تفاصيل المشروع
اسم المشروع اسعار محلات الداون تاون العلمين الجديدة احدث الاسعار
موقع المشروع يقع المشروع في وسط مدينة العلمين الجديدة
مساحة الوحدة 80م
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم %5 , تقسيط على 7سنوات
نوع التشطيب كامل التشطيب ونصف تشطيب
انواع الوحدات تجاري (محل) ,
الأسعار تبدأ من 96,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم %5
تقسيط على 7سنوات
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2023-12-26
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

لعل الجميع يسأل الآن عن أفضل وأحدث مدينة في مصر لعام 2023 وهي مدينه العلمين الجديدة، لأن مدينة العلمين الجديدة من أفضل المدن المقامة حديثًا في مصر.

حيث إنها تعتبر أول مدينة مليونيه في منطقة الساحل الشمالي، وتعتبر أيضًا مدينه العلمين الجديدة الساحل الشمالي من مدن الجيل الرابع.

فضلاً عن أن مدينه العلمين الجديدة سيقام بها أفضل المشروعات الضخمة السكنية والتجارية، ومن ضمن هذه المشروعات هي “محلات الداون تاون العلمين الجديدة” أو “downtown commercial new Alamein”، كما إنها تحاكي في دقتها قرية نورد العلمين الجديدة.

ويعتبر downtown commercial city edge أول مشروع تجاري يقام في مدينة الداون تاون من سيتي إيدج للتطوير العقاري، والجدير بالذكر أن شركة سيتي إيدج معروفة في السوق العقاري المصري لأنها شركة مساهمة حكومية مصرية يثق بها العملاء.

لذلك خلال السطور القادمة سنقدم لك جميع المعلومات والتفاصيل التي يهمك معرفتها عن محلات الداون تاون العلمين الجديدة:

موقع داون تاون كوميرشال

تقع محلات الداون تاون العلمين الجديدة في مكان مميز واستراتيجي في وسط مدينه العلمين الجديدة، وتٌقدر مساحة هذه المحلات ب 31 فدان، وتعتبر قريبة بصورة كبيرة من عدد كبير من المناطق المهمة والطرق الحيوية وهي كالآتي:

  • الشاطئ: يعتبر مشروع سيتي إيدج قريب جدًا من الشاطئ يفصلهم فقط 10 دقائق.
  • جامعة العلمين الدولية: يبعد داون تاون كوميرشال عن جامعة العلمين الدولية ب 15 دقيقة فقط.
  • الأكاديمية العربية: تعتبر محلات الداون تاون في العلمين الجديدة بعيدة عن الأكاديمية العربية بحوالي 10 دقائق فقط.
  • اللاجون: يبعد المشروع 8 دقائق فقط عن اللاجون.
  • regal heights towers: المسافة الفاصلة بين محلات الداون تاون العلمين الجديدة و regal heights towers هي 6 دقائق فقط.
  • مارينا 7: يبعد داون تاون كوميرشال عن مارينا 7 بحوالي 4 دقائق فقط.
  • الطريق الدولي للساحل الشمالي: يبعد المشروع عنه دقيقة واحدة فقط.
  • أبراج العلمين الجديدة: تبعد أبراج العلمين الجديدة عن المول بحوالي 5 دقائق فقط من المشروع.
  • الحي اللاتيني: يعتبر الحي اللاتيني قريب من هذا المشروع بشكل كبير.

أسأل بشكل مفصل عن موقع محلات الداون تاون في مدينة العلمين من خلال التواصل مع فريق المبيعات:

لماذا الشراء في العلمين الجديدة بالتحديد

العلمين الجديدة هي إحدى مدن الجيل الرابع في مصر وقد شهدت تطوراً كبيراً في الاونة الأخيرة، ويعد الاستثمار فيها الان  ضمانا للنجاح بكل تأكيدوذلك بسبب النمو السريع الذي شهدته المدينة في فترة قصيرة جدا، بالاضافة الى دعم الدولة مباشر وكبرى المستثمارين العقارين في مصر والشرق الاوسط هو مشروع قومي في المقام الاول وتهدف الدولة ان تكون الواجهة السياحية الاولى في مصر لما لها من موقع مميز واهمية تاريخيه في تاريخ العالم وليس مصر فقط.

تحتوي على فنادق ومدارس وجامعات دولية، تضم أعلى الأبراج المطلة مباشرة على البحر الأبيض المتوسط، مما يعزز من فرص الاستثمار والسياحة، المدينة مصممة لتكون نشطة طوال العام وليس فقط خلال موسم الصيف كما هو الحال في الساحل الشمالي، معظم الخدمات قد تم الانتهاء منها بالفعل، مما يضمن بدء التشغيل السريع للاستثمارات.

افضل محل يمكن شراءة في الداون تاون العالمين

أخر محل متاح للاستلام الفوري في العلمين هو فرصة استثنائية لامتلاكك في مكان يتمتع بأعلى معدلات التواجد البشري، يقع موقع المحل في داون تاون العلمين تحديدا في موجود بمنطقة البلازا التي تعد المكان الترفيهيه الاساسي للمدينة والفيو مباشر ابراج العالمين، وهو متاح للبيع ويناسب العلامات التجارية العالمية والمحلية ليكون مقهى أو مطعم.

ويعتبر هذا المحل الفرصة الذهبية لانه المتواجد الان للبيع، حيث في العرض السابق للمحلات المتاحه انتهت في مدة لا تزيد عن 3 ساعات فقط، الان لديك الفرصة للحصول على المحل بسعر 29 مليون جنية وتقسيط على 7 سنوات.

هل شراء هذا المحل يعتبر مربح، وهذا سوال يساله اي مستثمر يريد الاسثتمار، والاجابة ان القسط الربع سنوي للمطعم يبلغ 800 ألف جنيه، بينما الإيجار 1200 جنيه للمتر المربع، وبحجم المتجر البالغ 220 متراً مربعاً، يعني أن الدخل الشهري يصل إلى 264 ألف جنيه، أي ربع سنوي يبلغ 825 ألف جنيه، وهذا يعني أن الدخل يتجاوز قيمة الأقساط.

تعرف على مساحة وتصميم محلات الداون تاون العلمين الجديدة

يعتبر مشروع downtown commercial new Alamein مشروع متميز لأنه الأول من نوعه في مدينه العلمين الجديدة، ويعتبر متميز لأنه أيضًا مصمم بطريقة عصرية من خلال اسم كبير في السوق العقاري في مصر وهي شركة سيتي إيدج للبناء والتطوير العقاري.

وإليك بعض المعلومات المهمة الخاصة بتصميم ومساحة المشروع:

  • يقع المشروع على مساحة كبيرة تٌٌقدر ب 31 فدان.
  • والجدير بالذكر أن المشروع تم تقسيمه إلى ناحية شرقية أخرى غربية متصلين ببعضهم البعض عن طريق مساحة تجارية مخصصة فقط للمشاة.
  • يتكون المشروع من 14 مبني، بإجمالي 40عماره.
  • ويتكون من 1320 وحدة سكنية، وأيضًا 200 وحدة تجارية.

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن تخدم محلات الداون تاون العلمين الجديدة عدد كبير من الوحدات يبلغ عددها 1450 شقة، كما أن كل مرحلة من مراحل المشروع لها طابق أرضي متصل بجراج مخصص لركن السيارات الخاصة بالسكان، وأيضًا يوجد طابق سفلي متصل بجراج مخصص للسيارات الخاصة بالمحلات التجارية.

ذلك بالإضافة إلى وجود 6 مطاعم، و2 بنك، و7 سوبر ماركت،  وصيدلية على مساحة تُقدر ب 1,329 متر مربع، وهذا يعطي الحرية للعميل أو المستثمر في اختيار الوحدة المناسبة له، ونوع النشاط الذي يريده.

إليك بعض المعلومات عن الشركات المشرفة على تصميم محلات الداون تاون العلمين الجديدة:

نجد أن الشركة قد استعانت بعدد كبير من المهندسين المشرفين على المشروع، وأيضًا ساهمت شركات كبرى في تصميم هذا المشروع كالتالي:

  • استشاري تصميم المشروع: “Associated Consultants”.
  • الاستشاري الهندسي لمحلات الداون تاون العلمين الجديدة: Essam Abaza & Sahar Attia.
  • مستشار الإشراف على المشروع: شركة ECG.
  • المقاول العام لمشروع محلات الداون تاون: JV Hassan Allam & CCC.

مساحات محلات الداون تاون العلمين الجديدة

حرصت سيتي ابدج للتطوير العقاري على أن تبني مشروع متكامل يوجد به جميع أنواع الوحدات، لذلك طرحت وحدات بنشاطات مختلفة وكانت المساحات كالتالي:

  • يوجد مساحات من 80م إلى 350 متر مربع.
  • والوحدات السكنية كاملة التشطيب، بينما الوحدات التجارية تكون نصف تشطيب.

محلات داون تاون مدينة العلمين

والجدير بالذكر أن عدد السكان المتوقع بحلول عام 2024 من الممكن أن يصل إلى 1600 ساكن، وتم تسليم بالفعل حوالي 330 وحدة سكنية للعملاء.

أسعار وأنظمة سداد downtown commercial city edge

طرحت سيتي إيدج للتطوير العقاري أسعار مناسبة بصورة كبيرة لجميع العملاء، كما إنها تنافس بشكل كبير أسعار منتجع بورتو كروز، ومن ضمن هذه الأسعار:

  • صيدلية: يبدأ سعر المتر الكاش في الصيدلية من 95,000 جنيه مصري كاش، بينما سعر المتر 1274,496 جنيه مصري بالتقسيط على 3 سنوات.
  • بنك: يبدأ سعر متر البنوك الموجودة في المشروع 80.000 جنيه مصري كاش، بينما سعره بالتقسيط على 3 سنوات، سعره 107.365 جنيه مصري.
  • محلات: يبدأ سعر المتر فيه من 55.000 جنيه مصري بسعر الكاش، و سعر التقسيط على 3 سنوات من 65.000 جنيه مصري.

طرحت أيضًا شركة سيتي إيدج للبناء والتطوير العقاري أنظمة سداد مريحة للعملاء وتناسب قدراتهم المادية، حيث إن العميل يستطيع دفع 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

تعرف على أسعار المشروع من خلال التواصل مع خدمة العملاء:

تعرف على خدمات ومزايا داون تاون كوميرشال من شركة سيتي إيدج

من المعروف أن سيتي إيدج للتطوير العقاري من أشهر الشركات التي تحاول أن تكسب ثقة العملاء، لذلك توفر لهم عدد كبير من الخدمات والمزايا التي تعتبر نقطة جذب كبيرة في المشروع، وإليك بعض مزايا downtown commercial new Alamein:

  • موقع المشروع: يعتبر موقع مشروع downtown commercial city edge مميز جدًا في وسط مدينه العلمين الجديدة قريب من جميع الأماكن الحيوية وقريب من: الحي اللاتيني، ومزارين العلمين الجديدة.
  • التشطيب: تعتبر جميع الوحدات السكنية الموجودة كاملة التشطيب.
  • مناطق مظللة: يوجد العديد من المناطق المظللة الموجودة في المشروع التي يستطيع العميل الجلوس فيها والاحتماء من أشعة الشمس، وذلك حرصًا على راحة العميل.
  • أنظمة حديثة في المشروع: يوجد في المشروع نظام مخصص لتهوية مواقف السيارات، نظام التحكم في وقوف السيارات، نظام إدارة الدخان، نظام رش المياه، نظام تصريف المياه وهذه الأنظمة وفرتها الشركة المالكة حرصًا على تقديم خدمات مريحة للعميل.
  • مولد احتياطي: يوجد مولد احتياطي في المشروع في حالة حدوث حوادث خاصة بالسلامة.
  • مواقف سيارات: يوجد مواقف سيارات بمساحات واسعة لجميع المستأجرين.
  • مطاعم: يوجد 4 مطاعم كاملة التشطيب تقدم أفضل المأكولات والمشروبات للعملاء.
  • دورات المياه في كل طابق: يوجد دورات مياه في كل طابق جاهزة وكاملة التشطيب وجاهزة للتسليم.
  • المباني لها مداخل خاصة بها: جميع المباني لها مداخل خاصة بها، ومداخل أيضًا تقودك إلى الطابق السفلي المخصص لركن السيارات.
  • مواعيد التسليم: الشركة المطورة تلتزم بأن تسلم كافة الوحدات في مواعيدها المقررة وهي 6 أشهر من الأن.
  • أنظمة سداد مميزة: يوجد أكثر من نظام سداد موجود في المشروع تستطيع اختيار النظام المناسب لك ولإمكانياتك.

الشركة المطورة لمشروع downtown commercial new Alamein

سيتي إيدج للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروع داون تاون كوميرشال، وتعتبر من أكبر الشركات الموجودة في السوق العقاري المصري، وهي تعتمد في إستراتيجيتها على جذب العملاء بجميع الطرق المتاحة.

وتعمل أيضًا على توفير كافة الخدمات والمزايا التي يحتاجها العملاء، والجدير بالذكر أنها حرصت على تقديم مشاريع متنوعة تستهدف العملاء الذين يرغبون في السكن والاستثمار أيضًا.

والجدير بالذكر أن سيتي إيدج للتطوير العقاري مكونة من:

  • هيئة المجتمعات العمرانية بنسبة 60%.
  • بنك الإسكان والتعمير بنسبة 38%.
  • الشركة القابضة للتنمية تمتلك نسبة 2% فقط من الشركة.

ذلك بالإضافة إلى أن سيتي إيدج يٌقدر رأس مالها ب 1.3 مليار جنيه مصري، من خلال بناء مشاريع مختلفة في مناطق مختلفة مثل: العاصمة الإدارية، العلمين الجديدة، مدينة 6 أكتوبر، العين السخنة، الساحل الشمالي).

سابقة أعمال سيتي إيدج

شركه سيتي إيدج تتمتع بسابقة أعمال كبيرة في مختلف مناطق جمهورية مصر العربية ومنها:

تعرف على مدينة العلمين الجديدة

قرار تطوير وبناء مدينة العلمين الجديدة يعتبر قرار ذكي جدًا من الحكومة المصرية، لأنه يعمل على التغلب على التكدس السكاني، وأيضًا يعتبر واجهه سياحية هامة لجذب العملاء والزوار من داخل وخارج مصر.

والجدير بالذكر أن مدينة العلمين الجديدة تعتبر من أهم مدن الجيل الرابع، التي تحتوي على عدد كبير من المشروعات، والإنشاءات وتضم عدد كبير من الأبراج السياحية والسكنية.

موقع مدينة العلمين

نجد أن موقع مدينة العلمين يعتبر موقع مميز واستراتيجي إلى حد كبير، حيث إنها تقع داخل الحدود الإدارية لمحافظة مطروح، وتقترب من عدد كبير من الأماكن المهمة وهي:

  • الطريق الدولي الاسكندرية_ مطروح: تمتد مدينة العلمين الجديدة 48 كيلو متر على طريق الاسكندرية مطروح.
  • نجد أيضًا أن موقع مدينة العلمين الجديدة يجعلها تتمتع بإطلالات ساحرة على البحر الأحمر.
  • حدود مدينة العلمين تبدأ من وادي النطرون إلى طريق الضبعة.

معلومات عن مدينة العلمين

محلات الداون تاون العلمين الجديدة

نجد أن مدينة العلمين من أفضل المناطق الموجودة في الساحل الشمالي وذلك لعدة أسباب:

  • لأن المدينة تتمتع ببنية تحتية قوية مثل: المرافق الخاصة بالكهرباء، والماء، والصرف الصحي، والاتصالات.
  • يوجد بها محطات لتحلية مياه البحر.
  • تجذب السياح بصورة كبيرة، كما انها تعتبر وجهه سياحية ممتازة للسكن.
  • من المتوقع أن تستوعب new Alamein ما فوق ال 3 ملايين نسمة.

مميزات مدينة العلمين الجديدة

تتمتع مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي بوجود عدد كبير من المميزات ومنها:

  • يوجد بها 16 فندق تتنوع الخدمة فيه بين 7 أو 5 نجوم.
  • عدد كبير من الأندية الرياضية.
  • مسارح، وسنيمات.
  • مرسى لليخوت.
  • يوجد في العلمين مكتبة ضخمة شبيه بمكتبة الاسكندرية.
  • مركز للبحوث العالمية.
  • قاعات مؤتمرات على مستوى عالي.
  • منتجعات سياحية.
  • مناطق ترفيهية.
  • مركز سياحي عالمي.
  • ممشى سياحي طوله 18 كيلو متر.
  • محطة انتاج مياه بتكنولوجيا التكثيف.
  • حواجز للأمواج.
  • مناطق ترفيهية خاصة بالكبار والصغار.
  • خدمات أمن وحراسة داخل المدينة تمتد إلى 24 ساعة على مدار اليوم، وطول أيام الأسبوع.

تعرف على مميزات وخدمات مدينة العلمين الجديدة من خلال التواصل مع أحد ممثلي فريق المبيعات:

مشروعات مدينة العلمين الجديدة

تضم مدينة العلمين عدد كبير من المشروعات التي أقُيمت في المدينة ومنها:

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020