تفاصيل المشروع
اسم المشروع بالم هيلز العين السخنة
موقع المشروع يقع المشروع في الكيلو 93 في طريق العين السخنة
مساحة الوحدة 100م
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم %10 , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كمل
انواع الوحدات توين هاوس , دوبليكس , شالية ,
الأسعار تبدأ من 29,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
شبكات إنترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مراكز طبية
مركز تجاري
انظمة السداد
مقدم %10
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2023-12-13
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

بالم هيلز العين السخنة يعتبر من أهم وأفضل المشاريع الموجودة على شاطئ البحر الأحمر من تطوير شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، أحد أكبر الشركات في العالم العقاري المصري، التي تشتهر بتسليم مشاريع متكاملة في العديد من المناطق المختلفة والمتنوعة في مصر.

من المعروف أن منطقة العين السخنة من أفضل المناطق على شاطئ البحر الأحمر، لذلك اختارت شركة بالم هيلز هذه المدينة المتميزة لتبني عليها مشروعها في مكان متميز محاط بالخدمات والمرافق المميزة، خلال هذا المقال ستتعرف على تفاصيل ومساحات وأسعار خاصة ببالم هيلز السخنة.

تابع باقي السطور لتعرف أكثر:

وحدتك في بالم هيلز العين السخنة

إذا قررت تملك وحدة في بالم هيلز العين السخنة، فإنك ستتمتع بعدد من التفاصيل الرائعة والمذهلة في المشروع لأن هذا المشروع بٌني على أسس معمارية دقيقة، بخطة مدروسة حول كلًا من الموقع والمساحة الكلية، ومساحات الوحدات، والأسعار وأنظمة السداد، وسوف يكون المنافس الأول لأهم المشروعات مثل قرية ذا جروف العين السخنة، وهي من الأعمال المميزة التي تم تنفيذها في هذه المنطقة.

فهو مجتمع سياحي متكامل وليست فقط مجرد قرية سياحية تقع على ساحل البحر الأحمر، حيث أن المساحة الكلية ل بالم هيلز السخنة تُقدر ب 170 فدان، هذه المساحة سمحت بإنشاء مجتمع سياحي يرتاده المصطفين في أي وقت في السنة لتتمتع بأجوائه وأشعة الشمس، والمياه الصافية.

والجدير بالذكر أنه عند تملكك أي وحدة سياحية في قرية بالم هيلز العين السخنة فأنك ستتمتع بإطلالات رائعة على ساحل البحر الأحمر، وعلى مناطق خضراء واسعة، ولاند سكيب، وستتمتع بتصميم معماري رائع، وجميل.

مشروع بالم هيلز العين السخنة يضم أيضًا أعداد كبيرة من الوحدات تتناسب مع رغبات العملاء، وبمساحات مختلفة لتترك الحرية لكل عميل أن يختار الوحدة المناسبة له، بسعر مناسب ونظام سداد مريح ومرن.

تعرف على تفاصيل بالم هيلز السخنة

توافرت أيضًا  أجواء مثالية في بالم هيلز العين السخنة، تشجعك على تجميع أسرتك أو أصدقائك لقضاء وقت ممتع، ليس فقط في خلال فصل الصيف، ولكن المميز في الموقع المميز التي اختارته الشركة المطورة لهذا المشروع أنها بنته في منطقة العين السخنة.

ومنطقة العين السخنة تعتبر منطقة مناسبة طول السنة، تستطيع أن تقضي فيها أوقاتك، وتستمتع بأجواء رائعة طوال العام، وتتمتع أيضًا بوجود المياه الصافية، وأشعة الشمس الرائعة، وأن تقضي أوقات جيدة مع أسرتك وأصدقائك.

إذا كنت أيضًا تمتلك عدد أفراد أسرة كبير، وأطفال وتريد أن تكون هادئ البال مطمأن عليهم في كل الأحوال، سواء أثناء تواجدك في المشروع نفسه، أو حتى خارجه، فإن Palm Hills السخنة قرية مؤمنة بالكامل، تستطيع أن تطمأن كامل الاطمئنان وأنت بداخلها، وسينعم أيضًا أطفالك بأوقات جيدة، وسعيدة بسبب تواجد أيضًا المساحات الخضراء، والمناطق الواسعة، وال kids area ومناطق مخصصة للعب والمرح.

 فريق سدن على استعداد كامل لإخبارك عن آخر مستجدات المشروع:

أين يقع مشروع بالم هيلز العين السخنة؟

اختيار موقع المشروع، يعتمد بشكل كبير ومباشر على خبرة الشركة العقارية المنفذة للمشروع، وفي هذا السياق يجب أن نتذكر أن خبرة شركة بالم هيلز الكبيرة في سوق العقارات والإنشاءات استطاعت أن تفيدها في فكرة اختيار موقع للمشروع في مكان مناسب واستراتيجي يخدم احتياجات العملاء بشكل مباشر.

قرية بالم هيلز العين السخنة تقع في موقع متميز جدًا في الكيلو 93 في طريق العين السخنة، قريب من عدة أماكن مهمة جدًا ومشاريع مشهورة ومن ضمن هذه المشاريع ما يلي:

  • طريق الجلالة: المشروع قريب جدًا من طريق الجلالة.
  • طريق الساحل الشمالي: بالم هيلز السخنة يقترب كثيرًا من طريق الساحل الشمالي.
  •  وسط القاهرة: تعتبر المسافة الفاصلة بين القاهرة حوالي 120 كيلو متر، تستطيع أن تقطع هذا الطريق في خلال 75 دقيقة فقط.
  • القاهرة الجديدة: بينما يبتعد المشروع عن القاهرة الجديدة بحوالي 120 دقيقة فقط بالسيارة.
  • قرية تلال العين السخنة: مشروع بالم هيلز السخنة يفصله حوالي 20 دقيقة فقط عن قرية تلال.
  • مدينة العين السخنة: تستطيع أن تقطع المسافة بين مدينة العين السخنة وبين المشروع في خلال 60 دقيقة فقط.
  • لافيستا جاردنز: بالم هيلز السخنة يقع بجوار لافيستا جاردنز.
  • قرى مهمة قريبة من المشروع: يقترب المشروع من عدة قرى مشهورة مثل قرية بالم هيلز العين السخنة.

معلومات مفصلة حول مشروع بالم هيلز السخنة

تواصل مع فريق سدن لتعرف أهمية واستراتيجية موقع بالم هيلز السخنة:

تعرف على مساحة وتصميم مشروع بالم هيلز السخنة

بٌنيت قرية بالم هيلز العين السخنة على مساحة كبيرة تٌقدر ب 150 فدان، هذه المساحة كانت الوسيلة الأساسية لإيصال المعنى والمفهوم الذي ينقله المشروع إليك، وكانت أيضًا هذه المساحة بمثابة الطريق لتلبية كافة احتياجات العملاء التي تتمثل في: خدمات حيوية، مرافق ترفيهية، وتجارية.

كما أن القرية تتمتع بعدة تفاصيل رائعة خاصة بالتصميم:

  • وجود مناطق لاند سكيب، ومساحات خضراء، وبحيرات صناعية، تجعل شكل المشروع رائع وجميل.
  • قررت شركة بالم هيلز أن تستعين بمصممين عالميين من أجل أن تظهر المشروع بمظهر راقي.
  • الوحدات الموجودة في المشروع جميعها على شكل مصاطب مدرجة لتسمح لها برؤية البحر.
  • الوحدات الموجودة على قدر كبير من التنوع والاختلاف.

تعرف على قرية بالم هيلز العين السخنة

هناك العديد من المميزات الخاصة بالتصميم التي ستدهشك، إذا دخلت القربة من الداخل، وقمت بجولة سريعة حول المشروع، تواصل مع فريق سدن لتعرف أكثر عن ذلك:

أنواع ومساحات الوحدات الموجودة في بالم هيلز السخنة

تهتم دائمًا شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، بأن تٌقدم لعملائها الخيارات الأفضل في السوق العقاري، ومن أهم الخيارات التي تُقدمها الشركة هي فكرة أن يكون هناك تنوع كبير في عدد وأنواع ومساحات الوحدات الموجودة في بالم هيلز العين السخنة.

خلال إقامتك في Palm Hills السخنة ستتمتع بإطلالة مميزة على البحر مباشرة، أو على مساحات خضراء، وبحيرات صناعية خلابة أمام شاطئ البحر الأحمر، لأن الوحدات جميعها مُقامة على طريقة المصاطب المدرجة التي تستطيع من خلالها أن تتمتع بأفضل إطلالات.

خلال السطور القادمة ستتعرف على بعض أنواع ومساحات الوحدات الموجودة في مشروع بالم هيلز السخنة:

  • شالهيات: تبدأ مساحات الشاليهات الموجودة في مشروع بالم هيلز السخنة من 100 متر مربع.
  • تاون هاوس: مساحة التاون هاوس تبدأ من 172م.
  • فيلات: بينما تبدأ مساحة الفلل من 392 متر مربع.
  • الشاليهات الموجودة في المشروع جميعها والتاون هاوس يتم تسليمها كاملة التشطيب، بينما الفيلات تٌسلم نصف تشطيب.

اختر الوحدة المناسبة لك، ولأسرتك، من خلال التواصل مع فريق الدعم:

اسعار بالم هيلز السخنة

على غرار المبدأ التي اتخذته شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، وهو تقديم راحة العميل على أي اختيارات أخرى، حاولت أيضًا الشركة خلال عملية طرح الأسعار الموجودة في المشروع، كما إنها تنافس أسعار قرية جبال العين السخنة، لذا فهي أسعار مناسبة إلى حد كبير بالنسبة لجميع العملاء.

  • أسعار الشاليهات في قرية بالم هيلز العين السخنة: تبدأ من 2,900,000 جنيه مصري.
  • التاون هاوس: تبدأ أسعار التاون هاوس من 4,100,000 جنيه مصري.
  • توين هاوس: الأسعار الخاصة بالتوين هاوس في مشروع بالم هيلز العين السخنة من 5,100,000ج.

وحدتك في أفضل قرية في العين السخنة، بأسعار غير مكررة، تواصل على الروابط التالية:

أنظمة السداد الخاصة ببالم هيلز العين السخنة

اتسمت طرق الدفع والسداد الموجودة في بالم هيلز العين السخنة بأنها على قدر كبير من التنوع، لتساعد العميل على أن بتخذ قرار صحيح بشأن تملك وحدة سكنية في أرقى المناطق، إليك بعض أنظمة السداد الموجودة في المشروع:

  • النظام الأول: من الممكن أن يدفع العميل 5% وبعد 3 أشهر 5% أيضًا وتقسيط المبلغ المتبقي على 6 سنوات.
  • النظام الثاني: النظام الثاني هو أن يدفع الشخص 10% من قيمة الوحدة كاملة، وبعد 3 أشهر 5% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • النظام الثالث: بينما من الممكن أن يدفع العميل 10% من الوحدة الإجمالية وباقي المبلغ بعد 3 أشهر يدفع 10% وباقي المبلغ على 8 سنوات.

تعرف على أنظمة السداد الموجودة في Palm Hills السخنة:

 

نصائح الاستثمار من فريق سدن في بالم هيلز العين السخنة

ينصحك فريق سدن بالاستثمار مع شركات كبرى في العالم العقاري، وبالطبع لن تجد أكبر من شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، وبالتالي فإن استثمارك في قرية بالم هيلز العين السخنة هو القرار الأمثل لك، لأنه مشروع متكامل إلى حد كبير، يقع في مكان رائع، على شاطئ البحر الأحمر، يوفر لك إطلالات رائعة، وخدمات ومرافق لا مثيل لها.

كما أنه في ظل غلاء الأسعار الموجود حاليًا في سوق العقارات، فإن الأسعار الموجودة في المشروع تعتبر أسعار مناسبة جدًا، لأنك تستطيع الاستفادة من اختلاف الأسعار بمجرد مرور بعض الوقت، والنصيحة الأهم التي يمكنك أخذها من فريق سدن هو ضرورة اختيار وحدة مناسبة، كسعر ومساحة.

تواصل مع سدن لتوجهيك أسئلتك الخاصة بالاستثمار حول بالم هيلز العين السخنة:

عيوب بالم هيلز العين السخنة

المشروع يكاد يكون خالي من العيوب، لأن الشركة المطورة استطاعت أن تبني مشروع متكامل من جميع النواحي، لكن العيب الوحيد الذي لاحظه بعض العملاء في المشروع، هو أن الوحدات بمساحات مختلفة، ويوجد أنواع وحدات عديدة بشكل كبير وهذا قد يشتت العملاء بطريقة ما عند الاختيار من بين عدة خيارات.

ولكن الحقيقة هو أن تعدد الوحدات والمساحات الموجودة في المشروع، تعتبر ميزة كبيرة في أي مشروع، وهذه نقطة قد تُحسب لصالح الشركة المالكة بشكل كبير.

تابع سدن، لتعرف عن آراء العملاء أول بأول حول عيوب المشروع:

مميزات مشروع بالم هيلز السخنة

هناك العديد من العناصر المميزة الموجودة في بالم هيلز العين السخنة، هذه العناصر جميعها تعتبر من المميزات التي تشتهر بها قرية بالم هيلز العين السخنة، وخلال السطور القادمة سنتعرف بشكل كامل على الخدمات والمميزات التي وفرتها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري لعملائها:

  • المساحات الخضراء: تنتشر الحدائق، والمساحات الخضراء، واللاند سكيب، والأشجار، التي تعطي للمشروع مظهر رائع، ورونق وجمال مختلف.
  • نظام الأمن والحراسة: نظام الأمن والحراسة الموجود في بالم هيلز السخنة نظام أمني مُحكم بشكل كبير، ويوجد كاميرات مراقبة على أعلى مستوى.
  • فنادق عالمية: المشروع يحتوي على عدد كبير من الفنادق العالمية.
  • مناطق للعب الأطفال: المشروع يحتوي على العديد من المناطق المخصصة فقط ليلعب الأطفال فيها، وأماكن مجهزة لتنمية روح المشاركة والاجتماعية لديهم.
  • كافيهات ومطاعم: المشروع يحتوي على عدد كبير من الكافيهات، والمطاعم التي تقدم مشروبات، مأكولات على قدر كبير من التميز، بمذاق جيد جدًا.
  • أسعار وأنظمة سداد مرنة: من أهم الأشياء التي يوفرها مشروع بالم هيلز السخنة، هو وجود أسعار مناسبة للجميع، وأنظمة سداد على قدر كبير من التنوع ليتمكن العميل من اختيار الوحدة الخاصة به دون الشعور بأي ضغط مادي.
  • إطلالات الوحدات: معظم الوحدات الموجودة في المشروع تتمتع بإطلالات رائعة على مساحات خضراء، وبحيرات صناعية، وعلى البحر بشكل مباشر.
  • كلوب هاوس: المشروع يحتوي على كلوب هاوس على مساحة كبيرة، يقدم خدمات رائعة للعملاء.
  • حمامات سباحة: المشروع يحتوي على العديد من حمامات السباحة التي تختلف في الحجم والشكل، تستطيع أن تنعم بأوقات ممتعة فيها مع أسرتك، أو أصدقائك، وأطفالك.
  • نادي رياضي: بالم هيلز السخنة يتمتع بوجود نادي رياضي على مساحة كبيرة، يسمح لك بممارسة العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة، لاحتوائه على ملاعب كرة قدم، وتنس، وكرة طائرة وغيرها من الألعاب.
  • مراكز تجارية: المنتجع يقدم لك العديد من المراكز التجارية المختلفة التي ستتمكن من شراء كل ما تحتاجه منها، سواء كانت احتياجاتك اليومية، أو الغذائية، وكل المنتجات التي تحتاجها.
  • ملاعب جولف: يوجد العديد من ملاعب الجولف المختلفة التي يمكنك ممارسة فيها رياضتك المفضلة.
  • منتجع صحي: يوجد منتجع صحي على مساحة كبيرة يضم: جيم، سبا، جاكوزي، ساونا، تقدم خدمات مختلفة للعملاء.

هناك العديد من الخدمات والمميزات الأخرى الخاصة بالمنتجع، فريق سدن ينتظرك ليوضحها لك:

من هي الشركة المطورة لبالم هيلز العين السخنة؟

بالم هيلز للتطوير العقاري هي أحد أكبر الشركات الموجودة اليوم في السوق العقاري المصري، وهي الشركة التي بنت بالم هيلز العين السخنة، وبالطبع هي شركة معروفة في السوق العقاري المصري، لأن لها العديد من سنوات الخبرة في هذا المجال، حيث تبلغ عدد سنوات الخبرة الخاصة بها أكثر من 15 عام.

وتُصنف شركة بالم هيلز للتطوير العقاري أنها من أكثر الشركات التي تمتلك محفظة أراضي عقارية في مصر، حيث إنها مملوكة لرجل الأعمال الشهير “ياسين منصور” الذي له شهرة كبيرة في يُصنف أنه أيضًا من أهم وأغنى رجال الأعمال المصريين.

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري ليست فقط شركة محلية، لكنها شركة يمتد نشاطها إلى بلاد خارج مصر مثل: دولة سنغافورة، المملكة العربية السعودية، وغيرها من الدول، والجدير بالذكر أن الشركة والموظفين الموجودين فيها والقائمين عليها، يخططون لتصل حجم مبيعات واستثمارات الشركة إلى 20 مليار خلال عام 2022، لتتميز الشركة بشكل كبير عن باقي الشركات الموجودة في السوق العقاري المصري، وتتوسع بشكل أكبر في بناء المشاريع.

وأيضًا الشركة تتعاون مع عدد كبير من المستثمرين وهم كالآتي:

  • شركة المنصور والمغربى للاستثمار والتنمية.
  • البنك العربي الأفريقي الدولي.
  • رويال للتأمين.
  • القاهرة الوطنية للاستثمار والاوراق المالية.

الشركة لها العديد من المشاريع خارج وداخل دولة مصر العربية، في العديد من المناطق المختلفة، خلال السطور القادمة ستتعرف على بعض هذه المشاريع.

تابع موقع سدن لتعرف أكثر عن مشاريع شركة بالم هيلز:

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020