اخر تطورات مشروع باديه بالم هيلز في تقدم ويوجد اشياء جديدة، حيث تم الانتهاء من بناء الملعب الرياضي بالكامل، وضع الكاميرات في كاملة المدينة وهي تحت المراقبة كاملاً بافضل انواع الكاميرات الي تستخدم في مراقبة وحماية المجتمعات السكنية، بالاضافة الى الانتهاء من 360 فيلا و65 عمارة سكنية.

وجاري تنفيذ أول كلية في مجال العلوم الحيوية في بالم هيلز اكتوبر وذلك سيكون بالتعاون مع جامعة فيينيا الطبية الدولية، وتم الاتفاق على تأسيس شركة مشتركة هدفها إنشاء جامعة خاصة تكلفتها تصل إلى 1.9 مليار جنيه مصري، وتستحوذ شركة بالم هيلز على 40% من الشركة الجديدة، بينما ستمتلك شركة تعليم 60% ومن مميزات بادية بالم هيلز انها تهتم بالتعليم جدا.

بادية بالم هيلز او باديا بالم هيلز الفرق بينهم تفاصيل واسعار

مميزات الاستثمار في باديا بالم هيلز اكتوبر

من المعروف أن اسعار بادية بالم هيلز اكتوبر الجديدة مميزة للغاية لذلك يعتبر المستثمرين هذا المشروع فرصة عظيمة للاستثمار وإليك بعض مميزات الاستثمار في كمبوند بادية أكتوبر:

  • تتطلب عملية الاستثمار في أي مشروع أن يكون موقع هذا المشروع مناسب وحيوي وقريب من الخدمات بصورة كبيرة وهذا ما نجده في باديا.
  • نجد أن اسعار المشروع تنافسية إلى حد كبير وهذا يدفع العديد من العملاء للإقدام على قرار الشراء سواء بغرض السكن أو الاستثمار.
  • يتوفر في مشروع بادية ياسين منصور العديد من طرق الدفع والسداد الميسرة التي تدفع العملاء إلى الشراء.
  • مساحة المشروع تصل إلى 3000 فدان وهذا يسمح بإقامة العديد من المرافق الحيوية والترفيهية التي قد تكون عنصر جذب مهم للعميل سواء للسكن أو الاستثمار.
  • كما يرفع من قيمتها وجودها بالقرب من أشهر المشاريع السكنية مثل كمبوند صن كابيتال.

الشركة المطور لبادية بالم هيلز

شركة بالم هيلز هي واحده من شركات التطوير العقاري ذات الفئة الأولى بين شركات العقارات في مصر ، وأعلنت عن الأرباح الخاصة بها في بداية عام 2023 انها قد بلغت 300 مليون جنية مصري، وبهذا الأرقام تصبح شركة بالم هيلز الشركة الاكثر ربحا في مصر، والاعلى في الاستثمار ايضاً، قامت بعمل مشاريعها على 29 مليون متر مربع وكان اول ظهور للشركة عام 1997 وحصلت على 9 جوائز عالمية.

تواصل معنا
form background
ahmed shakal
انا احمد شكل متخصص تهئية محركات البحث Seo specialist في شركة سدن العقارية، ولدي خبره منذ عام 2017 في هذا المجال، اسعى دائم للتطوير ومعرفة كل ما هو جديد.