تفاصيل المشروع
اسم المشروع بالم هيلز التجمع الخامس 5% مقدم وأطول فترة سداد Palm hills
موقع المشروع التجمع الخامس - بالقرب من وكالة الفضاء المصرية
مساحة الوحدة 150م
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات توين هاوس , شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 25,010,000 ج.م
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
كنائس
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2024-01-31
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

بالم هيلز التجمع الخامس، هو أحد المشاريع السكنية المميزة التي قدمتها شركة بالم هيلز العقارية، و بالحديث عن شركة بالم هيلز نفسها، فهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري وقدمت العديد من المشاريع السكنية والتجارية المهمة في العديد من المدن المصرية، ومن أبرزها هي مشاريعها في القاهرة الجديدة.

في قلب القاهرة الجديدة وبالقرب من الطرق الهامة والمحاور الرئيسية وفي واحدة من أكثر المناطق حيوية، صممت الشركة مشروعها الجديد الذي أخذ اسم الشركة نفسه، وهو بالم هيلز التجمع الخامس، وهو المشروع التي برعت الشركة في اختيار تصاميمه وتقسيم مساحاته بطريقة تجلعه اختيارك الأمثل للانتقال إلى حياة تنعم فيها بأفضل مستوى من الرفاهية.

و اذا كنت أحد العملاء الذين يواجهوا مشكلة التردد بخصوص الانتقال إلى القاهرة الجديدة حتى الآن، فيكفي أن نوضح لك أرباح الشركة خلال النصف الأول من سنة 2023 والتي حققت فيه الشركة صافي ربح بلغ 638.82 مليون جنيه، مما يعطيك دليل ملموس على ثقة عدد كبير من العملاء في مشروعات الشركة وأقدامهم بالفعل على الحياة في المدن الجديدة التي أنشأت الشركة مشاريعها بها، بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل التي ستساعدك في اتخاذ القرار، وسنوضحها لك بشكل مفصل من خلال المقالة.

أكمل المقالة لتعرف مميزات المشروع

شقق للبيع في بالم هيلز التجمع

فكرة مشروع بالم هيلز نيو كايرو

تأتي الفكرة الأساسية للمشروع من اسم بالم هيلز أو بالحروف الأنجليزية Palm Hills، والتي تعني بالعربية تلال النخيل، فكانت فكرة المشروع هي بناء مجمع سكني على أرض مرتفعة عن الأراضي المحيطة لها ليكون الكمبوند شبيه للبيوت التي يتم بنائها فوق التلال، لذلك تم بناء الكمبوند على ارتفاع 330 متر فوق سطح البحر، والغرض من ذلك التصميم هو أن الحياة في مكان مرتفع عن الأماكن المحيطة به يجعل مجمعك السكني أكثر خصوصية، بالإضافة إلى أنه يعطي كل الوحدات في المشروع إطلالة رائعة، يمكنك الاستمتاع بها بالنظر من نوفذ بيتك في بالم هيلز.

وبالحديث عن النخيل، فقامت الشركة بتزيين جمع الوحدات في المشروع بأشجار النخيل وبالعديد من الأنواع الأخرى من الأشجار، حيث تم تخصيص النسبة الأكبر من مساحة المشروع للاند سكيب والمساحات الخضراء، التي تعطي اطلالة أجمل للوحدات، بالإضافة إلى أن المساحات الخضراء تلطف من الأجواء خصوصا في أوقات الصيف، وتعطي روح الحياة في قلب الطبيعة، وكذلك فهي تساعد في زيادة الخصوصية، حيث تفصل بين كل وحدة ولوحدة المجاورة لها.

تصميم مستوحى من جمال الطبيعة

مشروع بالم هيلز التجمع

موقع كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس

لنفتتح كلامنا عن مميزات بالم هيلز التجمع الخامس بالحديث عن موقع المشروع نفسه، حيث يشكل موقع المشاريع الجديد فارق كبير في عملية اتخاذك للقرار، بالأخص إذا كان مشروع سكني وترغب في شراء وحدة فيه بغرض الانتقال إلى العيش فيه.

وبخصوص موقع بالم هيلز، فقد حرصت الشركة على اختيار واحد من أفضل المواقع الحيوية في القاهرة الجديدة، لتوفر لك كل مميزات المناطق الحيوية، بداية من سهولة الوصول من وإلى الكمبوند، وحتى مدى توافر الخدمات حول الكمبوند وسهولة الوصول والحصول عليها في أقل وقت ممكن، واليك المزيد من التفاصيل حول المناطق القريبة من المشروع:

  • طرق رئيسية: يقع بالم هيلز القاهرة مباشرةً على الطريق الدائري الأوسط، ويقترب من شارع التسعين الشمالي بمسافة أقل من 10 دقائق.
  • مدن قريبة: يقترب المشروع بمسافة دقائق معدودة من العديد من المدن الجديدة والتي تتمثل في: مدينتي، ومدينة الشروق، ومدينة الرحاب، ومدينة المستقبل.
  • مطارات: يسهل الوصول إلى الكمبوند من مطار القاهرة الدولي، بالإضافة إلى مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • معالم هامة: يمكنك الاستمتاع بزيارة أبرز المعالم السياحية الجديدة في العاصمة الإدارية، حيث يقترب الكمبوند من مسجد الفتاح العليم، وكاتدرائية ميلاد المسيح، والبرج الأيقوني.
  • خدمات تعليمية: ومن أهم مميزات موقع الكمبوند والتي تجعله مناسب للعيش والاستقرار هي أن الكمبوند يقترب من العديد من الخدمات التعليمية، ومن أهمها: الجامعة الألمانية، والجامعة الأمريكية، والعديد من الجامعات الأخرى.

والجدير بالذكر أن شركة بالم هيلز تحاول دائمًا أن تختار مواقع مشاريعها في أماكن في غاية الأهمية في قلب التجمع الخامس، لأنها تعي تمامًا أن يعيش العميل في منطقة حيوية، وفي وسط مجتمع راقي يستطيع أن يربي فيه أولاده وهو مطمأن، لذلك موقع بالم هيلز جعل المشروع يقترب من مشاريع سكنية عديدة ذا مستوى راقي وتقدم خدمات رائعة مثل: كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة الذي يقترب جدًا من طريق السويس.

أعرف من سدن المزيد عن موقع بالم هيلز

بالم هيلز التجمع

تصميم كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة

تحت شعار “مصمم خصيصا ليناسب احتياجاتك”، تم تصميم كمبوند بالم هيلز ، وهو بالفعل أفضل تعبير لوصف طريقة تصميم لمشروع، حيث قامت شركة بالم هيلز بالاستعانة بواحدة من أفضل الشركات الهندسية وهي شركة SWA الأمريكية، وهي شركة تمتلك خبرة تمتد إلى أكثر من 50 عام في مجال التخطيط العمراني، وبدأت الشركة عملها داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وبرعت في الوصول إلى العديد من الدول الأخرى حول العالم.

ميزة التعاقد مع شركات أجنبية تضمن الحصول على تصاميم فريدة ورائعة، وهذا ما استطاعت شركة SWA في تنفيذه بالفعل في بالم هيلز، حيث تجمع تصاميم الكمبوند بين الجمال الأمريكي للمنازل العصرية، وبين أصالة والروح الجمالية للبيوت المصرية التي تشعر داخلها بكل راحة واسترخاء.

للتوضيح أكثر بخصوص تصميم المشروع، فتبدأ ميزة التصميم من نقطة تحديد مساحة المشروع نفسه، يتمتع بالم هيلز بمساحة تبلغ أكثر من 500 فدان، والتي كانت كافية لإنشاء 4500 وحدة سكنية متنوعة بين شقق وفيلات، وتم تصميم جميع الوحدات على مستوى عالي ليأخذ المشروع صفة مميزة ترجع لأسمه كما كرنا سابقا في بداية المقالة، وهي أن الكمبوند يبدو وكأنه فوق قمة التلال، لذلك تم تصميمه على ارتفاع حوالي 330 متر فوق مستوى البحر.

تم تزيين محيط الوحدات بمساحات شاسعة من اللاند سكيب، التي بمجرد النظر إليها تشعر بالاسترخاء والراحة النفسية، التي تحتاجها في وحدتك السكنية، وبرعت الشركة بتوفيرها بشكل متميز.

أما بالنسبة لتصميم الوحدات نفسها في الكمبوند، فتتميز جميع الوحدات بأنها تمتلك أفخم التصاميم للواجهات التي يطغى عليها استخدام اللون الأبيض والرمادي والبني، وهي ألوان تتميز بمزيج من البساطة والرقي في آن واحد، وتم استخدامها كذلك في التصاميم والديكورات الداخلية للمشروع.

وخطة شركة بالم هيلز ليست بعيدة عن التحقيق بالنسبة للشركة، لأن الشركة بها العديد من الكفاءات المختلفة التي تستطيع تحقيق هذه الخطة، وأكبر دليل على ذلك هو أنها قامت بإنشاء العديد من المشاريع المختلفة في العديد من المناطق واثبتت نجاحات لامثيل لها ومن ضمن هذه المشاريع: كمبوند بالم هيلز العلمين الجديدة.

مصمم خصيصا ليناسب احتياجاتك

كمبوند بالم هيلز التجمع

خدمات فقط في بالم هيلز التجمع الخامس

تقدم شركة بالم هيلز مجموعة كبيرة وواسعة من الخدمات التي تجعل حياتك أفضل في الكمبوند وتزيد من مستوى الراحة والرفاهية لك ولجميع السكان، لكن ما يميز الخدمات، أنه بجانب الخدمات الأساسية التقليدية الموجودة في باقي المشروعات والتي تتمثل في خدمات الأمن والحراسة، والمرافق التي تخدم الوحدات، غيرها من الخدمات المفيدة وضرورية بكل تأكيد لكنها تعتبر تقليدية، لكن الشركة قررت تمييز نفسها من خلال توفير خدمات لن تجد لها مثيل في الكمبوندات الأخرى وهي:

  • نادي بالم هيلز

يضم المشروع نادي رياضي كبير، والذي تم تصميمه على مساحة أرض شاسعة، وهي المساحة التي ساعدت على توفير العديد من المميزات ومن ابرزها هو ان النادي يضم أكاديميات رياضية مجهزة على أعلى مستوى من الاحترافية، والتي توفر لك فرصة ممارسة رياضتك المفضلة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالحياة الاجتماعية في النادي من خلال التعامل مع جيرانك في الكمبوند ومشاركتهم أوقات الرياضة.

  • المركز التجاري

على مساحة أكثر من 1000 فدان، ستجد واحد من أكبر المراكز التجارية في القاهرة الجديدة الذي تم تصميمه خصيصا لك، لتستمتع بتجربة التسوق في أي وقت تشاء بدون الحاجة إلى زيارة مراكز تجارية بعيدة عن بيتك، في بالم هيلز يمكنك شراء كل ما ترغب به في خلال دقائق قليلة وعلى بعد خطوات فقط من بيتك.

  • فندق بالم هيلز

تقدم شركة بالم هيلز ميزة فريدة في خدماتها المتاحة في المشروع، وكان من أبرزها هو الفندق الموجود داخل الكمبوند، تقدم جميع الخدمات في الفندق على أعلى مستوى ليقدم لك ولضيوفك تجربة فندقية لا مثيل لها.

  • حدائق بالم هيلز

الحدائق في بالم هيلز ليست مجرد حدائق ومساحات لاند سكيب تقليدية، وبشكل مخصوص أستعانت الركة المطورة بشركة لتصميم مساحات اللاند سكيب في الكمبوند، وكان الاختيار الأفضل هو لشركة SITES، والتي تمتد خبرتها إلى أكثر من 30 عام في مجال هندسة المناظر الطبيعية،والتخطيط الهندسي.

وقامت الشركة بتصميم العديد من الحدائق المختلفة في مختلف الأماكن من كمبوند Palm Hills، حيث قامت بتصميم ما يسمى Ridge Park، وهي عبارة عن سلسلة من الحدائق والمسارات التي سيتم تخصيصها للجري وركوب الدراجات، بالإضافة إلى أماكن الجلوس والاستراحة.

فضلا عن ريدج، فقامت شركة سايتس بتصميم العديد من المساحات الخضراء الأخرى الرائعة في الكمبوند وهي الموجودة بين الوحدات، والتي تم تجهيزها بمناطق بلازا، وأماكن ترفيهية للأطفال، ومناطق مخصصة للحيوانات الأليفة، وغيرها من الأنشطة التي ستستمتع بممارستها وسط جمال الطبيعة.

خدمات فريدة وجديدة

مساحات كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

يمتد Palm Hills التجمع على مساحة تصل إلى 500 فدان، وهي المساحة التي ساعد الشركة المطورة على توفير عدد كبير من الوحدات السكنية، فمن المخطط أن يضم المشروع 4500 وحدة سكنية والتي تتنوع بين شقق وفيلات بتصاميم ومساحات مختلفة.

تم تقسيم الكمبوند بشكل أساسي إلى 5 مراحل ويضم بعضها شقق فقط، أو فيلات فقط، أو الأثنين معا، اليك المزيد من التفاصيل بخصوص كل مرحلة من المراحل الخمسة:

المرحلة

الوحدات

المرحلة الأولى
  • شقة بغرفتين نوم، ومساحة 144.20 متر مربع.
  • شقة بثلاث غرف نوم، ومساحة 214.21 متر مربع.
  • فيلا بنتهاوس بمساحة 388.05 متر مربع.
المرحلة الثانية
  • فيلا بنتهاوس بمساحة 343.5 متر مربع.
  • توينهاوس بمساحة 265.55 متر مربع.
المرحلة الثالثة
  • شقة بمساحة 233.35 متر مربع.
  • شقة بمساحة 181.30 متر مربع.
المرحلة الرابعة
  • فيلا بنتهاوس بمساحة 539.50 متر مربع.
  • تاون هاوس كورنر بمساحة 189.90 متر مربع.
  • تاون هاوس ميدل بمساحة 187.50 متر مربع.
المرحلة الخامسة
  • شقة بمساحة 70 متر مربع.
  • شقة بمساحة 158 متر مربع.
  • فيلا بنتهاوس بمساحة 461 متر مربع.
  • فيلا بنتهاوس 227.15 متر مربع.

تنوع كبير من المساحات، اختر الأفضل لعائلتك

بالم هيلز القاهرة الجديدة

اسعار بالم هيلز التجمع

من أهم المميزات التي تقدمها بالم هيلز في المشروع هي الأسعار، حيث حددت الشركة أسعار غاية في التنافسية وتعتبر معقولة بالنسبة لحجم الخدمات والمميزات التي ستحصل عليها في الكمبوند، حيث تبدأ الأسعار من 4,1 مليون جنيه مصري، وكانت الأسعار المحددة لكل مرحلة هي:

  • المرحلة الأولى: تبدأ الأسعار من 8,4 مليون جنيه مصري.
  • المرحلة الثانية: تبدأ الأسعار في المرحلة من 20,4 مليون جنيه مصري.
  • المرحلة الثالثة: تبدأ أسعارها الإجمالية من 8,6 مليون جنيه مصري.
  • المرحلة الرابعة: تبدأ أسعار المرحلة الرابعة من 20,4 مليون جنيه مصري.
  • المرحلة الخامسة: أما بالنسبة للمرحلة الأخيرة، فتبدأ أسعارها من 4,1 مليون جنيه مصري.

أنظمة الدفع والتقسيط

وبالنسبة لأنظمة الدفع وفترة التقسيط التي حددتها الشركة، فتعتبر هي ما تزيد تميز الأسعار، حيث يمكنك حجز وحدتك من خلال دفع 5% فقط من قيمة الوحدة، مع تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات كاملة.

للمزيد من المعلومات حول تحديثات الأسعار، تواصل معنا الآن عبر أرقامنا التالية:

بالم هيلز التجمع الخامس

مميزات الاستثمار في بالم هيلز التجمع الخامس

إذا كنت ترغب في الاستثمار فإنك تبحث عن مشروع متكامل ذات خدمات ومميزات رائعة، وموقع استراتيجي مميز، ومقدم بأسعار تنافسية لا تعوض، مع أنظمة سداد مرنة.

لذلك فإن بالم هيلز القاهرة الجديدة يعد خياراً رائعاً ومثالياً للمستثمرين، حيث يتميز بالموقع المتميز، وتنوع الوحدات السكنية ذات المساحات المختلفة والمزودة بكل احتياجات العميل، والتي تتيح لك امتلاك وحدتك السكنية التي تريدها.

إذن فمن خلال تأجير الوحدة السكنية أو بيعها مرة أخرى يمكنك الحصول على عائد مادي كبير، والاستفادة من فرصة الاستثمار في هذا المشروع الضخم، لذلك فإن بالم هيلز التجمع هو أفضل فرصة استثمارية لك فلا تضيعها.

ومن أهم مميزات الاستثمار في كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة:

  • الموقع الجغرافي المتميز: حيث يقع Palm Hills التجمع مباشرةً على الطريق الدائري الأوسط، في مدينة القاهرة الجديدة، ويقترب من عدد كبير من المناطق المهمة والمؤسسات الضخمة، مثل: مدينتي والشروق، ومسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح، كذلك فهو قريب من مطار العاصمة الإدارية والجامعة الألمانية في العاصمة الإدارية.
  • تنوع الوحدات السكنية: بين فلل وشقق سكنية وتوين هاوس، وتختلف في المساحة وبالتالي تختلف في السعر، لذلك يمكنك الحصول على الوحدة السكنية التي ترغب فيها بالسعر والمساحة المطلوبة.
  • تأجير وحدتك السكنية: يمكنك تأجير وحدتك والحصول على دخل شهري ثابت، كما يمكنك بيعها مرة أخرى في حين زيادة قيمتها التسويقية والاستفادة من أكبر عائد ربحي.
  • الأسعار لا تقبل المنافسة: حيث أن الأسعار زهيدة مقابل كل الخدمات والمميزات الموجودة داخل بالم هيلز القاهرة، ويمكن للجميع الحصول على وحدة سكنية.
  • أفضل أنظمة سداد على الإطلاق: فهي تتميز بالمرونة والسهولة وتلائم كل المستثمرين، وذلك لتسهيل عملية الدفع والسداد.

Palm Hills التجمع

المطور العقاري لكمبوند Palm Hills

تم إنشاء وتطوير palm hills التجمع الخامس من خلال شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، وهي من أعرق شركات التطوير العقاري في مصر، وقد قامت بتطوير وإنشاء العديد من المشاريع الضخمة الناجحة.

تأسست شركة بالم هيلز عام 1997، وبدأت كشركة مساهمة بالتعاون مع شركتي المغربي للاستثمار والتطوير العقاري والمنصور العقارية، وتم إدراجها في كل من البورصة المصرية واللندنية معاً.

وهي معروفة بتقديم أفخم وأرقى المشاريع، حيث قدمت خلال هذه الأعوام عدداً هائلاً من المشاريع المميزة والتي قد تصل إلى 26 مشروعاً، بمساحة تصل إلى حوالي 27 مليون متر مربع، في مختلف أنحاء مصر.

وقد تنوعت المشاريع بين سكنية وتجارية وسياحية، وتميزت بتصميم المشاريع بأحدث التصميمات، وتوفير كافة الخدمات اللازمة لكل مشروع، لضمان راحة وسعادة العميل.

الأعمال السابقة للمطور العقاري

خلال مسيرتها قدمت شركة بالم هيلز العديد من المشاريع الناجحة المتنوعة بين الكمبوند السكني والمولات التجارية والقرى السياحية. ومن أهم هذه المشاريع:

تواصل معنا
form background