تفاصيل المشروع
اسم المشروع هاسيندا ريد الساحل الشمالي
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد ,
انواع الوحدات شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 10,000,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
جراجات سيارات
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
كافيهات ومطاعم
كيدز إريا
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2024-03-14
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

هاسيندا ريد الساحل الشمالي Hacienda Red North Coast التابعة لشركة بالم هيلز للتطوير العقاري، هي واحدة من أجمل قرى الساحل الشمالي التي تقدمها الشركة، حيث طرحت الشركة العديد من القرى الساحلية الأخرى المجاورة لهاسيندا ريد التي تحمل نفس اسم هاسيندا، ومن أبرزهم هي قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.

شركة بالم هيلز متميزة بتقديمها العديد من المشاريع الساحلية، التي تتمتع بأفضل مستوى من خدمات الضيافة التي تجعلك تشعر بالراحة التامة وأقصى استمتاع بعطلتك الصيفية، وذلك على أجمل شواطئ الساحل الشمالي المشهورة برمالها الذهبية ومناظرها الطبيعية الخلابة التي لا مثيل لها في أي ساحل في العالم.

فضلاً عن مميزات الشاطئ ومظاهر جماله، هناك المزيد في انتظارك في قرية بالم هيلز، فإذا كنت ترغب في قضاء وقت للاسترخاء والاستراحة من ضوضاء المدينة الحضرية، فستجد مكانك المثالي في هاسيندا.

اتصل بنا في سدن لمعرفة التفاصيل عن هاسيندا ريد

هاسيندا ريد الساحل الشمالي

فكرة مشروع هاسيندا ريد

فكرة مشروع هاسيندا ريد مرتبطة جدًا بإسم المشروع، حيث تعني Hacienda باللغة الإسبانية والأمريكية العقار الكبير، أو المزرعة الكبيرة، ويرتبط ذلك المعنى بالهدف من بناء القرية، حيث يعتبر الهدف الرئيسي منها هو إنشاء مشروع عقاري كبير، ويتمتع بجمال الطبيعة تمامًا كالذي تتمتع به المزرعة.

و بالنسبة لكلمة Red فهي مرتبطة بالمميزات التي طرحتها شركة بالم هيلز في جميع مشاريعها الساحلية التي قامت بتنفيذها في الساحل الشمالي، فمثلاً هاسيندا باي تم تصميمها عند خليج من خلجان الساحل الشمالي، لأن كلمة باي أو Bay بالإنجليزية تعني في اللغة العربية خليج.

وبالحديث عن القرية، فتم اختيار اسم Red حيث تتمتع القرية بالعديد من الأجزاء في تصاميمها وواجهات الوحدات فيها باللون الأحمر، كذلك قطع الأثاث المستخدمة لتجهيز الوحدات، تتميز أغلبها باللون الأحمر، ويرتبط اللون أرتباط وثيق بشركة بالم هيلز نفسها، فهو اللون الرئيسي لهوية الشركة.

ودائمًا نجد المشاريع التي ترتبط بهوية الشركة أنها تكون مميزة للغاية حتى عن باقي مشاريع الشركة، حيث تولي الشركة أهتمام كبير لها عند تنفيذها، وهذا ما يمكنك أن تلاحظه في هاسيندا رد، فقد أعطت الشركة للقرية اهتمام كبير منذ لحظة التخطيط للمشروع، وحتى آخر لحظة من تنفيذه، ليتناسب المشروع مع مستوى بالم هيلز المتميز في السوق المصري.

Hacienda Red north coast

موقع هاسيندا ريد الساحل الشمالي

تقع قرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي بالقرب من مشاريع بالم هيلز الأخرى التي تتمتع بموقع استراتيجي ومتميز للغاية، حيث تقع جميع المشاريع على طريق الإسكندرية-مطروح، ويعتبر هذا الجزء هو الأجمل في شواطئ الساحل الشمالي، ويتمتع بقيمة اقتصادية كبيرة وعالية، مما يعود عليك بعائد أكبر لاستثمارك في القرية.

لا تقتصر ميزة موقع القرية على عائد الاستثمار المرتفع فقط، بل تعتبر الميزة الأكبر للموقع لمن يرغب بالسكن في القرية، حيث تتمتع القرية بموقع يتميز باقترابه من كل الخدمات التي تلبي احتياجاتك اليومية، وتسهل عليك الحياة في الساحل، دون الحاجة إلى التردد على مناطق بعيدة لتلبية احتياجاتك.

ومن أبرز تلك المناطق القريبة من قرية هاسيندا ريد: 

  • طريق الفوكا: تتميز القرية بإقترابها من طريق الفوكا، والذي يعتبر أهم الطرق الرئيسية في الساحل الشمالي، حيث يتميز الطريق بأنه يربط بين القاهرة والساحل، ويمكنه اختصار تقريبًا نصف الوقت الذي تحتاجه في المسافة بينهم.
  • الإسكندرية: تقترب القريبة بشكل كبيرة من مدينة الإسكندرية، ويستغرق الوصول لها من القرية أقل من ساعتين.
  • مرسى مطروح: يتميز كذلك موقع القريبة بأنه على بعد حوالي ساعة من مرسى مطروح.
  • القاهرة الكبرى: يمكنك الوصول إلى المشروع من القاهرة الكبرى في خلال 3 ساعات فقط من خلال طريق الفوكا، مما يسهل عليك زيارة القرية في أي وقت ترغب فيه.
  • سيدي عبدالرحمن: من أبرز قرى الساحل الشمالي التي تقع على بعض كيلومترات قليلة هي قرية سيدي عبدالرحمن.

موقع هاسيندا ريد قريب من كل ما تحتاجه

موقع هاسيندا ريد الساحل الشمالي

تصميم قرية هاسيندا ريد

تعتمد شركة بالم هيلز للتطوير العقاري عند تطويرها لقرى ساحلية متميزة على المزج بين حداثة التصاميم الهندسية وأصالة جمال الشواطئ المصرية للساحل الشمالي، وهو الأمر الذي يجعل مشاريع بالم هيلز تبدو كلؤلؤة لامعة وسط باقي المشاريع الأخرى المحيطة بها.

ومن أجل تحقيق تلك الميزة، تقوم بالم هيلز بالاستعانة بأفضل الشركات الهندسية، وأشهر الاستشاريين في الشرق الأوسط، حيث تهتم الشركة جداً بتنفيذ المشاريع بطريقة تفوق توقعات العملاء، وأن تقدم له أفضل منتج عقاري في السوق المصري.

وبالحديث عن تصميم هاسيندا ريد، فقد ذكرنا سابقًا أن بعض الجوانب في تصميم القرية ترتبط بشكل كبير بإسم المشروع نفسه، والذي ينعكس على استخدام اللون الأحمر في بعض الأجزاء من الواجهات للمباني السكنية، وكذلك يستخدم في ألوان قطع الأثاث داخل الوحدات.

يتميز تصميم قرية هاسيندا ريد كذلك ببراعة تقسيم المساحات بين الوحدات السكنية، وبين باقي الخدمات والمميزات الموجودة في القرية، حيث تجد أن جميع الوحدات السكنية في المشروع محاطة بمساحات خضراء من الأشجار واللاند سكيب، كذلك يتميز بتوزيع المناطق الترفيهية المتاحة في القرية على المناطق المختلفة بها.

أما بالنسبة لتصاميم الوحدات السكنية نفسها في هاسيندا ريد، فتضمن لك بالم هيلز الحصول على وحدة سكنية فاخرة تنافس الوحدات السكنية الموجودة في أشهر القرى العالمية، حيث تتمتع الوحدات السكنية بمختلف أنواعها بتصاميم جذابة ووجهات تعتمج على بساطة الألوان.

وبالنسبة للتصاميم الداخلية لوحدات هاسيندا ريد الساحل الشمالي، فتتميز تصاميم الوحدات بأنها توفر لك أقصى استغلال للمساحات، مما يجعلك تستمتع بكل متر من وحدتك دون إهدار أي مساحة غير مستفاد بها، وتتميز كذلك المساحات الداخلية لوحدات القرية بإستخدام نهج بساطة الألوان والتصاميم الداخلية، مما يناسب مختلف الأذواق للعملاء المميزين لدى بالم هيلز.

اعرف المزيد عن تصاميم هاسيندا من خلال سدن

Hacienda Red

مساحات مشروع هاسيندا ريد الساحل الشمالي

تم تصميم قرية Hacienda Red على مساحة أرض كبيرة، والتي جعلتها واحدة من أكبر القرى في الساحل الشمالي، وتم استغلال مساحة المشروع بالكامل، وذلك من خلال تقسيم مساحة المشروع بين الوحدات السكنية الفاخرة في هسيندا ريد، وبين باقي المناطق والمساحات الأخرى الموجودة في القرية.

تتمثل المساحات الأخرى للقرية في مساحات اللاند سكيب، والحدائق والأشجار، كذلك تضم القرية عدد كبير من حمامات السباحة، ونادي رياضي يضم عدد متنوع من الملاعب، وغيرهم من المناطق الترفيهية التي تتميز بها القرية.

مساحات الوحدات السكنية في Hacienda Red North Coast

تضم قرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي أنواع مختلفة من الوحدات السكنية، حيث تضم القرية فيلات مستقلة، ووحدات توين هاوس، وبالطبع تضم شاليهات.

ولا تقتصر الميزة فقط على اختلاف أنواع الوحدات، بل تتميز كذلك الوحدات بتنوع مساحاتها، حيث تتراوح مساحات الوحدات السكنية في المشروع بين مساحات متوسطة إلى مساحات كبيرة.

وقامت شركة بالم هيلز المطورة للقرية بتوفير ذلك التنوع الكبير، لترضي وتلبي احتياجات العملاء المميزين للشركة، حيث تسعى شركة بالم هيلز دائمًا إلى كسب ثقة العملاء من خلال تقديم كافة ما يطلبوه في مكان واحد.

مساحات متنوعة تناسب احتياجاتك، احجزها اليوم

مميزات قرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي

قرية هاسيند ريد واحدة من أهم القرى التي تضم كل المميزات التي ترغب في الحصول عليها في وحدتك بالساحل الشمالي، مما يضمن لك أفضل مكان للحياة في الساحل، أو حتى أفضل فرصة للاستثمار في المنطقة في حالة رغبتك بشراء الوحدة بهدف الاستثمار.

ويمكن تلخيص أهم مميزات هاسيندا ريد الساحل الشمالي في النقاط التالية: 

  • موقع القرية: تتمتع هاسيندا ريد بموقع إستراتيجي متميز، حيث تقترب القرية من الطرق الرئيسية في الساحل الشمالي، مما يسهل الوصول إليها من العديد من المدن الكبرى، حيث يمكنك الوصول إليها من القاهرة في خلال 3 ساعات فقط من خلال طريق الفوكا.
  • تصميم القرية: قامت شركة بالم هيلز المطورة لهاسيندا بتصميم القرية بتصميم فريد مختلف عن باقي المشاريع في المنطقة، ومختلف حتى عن تصميم باقي قرى بالم هيلز في الساحل.
  • تنوع المساحات: تضم القرية تنوع كبير في المساحات للوحدات السكنية، فضلًا عن التنوع في أنواع المساحات نفسها، حيث تضم القرية فيلات وشاليهات ساحلية متميزة، ومتناسبة مع مختلف الاحتياجات للعملاء.
  • الأسعار التنافسية: يمكنك الحصول على كل المميزات السابق ذكرها، وأكثر من ذلك بأفضل الأسعار التنافسية.
  • الشركة المطورة: الشركة المطورة لقرية هاسيندا ريد هي شركة بالم هيلز للتطوير العقاري المعروفة بطول خبرتها في مجال العقارات، مما يضمن لك أفضل الخدمات والمميزات في وحدتك.

كيفية الحصول على وحدة سكنية في قرية هاسيندا ريد

قرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي واحدة من أميز قرى الساحل الشمالي، بالأخص لكونها من تطوير شركة بالم هيلز العقارية، مما جعل العملاء والمستثمرين يتسارعون لحجز وحداتهم في القرية منذ لحظة إطلاق المشروع، لذلك فقد تم بيع الوحدات بالكامل.

لكن مازالت الفرصة متاحة لك للحصول على وحدة في مشروع القرية المتميز، وذلك من خلال الوحدات المتاحة للريسيل، والتي يمكنك شرائها بنظام الكاش، وفي السطور التالية سنعرفك على أسعار وحدات الريسيل في هاسيندا ريد الساحل الشمالي:

  • شاليهات: يمكنك شراء شاليه في القرية بأسعار تبدأ من 10,000,000 جنيه مصري، وتصل إلى 14,000,000 جنيه مصري.
  • فيلا: تبدأ أسعار الفيلات المتاحة للريسيل من 55,000,000 جنيه مصري، وتصل إلى 90,000,000 جنيه مصري.
  • شقة فندقية: وبالنسبة لأخر نوع من وحدات الريسيل في المشروع، فهي الشقق الفندقية، التي تبدأ من 20,000,000 جنيه مصري.

لا تفوت فرصة الحصول على وحدة ريسيل في هاسيندا ريد

مشروع هاسيندا ريد الساحل الشمالي

خدمات هاسيندا ريد بالم هيلز

تهتم شركة بالم هيلز بتوفير كافة وسائل الراحة في جميع مشريعها السكنية، بالأخص في المشاريع الساحلية، فمن المعروف أن جميع العملاء يفضلون توافر الخدمات التي تلبي احتياجتهم في مكان قريب من وحدتهم السكنية.

ويكون الأفضل بالنسبة لهم أن تكون الخدمات داخل المنتجع نفسه، مما يجعل الحياة أسهل في القرية، ويوفر لهم فرصة أكبر بالترفيه دون التفكير في الخدمات التي تلبي احتياجاتهم.

وبالحديث عن القرية، فتتميز القرية بأنها تضم جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجتك أنت وجميع أفراد أسرتك، لتكون القرية هي ملاذكم للاسترخاء، والاستمتاع معًا بأجمل اللحظات الترفيهية، وتتمثل خدمات القرية في التالي:

خدمات أساسية

  • أمن وحراسة: توفر لك Hacienda Red North Coast أعلى مستوى من الأمن، وذلك من خلال وجود أفراد أمن وحراسة في جميع أنحاء القرية.
  • كاميرات مراقبة: كذلك يتم مراقبة جميع الأماكن في القريب باستخدام كاميرات تعمل على مدار الساعة لتسجل كل لحظة.
  • فندق: من أهم الخدمات التي تقدمها شركة بالم هيلز المطورة للمشروع هي أن القرية تضم فندق مجهز بأفضل خدمات الضيافة.
  • سوبر ماركت: يمكنك الحصول على كل المنتجات والسلع التي تلبي احتياجاتك اليومية من خلال السوبر ماركت في القرية.
  • مركز طبي: كذلك يمكنك الحصول على أفضل الخدمات الطبية في مركز القرية الطبي.

خدمات ترفيهية

  • نادي رياضي: تضم قرية Hacienda Red North Coast نادي رياضي كبير وبداخله ملاعب رياضية متعددة لمختلف الرياضات.
  • حمامات سباحة: تضم القرية عدد كبير من حمامات السباحة المحيطة بالوحدات السكنية، والمناسبة لجميع الأعمار.
  • مطاعم وكافيهات: يمكنك الاستمتاع بتناول وجبتك المفضلة مع عائلتك في منطقة البلازا في القرية.
  • مركز تجاري: كذلك يمكنك الاستمتاع بالتسوق في المركز التجاري الكبير في القرية.
  • صالة جيم: تضم القرية صالة جيم كبيرة مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.

اعرف أكثر عن خدمات هاسيندا ريد من خلال شركة سدن

عيوب قرية هاسيندا ريد الساحل الشمالي

الوحدات المتاحة للبيع في هاسيندا ريد الساحل الشمالي حاليًا هي وحدات ريسيل فقط، لذلك يعتبرها بعض العملاء والمستثمرين أنه عيب في المشروع، لكن في الحقيقة أنه يدل على مميزات القرية التي جعلت العملاء يتسارعون بشراء وحداتهم في القرية، وكذلك وحدات الريسيل تتمتع بميزة بأسعار أقل، مما يوفر لك فرصة الحصول على عائد استثماري أعلى.

الشركة المطورة لمشروع هاسيندا ريد الساحل الشمالي

الشركة المطورة لمشروع هاسيندا ريد الساحل الشمالي هي شركة بالم هيلز للتطوير العقاري التابعة لرجل الأعمار المصري الشهير ياسين منصور، وهو واحد من أبرز كبار رجال الأعمال في السوق المصري، والذي زادت شهرته من خلال إنجازات شركته المتميزة في العديد من المناطق في مصر.

واستطاعت بالم هيلز تحقيق ذلك الحجم من النجاح والإنجازات من خلال عملها وفقًا لأهداف واضحة ومحددة، وتتلخص أهداف بالم هيلز العقارية في أنها تسعى لكسب رضا جميع عملائها وثقتهم فيها من خلال الالتزام بكل ما يخص تعاقد العملاء معها.

وتتمثل باقي أهداف بالم هيلز في بناء مشاريع سكنية متكاملة متوافقة مع احتياجات العملاء المختلفة، وبإستخدام مواد صديقة للبيئة، من أجل أن يكون للشركة دور فعال في تحسين الاقتصاد المصري من خلال مشاريع الشركة المتميزة.

سابقة أعمال الشركة المطورة لهاسيندا ريد

  • قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي.
  • قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.
  • قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي.
  • قرية بالم هيلز العلمين.
تواصل معنا
form background