تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي Hacienda west تفاصيل واسعار
موقع المشروع تقع قرية هاسيندا ويست علي طريق اسكندرية مطروح في الكيلو 200 وهي قريبة من طريق القاهرة
مساحة الوحدة 364
موعد الاستلام 2025
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 10 سنوات
نوع التشطيب سوبر لوكس
انواع الوحدات فيلا , شالية , شقة ,
الأسعار تبدأ من 32,000,000 ج.م
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 10 سنوات
موعد الاستلام 2025
آخر تحديث 2024-03-20
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
العائد على الاستثمار
ج.م
ج.م
هذة نسبة تقريبية

هاسيندا ويست الساحل الشمالي واحدة من أفضل المنتجعات في مصر وتم تنفيذها من شركة بالم هيلز للتطوير العقاري ، فهي توفر لزوارها تجربة استثنائية في عالم الفخامة والترفيه، وتقع هذه قرية هاسيندا ويست Hacienda west على بعد بضع ساعات فقط من القاهرة، وتحظى بشعبية كبرى بين السائحين والمصريين على حد سواء. ولكن ماذا يمكن أن تتوقع من حيث أسعار قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي ولماذا كثر البحث عنها؟

في هذا المقال، سوف نستكشف أسعار قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي وأنظمة السداد الخاصة بها، حتى تجد كل ما تحتاج معرفته لتحديد ما إذا كان هذا المكان المثالي لإقامة عطلتك أنت وأفراد أسرتك أم لا. 

نبذة عن قرية هاسيندا ويست 

قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي هي تجربتك الأكثر جمال ورقي في الساحل الشمالي، بالأخص لمحبين الصيف وكل من يفضل قضاء فترة الصيف في الساحل الشمالي، وكل من يحب الاستمتاع بجمال الطبيعة النابع من بساطة مظاهرها.

هاسيندا هي الرقعة المثالية للهروب من ضجيج المدينة، والاستمتاع بوقت الراحة، والاسترخاء في بيت ساحلي لا مثيل له في أي منطقة أخرى، أو في أي قرية أخرى, في هاسيندا يمكنك الاستمتاع بإطلالة رائعة للبحر من أي مكان في القرية، بفضل تصميم البيوت بطريقة توفر لك تلك الرؤية.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بالعديد من الأماكن المميزة الأخرى في القرية، مثل منطقة اللاجونز الخاصة، والنادي الإجتماعي، حيث يمكنك الاستمتاع بالوقت مع عائلتك، أو حتى جيرانك في القرية.

تواصل مع الفريق لمعرفة باقي التفاصيل:

موقع قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي

تقع قرية هاسيندا ويست Hacienda west عند منطقة رأس الحكمة على طريق إسكندرية – مطروح في الكيلو 200، وتتمتع بموقع استراتيجي يجعلها قريبة من طريق القاهرة وبالتالي يفضلها الزوار لأنها أقرب المناطق للراحة والاستجمام، مما جعل اسعار قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي تختلف عن أي قرية أخرى، وتقع القرية بالكامل على ساحل البحر وبالتالي يمكن لزوارها الاستمتاع بإطلالة خلابة على البحر المتوسط، كما إنها تقترب من أهم المشروعات مثل قرية مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي.

  • رأس الحكمة: تبتعد القرية بمسافة 10 كيلومتر فقط عن رأس الحكمة.
  • مطار العلمين: يبتعد المشروع بمسافة اقل من 10 دقائق عن مطار العلمين الدولي.
  • القاهرة: يمكنك الوصول إلى القرية في خلال 3 ساعات من القاهرة.

تعرف على تفاصيل الموقع من خلال الروابط التالية:

تصميم كمبوند هاسيندا ويست

تم تصميم قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي بتصميمات دقيقة وعالية الجودة، حيث تم الاعتماد على نهج جديد ومبدع للتصميم المعماري الأوروبي، فقد استعانت شركة بالم هيلز المطورة للقرية بالعديد من المهندسين ذوي الخبرات القوية في مجال التصميم.

وقد برع المصممون في الجمع بين الفخامة والرقي ليخلقوا مشروعاً متطوراً يجذب الانتباه والإعجاب داخل Hacienda west، حيث يحتوي المشروع على الطبيعة الخلابة مع تصميمات عالمية رائعة المستوحاه من جمال البحر الابيض المتوسط.

ويعد كمبوند هاسيندا ويست الساحل الشمالي مكاناً مثالياً لقضاء عطلتك والاسترخاء في جوٍ هادئ ومريح، والاستمتاع بالعديد من وسائل الترفيه المصممة خصيصا لتناسب جميع أفراد العائلة.

وبالنسبة لتصاميم بيوت هاسيندا، فهي تعتمد على اسلوب البساطة في التصميم الممزوج بلمسة من الفخامة والرقي، ليكون البيت الذي تحلم به وتجد راحتك فيه مع عائلتك، ومن ابرز مميزات تصميم البيوت في القرية هو اقترابها من شاطئ البحر وتمتعها بمساحة كبيرة على الرمال الذهبية الرائعة لشاطئ الساحل الشمالي.

قرية هاسيندا ويست

خدمات هاسيندا ويست الساحل الشمالي

كما ذكرنا سباق، فقد تم تصميم Hacienda west ليوفر لك أعلى مستوى من الراحة، ومن أهم الجوانب التي اهتمته بها الشركة عند تصميم وإنشاء القرية، هو توفير كل الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجاتك انت وعائلتك.

وفضلا عن توافر العديد من الخدمات الأساسية التقليدية، دعنا نطلعك على أبرز الخدمات الترفيهية المتوفرة، وهي كالتالي:

  • الفنادق: 

تقدم هاسيندا ويست أفضل الخدمات الفندقية العالمية، التي تجعلك تشعر أنك في بلد أخرى دون أن تتحرك خطوة واحدة حتى، ويمكنك الاستمتاع بأوقات اجازتك فيها، او حتى استقبال ضيوفك فيه في حالة امتلاكك وحدة في القرية.

  • النادي الاجتماعي: 

يمكنك الاستمتاع مع عائلتك وتكوين صداقات جديدة مع جيرانك، في النادي الاجتماعي الذي تضمه القرية، وقامت بالم هيلز بتصميمه بشكل يوفر لك أجمل لحظات الاستمتاع باجازتك.

  • منطقة رياضية: 

تضم قرية هاسيندا ويست منطقة رياضية كبيرة ومتكاملة، وتم تصميمها بشكل مخصوص لمحبين الرياضات المختلفة، لتوفر لهم مساحة كبيرة للاستمتاع بممارسة الرياضة دون الحاجة للخروج من القرية.

  • مطاعم وكافيهات: 

في منطقة بلازا كبيرة مخصصة لعدد كبير ومتنوع من المطاعم والكافيهات والتي تعمل على مدار اليوم، يمكنك الاستمتاع بشرب القهوة اثناء الساعات المبكرة من اليوم، او حتى الاستمتاع بتناول طبقك المفضل مع عائلتك في أي وقت تفضله خلال اليوم.

  • منطقة للاطفال: 

مثلما تم تصميم وتوفير العديد من الخدمات الترفيهية للكبار، لم تنسى القرية أيضا الصغار، وتم تصميم منطقة ترفيهية للاطفال للاستمتاع بوقتهم في مكان آمن وداخل حدود القرية.

هاسيندا ويست الساحل الشمالي

مساحة هاسيندا ويست الساحل الشمالي

تعتبر قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي واحدة من أكبر القرى السكنية الموجودة في المنطقة، حيث تغطي مساحة واسعة قدرها 116 فدانًا تم تصميم هاسيندا ويست الساحل الشمالي، ويتميز كمبوند هاسيندا ويست الساحل الشمالي بتنوع الوحدات السكنية به بدءًا من الشاليهات الفخمة وصولًا إلى الفيلات الراقية والتوين هاوس.

مساحة وحدات هاسيندا ويست رأس الحكمة

تنوعت مساحة وحدات هاسيندا ويست رأس الحكمة وبالتالي تنوعت اسعار قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي.

لتكون مساحة الشاليهات في قرية هاسيندا ويست من 145 مترا مربعا إلى 260 مترا مربعا، ومن الجدير بالذكر أن أفضل شاليهات للبيع هاسيندا ويست مكونة من غرفتين نوم وغرفة استقبال وبها 2 حمام خاص ومطبخ لإعداد الوجبات، أما مساحة الفيلا المزودة بروف تبدأ مساحتها من 167 مترا مربعا.

هاسيندا ويست الساحل

اسعار قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي

قامت شركة بالم هيلز بطرح عديد من الوحدات المتنوعة المساحات وأيضًا اسعار قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي لتكون أسعار ملائمة لكافة الأفراد والعائلات الذين يريدون العيش في حياة ممتلئة بالرفاهية.

ولذلك فقد قامت شركة بالم هيلز العقارية بتوفير خطة اسعار قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي مرنة ليسهل على عملائها الشراء، زجعلتها لا تقبل المنافسة، فهي تنافس أسعار العديد من المشاريع الأخرى ومن أبرزها أسعار قرية كاي الساحل الشمالي، لذلك لا تتردد واحجز وحدتك الآن من خلال موقع سدن أكبر بوابة عقارات في مصر.

وتبدأ اسعار الوحدات كاملة التشطيب المتاحة حاليا للبيع في القرية من 32,000,000 جنيه مصري، وتصل إلى 55,000,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد في هاسيندا ويست الساحل الشمالي

مثلما وفرت بالم هيلز اسعار قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي مميزة، قدمت أيضًا شركة بالم هيلز أفضل أنظمة الدفع والسداد في هاسيندا ويست الساحل الشمالي لتكون كالتالي:

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة، ثم تقسيط المبلغ المتبقي على أقساط متساوية لفترة تصل إلى 8 سنوات بدون فوائد.

وهنا ننهي حديثنا عن أحدث اسعار قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي التي تقع في الكيلو 200 من طريق اسكندرية مطروح، ويُمكنك الحصول على أفضل وحدة بقرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي من خلال موقع سدن أكبر بوابة عقارات في مصر يوفر الوحدات المتاحة ويوفر أسعار قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي بأنظمة السداد والتقسيط.

هاسيندا ويست

المطور العقاري لمشروع قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي

تم تنفيذ قرية هاسيندا ويست من شركة بالم هيلز العقارية الكبرى في مصر، وعادة ما تتميز مشاريع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بالجودة العالية والتصميمات الفاخرة التي تلبي احتياجات العملاء.

ويعتبر مشروع هاسيندا ويست الساحل الشمالي من أحدث مشاريع هذه الشركة، الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي على طريق اسكندرية مطروح في الكيلو 200، ويضم المشروع العديد من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتميز بالمساحات الواسعة والتصميمات المبتكرة. 

كما يوفر المشروع العديد من المرافق المميزة مثل الحدائق الخضراء والأماكن الترفيهية والمطاعم الراقية، مما يضمن للعملاء حياة فاخرة داخل أسوار المشروع.

مشروعات شركة بالم هيلز

تمتلك شركة بالم هيلز العديد من المشروعات يقع منهم 26 مشروعا في كلاً من:

  1. التجمع الخامس.
  2. البحر الأحمر.
  3. القاهرة الغربية والشرقية.
  4. مدينة 6 أكتوبر.

بالإضافة لامتلاك حوالي 5 مليون مترا مربعا من الأراضي في المملكة العربية السعودية، ومن أفضل مشروعات شركة بالم هيلز ما يلي:

  1. وود فيل 6 اكتور.
  2. هاسيندا باى الساحل الشمالى.
  3. بالم هيلز قطامية القاهرة الجديدة.
  4. كازا الشيخ زايد.
  5. لاجونا باي العين السخنة.
  6. فيلدج جاردنز القطامية.
  7. كابيتال جاردنز في القاهرة الجديدة.
  8. هاسيندا وايت الساحل الشمالى.
  9. بالم هيلز القاهرة الجديدة.
  10. كمبوند ذا كراون بالم هيلز 6 أكتوبر
  11. كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر
تواصل معنا
form background